🌸الفصل الثاني🌸

693 30 4
                                    

💚💛
                    *****"
فتحت عيناها بتكاسل كبير ، ليت ساعات نومها تلك تطول اكثر ... لكن مهلا ؟!...ماهذا المكان!؟ ...فغرت فمها وهي تجول بنظرها في ارجاء الغرفة الخشبية ....انتفضت كديك مذبوح وازاحت الغطاء المتين من فوقها ،انسدل شعرها الكستنائي الحريري ليغطي ظهرها النحيف ، نظرت الى نفسها والى ملابسها الوردية ...اي ملابس هذه ؟!...انها تشبه الى حد ما  ذلك اللباس القديم الذي طالما احتفظت به جدتها في خزانة ملابسها العتيقة في مكان ما لا تعلم اين هو .....اندفعت نحو الباب الذي فتح بالدفع الجانبي لا الامامي او الخلفي .....لم تكن تتوقع انها ستقف امام طابور من الخدم والخادمات الذين يعملون كصف من النمل ، بينما يقف بعض الجنود بلباس عسكري قديم ازرق اللون و دروع سوداء يحرسون مداخل الجناح ، تحركت بعض النساء بنشاط كبير حول بئر عميقة يسحبن دلاء الماء ...لكنهن توقفن عندما وقعت اعينهن عليها  في شك واضح ، كانت على علم بما يشعرن به الان ...فهي بدورها تشعر بالخوف و الريبة تجاه هؤلاء الغرباء .

" سيغضب الطبيب هيون دونغ  اذا علم بمغادرتك للغرفة "

ارتجف جسدها وهي تلتفت لتواجه سيدة  جميلة ، توحي ملامحها بطيبة طمأنتها قليلا
".أ....أ...أين ...أنا ؟! "

رفعت السيدة  حاجباه باستغراب " الا تعلمين !؟ "

نفت بشك " لا ..."

"نحن في مقاطعة  دون بيه  من مملكة "تشهو وان " ، في قصر الامير الرابع  تشاو مين سوك " اقتربت منها وكأنها ستفشي سرا " تحديدا في جناح سموه "

" تشااا...تشااااو....ميين....سوك  "

اوضحت السيدة " الابن الرابع للملك تشاو يونغ لاو  "

"تشااا...تشاو ..يووو...يونغ لاو ؟!  "

"أوووو...تبدين غريبة حقا عن هذه المملكة ...اخبريني باسمك لعل كنيتك تساعدنا بمعرفة وطنك و مسقط رأسك  "

طأطأت رأسها متذكرة اسمها ، لكن السيدة اسرعت بنجدتها  عندما طال صمتها " هيون دونغ على حق مرة اخرى، لقد سببت لك  اصابة رأسك بفقدان ذاكرتك ...وهذا واضح "

" في اي عام نحن !؟ "

ضحكت وهي تدفعها برفق لتدخل " العام 543  "

صرخت بدهشة " 543 !???? "

لكزتها السيدة " أخفضي صوتك ...فعيادة الطبيب لاتبعد الا القليل عن مخدع الامير  "

نظرت اليها بشك " تبدين غريبة حقا ، لا تتذكرين حتى العام ...انه عام ...اي ....اي مصيبة هذه  "

سألتها بشك " واي عام كنت تعتقدين !؟  "

قطبت جبينها  في محاولة منها لتتذكر، زفرت السيدة وهي تتأسف لضياع عقل شابة مثلها " لتريحي جسدك قليلا ، فقد كنت فاقدة الوعي لاربعة ايام  "

🍃زائرة الضبابThe fog visitor🍃الجزء الاول 🍀( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن