🌸الفصل الثامن 🌸

509 24 7
                                    

💙💚💜
                       ***********

رفعت يديها الى الفوق بمرح  ، انسدل شعرها الى الوراء بشكل مغري  "تشاو ...تشاو ...تشاو "

حركت خصرها  في محاولة منها للرقص ثم   تحركت نحوه بخطوات متعثرة وهي تتصنع الخوف "سيدي...لا تقتلني ...لا تسجني ارجوووك "

ضحكت بسخرية  وهي تضرب كفيها ببعضهم البعض " هل تقتل فتاة لانها جاءتك ضيفة....اي....انت حقا حقا حقا ...لا تحترم ضيفك "

كان الرجل الواقف قبالتها بالفعل مين سوك...ظل  ثابتا وهو يراقب عرضها السخيف المثير للاشمئزاز دون ان ينبس ببنت شفة ... اقتربت منه و لكزت صدره باصبعها متجاوزة الخطوط الحمراء التي تفصل هيبته وسخافتها  "انت ....امير شرير .....طاغية ...و...دكتاااااتور ...."

اتسعت عيناها بانتباه حتى انه ظن لوهلة انها تخلصت من ثمالتها تلك وعاد عقلها للعمل  ،لكنها عادت  لحديثها السخيف من جديد  " انت  وسيم....وسيم جداا...وجسدك ...قوي ...عضلاتك صلبة ....انت طويل كعارض ازياء..."

رجعت بخطوتين الى الوراء ثم رفعت يدها وادت تحية عسكرية "سمو الامير تشاو تشاو ....انا ...حقاااا معجبة بك...."

تقطب جبينه بدهشة وازداد ذهوله عندما عانقته ...منذ ولادته لم تقم فتاة بمعانقته ...وكان يظن انه لن يسمح بذلك لاي امرأة ...ولكن...هاقد حصل المحظور...ومع اقل الفتيات شأنا ...

في الواقع لقد فاجأته حركتها تلك فاضطر الى دفعها بعيدا عنه كما ان رائحة المشروب العفنة قد علقت بملابسه الفخمة ...ثم انه ابن الملك ...فكيف لهادمة وضيعة ان تلمس جسده ...؟!

كان دفعه لها قويا ...مما تسبب في سقوطها  وارتطامها بالارض ، ذعر من فكرة ان يصاب جسدها بجروح او رضوض  فاسرع يمد اليها يده عارضا المساعدة بحركة عفوية لم يكن عقله من اقترحها ... ،امسك بذراعها لمساعدتها على النهوض ، لكنها واصلت ضحكها دون اكتراث لحالتها ...اجتذبته نحوها بحركة اغراء فاشلة زادت اشمئزازه  و اطبقت شفتاها وهي  تدفع برأسها اليه لتقبيله لكنه ارتد الى الخلف بجزع  "يااا...ياااا..."

ابعدها عنه وقد  أججت داخله رغبة جامحة نحوها ...لكنه الامير تشاو مين سوك...وتلك ....ربما تكون جاسووسة تشين ،...وهذه المشاعر الغريبة لن تكون بصالحه  ابدا ...صرخ بغضب " غوااااان وي "

هرول اليه الحارس الذي شهد سخافة وان وو واعترف انها  فعلا بدت شبيهة ببنات داي شيك ، لكنها تحاول اغراء الشخص الخطأ "غوان وي...من أين جاءت  بهذا المشروب  اللعين "

طأطأ الحارس رأسه بحرج " ربما ...وجدته ...من بين ادوية ...هيون دونغ "

"اييتش....هيا خذها الى العيادة ...لا تدع هذه المشاهد المقرفة تتكرر "

نظر اليها  غوان وي بشيء من التقزز وقد تكومت على الارض نائمة  ، أخذها غوان وي بين ذراعيها و استغرب من نحول جسدها  وخفته ،اسرع بها الى العيادة اين كانت هيا جي تستعد للمغادرة ، وعندما لمحتها بين ذراعي الحارس الشخصي للامير ، ظنت انها أصيبت مجددا بعلة رئتيها ولكن رائحة المشروب فسرت الامر واوضحته  .

🍃زائرة الضبابThe fog visitor🍃الجزء الاول 🍀( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن