انام على السرير الذي لا انام عليه ابدا فقط اتظاهر بالنوم ، كانت النافذة مفتوحة امامي انظر للقمر وافكر: كيف سيكون يوم غد ،اليوم الأول لي بالمدرسة الجديدة ،بعد التفكير مليا بالأمر انا لا اهتم ،كل ما اهتم به وما يشغل بالي الان هو انه يجب ان ابقى بعيدة عن الطلاب واتجاهلهم….. نعم يجب علي فعل هذا فقط…
مرت الساعات واصبحنا في منتصف الليل ،مللت حقا من الجلوس على ذلك السرير والتظاهر بالنوم، نهضت من السرير وخرجت من المنزل ،هذا المنزل الذي اعيش به وحدي… خرجت كان الليل والهدوء يعم المكان الجميع نائم إلا انا.
مشيت في الحديقة الصغيرة التي تحيط بالمنزل ،كنت امشي واقفز احيانا… بعد مدة دخلت إلى البيت لأستعد لهذا اليوم الذي ما زلت افكر به.
فتحت خزانتي ولكن الشمس دخلت من النافذة اغلقتها بسرررعة ووضعت الستائر آآ كم اكره الشمس، حسنا ذهبت لإختيار ما سأرتديه اليوم فكرت: يجب ان ابدو طبيعي نعم يجب أﻻ يشك احد في ،حسنا عوضا عن ملابسي السوداء سأرتدي هذا الفستان على السترة القصيرة واهم شيء في ملابسي هو هذه القبعة لتحميني من الشمس.
انتهيت من ملابسي صففت شعري جيدا ..نعم كان شعري اهم شيء في مظهري ، وضعت بعضا من مسحوق التجميل الذي يلون البشرة إلى السمرة قليلا، نعم كان لابد من وضعه لإخفاء ذلك البياض الشديد الذي يغطي وجهي ، حسنا خرجت من المنزل ولكن آآه تلك الشمس مرة اخرى فورا حميت رأسي بالقبعة التي كنت ارتديها وبسرعة مشيت خارجة من الحديقة الى الشارع العمومي، استأجرت سيارة ركبت فيها بسرعة… .وبعد عدة دقائق اخبرني السائق اننا وصلنا ،دخلت المدرسة وفي الطريق إلى غرفة الإدارة قابلت امرأة تبدو كالمعلمة وسرعان ما عرفت انها هي ،نظرت لي نظرة تفحص ثم قالت: انتي جاسيكا الطالبة الجديدة؟؟
-نعم سيدتي.
المعلمة: حسنا انتي في صفي وانا مربية الصف، ادعى اليزابيث هيا اتبعيني.
تبعت المعلمة وللحظة بدأت بالغضب… كانت المعلمة تفكر: آه هذه الفتاة متعجرفة جدا.
تنهدت وحاولت اخفاء ما اسمعه، دخلنا للصف…………
كان الصف في حالة فوضى نعم فوضى شديدة ،كان هناك طالب يقف على الطاولة ويغني بصوت مرتفع و كانت هناك فتاة تمسك بيدها زجاجة ماء تقربها عليه كأنها ميكرفون وكان هناك بعض الفتيان يرقصون.
المعلمة: إنتبااااااااااه.
وبسرعة وفي غضون ثواني كان الصف قد عاد للوضع الطبيعي.
المعلمة: هذه الطالبة الجديدة تدعى جاسيكا إنتقلت من نيويورك لتعيش هنا وستدرس معنا من الان فصاعدا.
نظرت لي المعلمة وقالت: عرفي عن نفسكي.
نظرت لكل تلك العيون التي تحدق بي ثم قلت: مرحبا جميعا اسمي جاسيكا سررت بلقائكم.
المعلمة: جاسيكا اجلسي هناك.
نظرت للمكان الذي اشارت إليه كان بجانب ذلك الفتى الذي كان يغني.
-حسنا.
شعرت بالقلق للحظة لأنني شعرت بأن ذلك الفتى له شعبية كبيرة في الصف ويجب ان اتجنبه.
توجهت هناك وجلست في المقعد في حين خرجت المعلمة.
ما إن جلست حتى مد يده امامي وقال: مرحبا اسمي تشانيول.
نظرت لتلك اليد امامي ، نظرت لوجهه المبتسم.
صافحته و: مرحبا.
إلتفت لأخرج الدفتر من حقيبتي حين سمعت افكارا من حولي………
شاب: آه ما اجملها.
فتاة: آه انها تشكل خطرا علي يبدو انها ستحل مكاني.
فتاة: بشرتها رائعة.
شاب: يجب ان اواعدها.
تنهدت بقوة و………
تشانيول مبتسم: يا جاسيكا…ما رايكي بأن نصبح اصدقاء؟؟
-لا
تشانيول: لماذا؟!!
-انا لا اصادق اي احد.بتمنى يعجبكوو