البارت الرابع

72 4 0
                                    

فجأة دخل تشانيول الصف يصرخ: عااااااااجل.. 
قفزت احدى الفتيات: ماذا ماذا؟
تشانيول مبتسم: ألم اعدكم بأنني سأجعل اليوم ممتع ، تحدثت مع المعلمة إليزابيث ووافقت على إستبدال حصتها ب……
صرخ الطلاب: ريااااااضة.
كريس:yeeee sport time. 
وفجأة دخلت معلمة اخرى كان شعرها اسود وبشرتها بيضاء، قالت: هيا ولا تصدرو الفوضى، سأنتظركم في الخارج. 
ثم خرجت المعلمة، كان الطلاب يستعدون وكل منهم قداخذ رفيقه. 
وفجأة: جيسي اتستطيعين مرافقتي؟
نظرت ..كان ذلك الشاب سوهو. 
-في الواقع لا استط….
وفجأة جاء تشانيول وقال: هيا سوهو
غيرت رأيي بسرعة: بالطبع موافقة. 
فكرت يجب ان ارفق تشانيول بما انه سيذهب معه، امسكت قبعتي ارتديتها جيدا، ثم خرجنا وخرج جميع الطلاب. 
توجهنا لساحة المدرسة، في الواقع لم تكن كأي ساحة كانت اشبه بالغابة مليئة بالرمال والاشجار في كل مكان كما انه يوجد بها جبلان كبيران. 
المعلمة: حسنا ايها الطلاب درس اليوم ممتع وجميل، أترون هذا الجبل سنتسلقه إلى القمة ما رأيكم؟؟
الطلاب بحماس: رااائع. 
سمعت فتاة تفكر: اتمنى ألا تفوز يوري مثل كل مرة. 
المعلمة: حسنا قفوا في سطر واحد، والأن 321 Go… 
بدأ الطلاب بالتسلق، في حين امسكت بالجبل وبسرعة وفي غضون دقيقةكنت في القمة. 
نظرت للأسفل..المعلمة والطلاب ينظرون بصدمة
شهقت المعلمة: كم انتي سريعة.. 
كريس: Wowwwww
فتاة: كيف استطعتي الذهاب إلى هناك. 
شاب: سريعة جدااا. 
بيكهون: يااااا ما هذا؟؟
نظرت لتلك الناحية حيث كانت تلك الفتاة التي تدعى يوري تنظر لي بحقد وكأنها ستقتلني. 
-حسنا سأنزل الأن. 
بعد التفكير مليا ادركت انني لم انتبه على تصرفي كان يجب ان اكون اكثر حذرا وان اتصرف كالبشر. 
حسنا كنت انزل ببطئ شديد واتجاهل تلك النظرات والأفكار التي اسمعها. 
المعلمة: حسنا الفائزة هي جاسيكا. 
صفق الطلاب وتشانيول كان يصفر….. سمعت كريس يفكر: She's amazing
المعلمة: حسنا ايها الطلاب الأن يجب عليكم ان تجرو، قفو جميعا في سطر واحد…… حسنا هذا جيد الأن 321 Go… 
بالطبع كان يجب ان اجري بشكل طبيعي لكي لا يشكوا في شيء، وفضلت بألا افوز. 
حسنا فازت تلك الطالبة يوري….. صفق الطلاب بشدة، لابد ان لها سلطة كبيرة في المدرسة. 
فجأة رن الجرس، المعلمة: هيا ادخلو للصف. 
دخل الطلاب للصف، جاء تشانيول معه سوهو…. تشانيول: هيا جيسي. 
دخلنا ونحن في طريقنا سمعت سوهو يفكر: ولكن كيف استطاعت فعل هذا للحظة شعرت بأنها تطير… سريعة جدا. 
دخلنا للصف، جلست على مقعدي وجلس تشانيول بجانبي بينما كان يتحدث مع بيكهون وكان يضحك بشدة.
فجأة دخلت المعلمة إليزابيث وقالت: هدوووووء. 
هدأ الطلاب وعادو بسرعة للوضع الطبيعي، عرفت ان الطلاب يخافون منها.
المعلمة: سأبدأ الان درس اليوم صعب قليلا ويحتاج للتركيز. 
ثم بدأت بشرح الدرس، كانت تدرس الرياضيات، استطيع الاعتراف بأنها معلمة بارعة ولكنها شديدة وتغضب بسرعة. 
كنت منتبهة للدرس وفجأة… 
المعلمة: تشانيووووول.
كان تشانيول يرسم في الدفتر. 
المعلمة : هل تستطيع اخباري كيف نحضر الضلع الثالث؟؟

… .

بتمنى يعجبكو البارت.

ما تنسو الفوت لاكمل

في قلبي ندبةWhere stories live. Discover now