🌸الفصل الحادي عشر 🌸

522 23 4
                                    

💙💚💚💚💚💚
        *********

كان هناك سؤالا ملحا يقلقها و لم تجد مانعا من طرحها عليه " مين سوووك....انا...."

قطع حديثها "أنا سيدك ....لما توجهين كلامك لي بغير رسمية ....انت لا تتعلمين الاحترام رغم محاولات الجميع "

رفعت رأسها حتى يتسنى لها رؤية وجهه بوضوح ، اشاح  بنظره بعيدا  ، فقد تملكته رغبة شديدة في احتضانها اكثر ولكن عليه الحفاظ علئ وقاره أمامها...تجاهلت كل تصرفاته وسألت   " من هؤلاء؟! ...ولما يصرون علئ ملاحقتك  ....لماذا يريدون  قتلك ؟! "

_" ان لم يكن جي بيونغ وراء هذا الامر ...فلا بد انهم يتبعون المملكة تشين  "

سألته باستغراب " هل قلت جي بيونغ.....اتقصد جي بيونغ اخيك....!؟...لما يحاول قتلك ؟!..."

_" ليسيطر على دون بيه و يضمها لمقاطعته ....حينها يستطيع ان يطالب بالعرش ...فقوة مقاطعة الشرق تفوق قوة بقية المقاطعات تمكنه من فرض النفوذ و السيطرة على أغلب  مسؤولي المملكة  "

_"ولكن....ربما انت تسيء الظن به....صحيح هو شاب ثرثار  و متطفل ولكن....لا اعتقد انه يفعل  شيئا من هذا القبيل "

نبهها "كانغ وان وو...انك تقللين من شأن  امير ...وهذا يكلف حياتك حسب القوانين السارية "

ضمت شفتيها بعناد "انا ....لا اخاف الموت مين سوك.."

ربما ذاكرتها ضعيفة لذلك اراد انعاشها قليلا "لكنك بكيت كطفل صغير خائف في تلك المرة وقبلت اقدامي  هذه لاعفو عنك "

ردت بحنق رافضة المسّ من كرامتها " انا لم اقبل أقدامك ..."

اكتفى بالابتسام ولم ينبس ببنت شفة الا حينما سالته مجددا " مين سوك....هل ... أين توجد مملكة تشين بالتحديد   "

_"الا تعرفينها ؟! "

_" ومن اين لي ان اعرفها !! ؟ "

غمغم وهو يحدق بالسماء البعيدة " ولكنك جاسوسة لتشين "

ابتعدت عنه قليلا حتئ يتسنئ لها رؤية وجهه  " أنا... لست جاسوسة ايها الأمير "

سأل باستفزاز " اذن ....من تكونين !؟"

أصبحت عيناها ثابتتين  " انا ....كانغ وان وو "

تمتم"زائرة الضباب اللعينة "

عقدت حاجبيها "ماذا ؟!!...ماذا قلت !؟"

سحبها الئ صدره حتئ تعود  الى وضعيتها الاولى وأمرها قائلا  " لازال وقت  شروق الشمس بعيدا ...من المستحسن ان تنامي قليلا ...انك بامان الان ...لا داعي للخوف "

🍃زائرة الضبابThe fog visitor🍃الجزء الاول 🍀( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن