💛💚
♥******♥رغم ان المطر كان يتهاطل بشدة ، الا ان الامير الرابع اختار ان يقوم بتدريبات القوس غير مبال لجنوده وحراسه الثابتين تحت وابل المياه المتدفقة فوق رؤوسهم.
لا يعلم تحديدا كم اطلق من سهم وكم اصاب من لوحة تدريب ، كل ما كان يشغل باله هما ، جي بيونغ و وان وو ، رغم انه استطاع ان يرسم رابطا بينهما ...من الواضح ان مجيء اخيه الاصغر كان بسبب تلك الفتاة المجهولة ...
صوّب سهمه نحو الهدف وجذبه بقوة اليه حتى يطلقه لكن الم سبابته جعله يتراجع للحظات ، نظر الى الدم المتخثر فوق جرح متورم حفر اصبعه وخمن ..، هل اطلق عددا كبيرا من السهام حتى ادمت سبابته ؟!
تدخل غوان وي " ربما تحتاج الى القليل من الوقت لترتاح "
لكنه كان عنيدا ، رجع الى وضعية التصويب واطلق سهمه الذي انطلق بسرعة نحو لوحة التدريب ليستقر في موضع الفوز حينها سأل حارسه" هل من خبر من هيون دونغ !؟ "
" لا ....ربما لا يزال يشق طريقه نحو جبال المعبد "
سحب مين سوك سهما اخر وهو يوجه سؤالا جديدا" كيف حال وان وو؟! "
" هيا جي تقول ان حالتها تتحسن رغم انها لازالت تعاني من سعال مستمر "
" سيكون عليا زيارتها اذن "
صمت غوان وي رغم انه كان يرغب وبشدة في سؤاله عن سبب هذا الاهتمام المفاجئ ،لكن مين سوك شعر بتردده هذا ليقول " لما اهتم بها ؟.. هل ترغب بطرح هذا السؤال "
توردت وجنتا الحارس بخجل " انا ...اسف ...لكن ليس لدي الجرأة لاسألك عن هذا !"
كان الم سبابته قد اشتد به لذلك قرر رمي القوس بعيدا وانهاء التدريب ، نظر الى جنوده وحراسه وقد ارتعدت اجسادهم ، لا يعلم هل بفعل برودة الطقس ام بسبب خوفهم منه.
"غوان وي ...." استدار نحوه " هل تحبني ام تخشاني !؟ "
كان سؤالا مفاجئا ارتخت معه شفتا الحارس الشاب بطريقة جعلت منه ابكما ، رفع مين سوك حاجباه باستغراب " هل كان سؤالي صعبا لهذه الدرجة ؟!"
اخرج زفيرا قويا ثم اتخذ طريقا للخروج ، كانغ وان وو كانت اخبرته سابقا ان من في القصر يقفون الى جانبه بسبب خوفهم لا حبهم ....لا تهم مشاعر البقية بقدر ما يهمه ما يكنّه المقربون منه امثال غوان وي.
كما كان مخططا فقد ذهب الى العيادة لرؤيتها ، شعور خفي وغامض يدفعه وبشدة لفعل ذلك ،تحركت الخادمات ووصيفات القصر بطريقة تنم عن كمية الجزع والخوف التي خلفتها زيارته تلك ، انحنين احتراما له مما جعله يبتسم بسخرية ، هن يفعلن ذلك حفاظا على حياتهن ....الامير الرابع تشاو مين سوك....سيد الظلام كما يطلق عليه سرا ...الكل يعلم كيف فرض سيطرته على تمرد المقاطعة .....
أنت تقرأ
🍃زائرة الضبابThe fog visitor🍃الجزء الاول 🍀( مكتملة )
Historical Fiction★الاسم : زائرة الضباب ( الجزء الاول ) ✴♥The fog visitor♥✴ ★ الكاتبة : N🅾D🅰 ★النوع " تاريخي ،خيالي ،حربي ،رومانسي ، اجتماعي ،تشويق ★عدد الفصول : 19 ★سنة الانتاج : 2019_2020 ★القصة " لمحبي الروايات الكورية بأقلام عربية 💛💚 رواية "زائرة الضباب "...