البارت18

38 3 0
                                    

مشيت بسرعة عائدة لخيمتي.. توقفت فجأة حين رأيت معلم الفرنسية زومي ينام خارج خيمته بجانب خيمتي تنهدت: آه ماذا سأفعل… مشيت بهدوء على اطراف اقدامي ثم دخلت بسرعة: حمدلله وجدت يوري نائمة.. 
جلست في فراشي وكنت جائعة جدا، كانت دماء يوري تنتشر في الخيمة وبسرعة وقبل ان افقد شعوري فتحت حقيبتي وأخرجت كيس دمٍ، شربته بسرعة وانا اراقب يوري حتى لا تستيقظ وتراني… 
إنتهيت بعد دقائق وغيرت ملابسي ثم استلقيت على الفراش… 
كنت افكر في سوهو... هل اعترف له ايضا ام لا؟؟ كنت افكر في هذا واتذكر تلك النظرات التي كان يرمقني بها عندما كنا نتأمل النجوم…فكرت كثيرا... 
نظرت لغطاء الخيمة، رفعته ورأيت الشمس تشرق اغلقت الخيمة بسرعة ونظرت ليوري التي إستيقظت وكانت تنظر لي.. كانت تفكر: هذه الفتاة ماذا كانت تفعل؟ و متى إستيقظت؟؟ تنهدت يوري ثم وقفت وفتحت حقيبتها..إرتدت قبعة وخرجت خارج الخيمة... 
بقيت افكر…وبعد مدة عادت يوري، كانت قد غسلت وجهها ويداها.. فتحت حقيبتها واخرجت ملابس إرتدتها، ثم اخرجت بعض الكريمات وبدأت بوضعها على يداها ووجهها.. 
كانت تنظر لي وتفكر: ماذا تفعل هذه الفتاة لتكون بشرتها هكذا؟؟
كنت على وشك الضحك.. اردت الخروج من الخيمة ولكن الشمس كانت ساطعة وفجأة سمعت صفارات في الخارج.. 
نظرت كان المعلمتان والمعلم الذي بدأ بإيقاظ الطلاب، نظرت للساعة كانت 8:00 صباحا، سمعت المعلم يقول: هيا أيها الكسالى.. 
خرجت يوري وبقيت انا.. م ماذا؟ الأن سنخرج؟ ولكن الشمس و….آه ماذا افعل؟ اخرجت قبعتي، إرتديتها جيدا ثم خرجت، مشيت ناحية الأستاذ ووقفت في زاوية بعيدة عن الشمس، بدأ فقال: انا احبك... 
نظرت لوجهه لبضع دقائق ثم إبتسمت وخرجت… 
مشيت بسرعة عائدة لخيمتي.. توقفت فجأة حين رأيت معلم الفرنسية زومي ينام خارج خيمته بجانب خيمتي تنهدت: آه ماذا سأفعل… مشيت بهدوء على اطراف اقدامي ثم دخلت بسرعة: حمدلله وجدت يوري نائمة.. 
جلست في فراشي وكنت جائعة جدا، كانت دماء يوري تنتشر في الخيمة وبسرعة وقبل ان افقد شعوري فتحت حقيبتي وأخرجت كيس دمٍ، شربته بسرعة وانا اراقب يوري حتى لا تستيقظ وتراني… 
إنتهيت بعد دقائق وغيرت ملابسي ثم استلقيت على الفراش… 
كنت افكر في سوهو... هل اعترف له ايضا ام لا؟؟ كنت افكر في هذا واتذكر تلك النظرات التي كان يرمقني بها عندما كنا نتأمل النجوم…فكرت كثيرا... 
نظرت لغطاء الخيمة، رفعته ورأيت الشمس تشرق اغلقت الخيمة بسرعة ونظرت ليوري التي إستيقظت وكانت تنظر لي.. كانت تفكر: هذه الفتاة ماذا كانت تفعل؟ و متى إستيقظت؟؟ تنهدت يوري ثم وقفت وفتحت حقيبتها..إرتدت قبعة وخرجت خارج الخيمة... 
بقيت افكر…وبعد مدة عادت يوري، كانت قد غسلت وجهها ويداها.. فتحت حقيبتها واخرجت ملابس إرتدتها، ثم اخرجت بعض الكريمات وبدأت بوضعها على يداها ووجهها.. 
كانت تنظر لي وتفكر: ماذا تفعل هذه الفتاة لتكون بشرتها هكذا؟؟
كنت على وشك الضحك.. اردت الخروج من الخيمة ولكن الشمس كانت ساطعة وفجأة سمعت صفارات في الخارج.. 
نظرت كان المعلمتان والمعلم الذي بدأ بإيقاظ الطلاب، نظرت للساعة كانت 8:00 صباحا، سمعت المعلم يقول: هيا أيها الكسالى.. 
خرجت يوري وبقيت انا.. م ماذا؟ الأن سنخرج؟ ولكن الشمس و….آه ماذا افعل؟ اخرجت قبعتي، إرتديتها جيدا ثم خرجت، مشيت ناحية الأستاذ ووقفت في زاوية بعيدة عن الشمس، بدأ الطلاب بالخروج…. 
ووقفوا جميعا ينظرون للأساتذة.. كان البعض يتثاءب والفتيات يمسكن تلك الدمى..
المعلم: لقد إستغرقنا ربع ساعة ونحن نيقظكم، أتظنون انكم في البيت؟؟ من الأن فصاعدا ستستيقظون في هذا الوقت وستقومون بالتدريبات الصباحية وستلعبون ألعاب المخيم إلى ان تصبح الساعة الثامنة بعدها ستفعلون ما تريدون فهمتم؟
الطلاب: نعم استاذ. 
المعلمة رودي: والأن سأعرفكم على مدربة الرياضة المدربة نانا ستمارسون معها تمارين الصباح. 
نظر الجميع لتلك المعلمة وشهقو… 
كانت ترتي شورت قصير يظهر ساقاها الطويلتان مع قميص مربوط يظهر خصرها النحيل، كان شعرها مربوط كذيل الحصان... وفجأة بدأ الشبان يتهامسون… 
شاب: وااااااو
شاب: أهذه الجميلة ستدربنا؟؟
شاب: كم هي رائعة. 
كريس: So sexy(جذابة يا مؤدبين).
المعلم: ياااا إصمتو وكريس:We are not in France.
ثم نظر للمعلمة وقال: تستطيعين البدء آنسة نانا. 
نظرت لنا المعلمة وقالت: سعدت بلقائكم والأن ستبدأون بتقليد الحركات التي اقوم بها. 
ثم توجهت نحوي وفتحت مشغل الموسيقى... 
كانت تقوم بحركات مرنة ونحن نقلدها.. 
وسمعت افكار الشبان التي لااااااااا توصف. 
إنتهت المدربة بعد مدة وقالت: جيد جدا ولكن اريد من الجميع القيام بتمارين المعدة اربعين مرة قبل النوم اوك؟
الطلاب: اوك. 
لوحت المدربة بيدها إلى اللقاء. 
تقدم المعلم زومي نحونا وهو يفكر: تشبه يوري.
نظر لنا المعلم وقال: والأ سنبدأ بنشاط اليوم وهو السباحة. 
صرخ الطلاب: Yeeees
المعلم: الأن ستذهبون لتغيير ملابسكم...سأمنحكم ربع ساعة فقط. 
تحمس الطلاب وقالت إيما: واااو هيا جيني.. 
ضحك المعلم وقال: أتظنون بأنكم سترتدون تلك الملابس.. ذات القطعتان؟؟
جيني: ماذا تقصد؟
المعلم: ملابس السباحة من هنا..
نظرنا حيث أشار المعلم، كانت هناك ملابس سباحة موحدة بين الطلاب والفتيات، عبارة عن شورت يلتصق بتيشرت وكانت جميعها سوداء اللون. 
ذهبت واخذت الملابس، ثم عدت للخيمة، إرتديتها ثم خرجت…….
المعلم: والأن سيلعب كل شخص مع شريكه.. ثم أشار بيده على البحر وقال: أترون الأعلام هناك؟؟
الطلاب: نعم. 
المعلم: ستحضرون واحدا ثم تعودون ومن يصل أولا يكون الفائز فهمتم؟
الطلاب: نعم. 
المعلمة إليزابيث: والأن سأنادي على الأسماء… جيني وإيما.. ثم نظرت لهم وقالت: تقدما هنا...
حسنا عندما اصفر ستبدأون أ أنتم مستعدون؟؟
سمعت جيني تفكر: يجب ان افوز تشانيول يراقبني.. 
إيما وجيني: مستعدون. 
صفرت المعلمة، وانطلق الفتاتان… 
كان السباق رائعا، كان الجميع يصرخ ويشجع...
نظرت لتشانيول الذي كان ينظر لجيني التي كانت قد أخذت العلم وإلتفتت بسرعة… تمنيت لو اسمع افكاره في هذه اللحظة... وفجأة صرخ تشانيول: جينيييي.. 
وركض إليها مسرعا...رفعت جيني العلم عاليا وهي تضحك: لقد فزت..
كان تشانيول سعيدا جدا لدرجة انه حملها على كتفه واصبحت تلوح بالعلم…
المعلمة: حسنا والأن بيكهون وسوهو.. 
تقدم بيكهون وسوهو.. كان بيكهون يفركُ عيناه.. تذكرت البارحة لقد ثمل وربما لن يستطيع الفوز..
صفرت المعلمة: إنطلق الإثنان... 
كان سوهو سريع جدا، أخذ العلم ثم عاد… وسبق بيكهون... 
رفع سوهو الع لم عاليا وصرخت بعض الفتيات...
بينما اقترب بيكهون من سوهو وقال: لو لم اثمل البارحة لكان الفتيات يصرخون لي الأن. 
إبتسم سوهو: هذا جزاؤك.
بيكهون: شرير..
نادت المعلمة: والأن جون ومايكل. 
تقدم جون ومايكل، صفرت المعلمة وانطلقا… 
كان جون ينظر طوال الوقت ليوري التي كانت خلفه لذلك فاز مايكل. 
المعلمة: الأن يوري وجاسيكا. 
صرخ الطلاب: نعم يوري...
سمعت افكار الطلاب… 
شاب: بالطبع يوري ستفوز. 
فتاة: إنها سباحة ماهرة. 
فتاة: الأن بدأت المشاهدة. 
فكرت للحظة: سباحة ماهرة… إبتسمت وانا افكر: وانا مصاصة دماء...
تقدمت انا ويوري التي إبتسمت وهي تفكر: ستخسرين الأن جاسيكا..نظرت لها وابتسمت.. في حين صفرت المعلمة… 
إنطلقنا انا ويوري… 
اعترف بأنها كانت سريعة ولكن لم تلبث الكثير فبسرعة جدفت بقدماي وأخذت العلم، ثم إلتفت عائدة...
كانت يوري و……… بالطبع فزت انا… ما إن وصلت حتى شهق الجميع وسمعت افكار الطلاب...
شاب: كيف..كيف تفوز على يوري؟؟
فتاة: لا اصدق. 
فتاة: جاسيكا فازت!!!
بينما سمعت صفارات تشانيول هو وجيني.. نظرت لهم ونظرت لسوهو الذي كان مبتسم. 
إقتربت منهم في حين تقدم تشانيول نحوي ربت على شعري وقال: هذه هي فتاتي جيسي. 
جيني: حقا رائعة كنتي سريعة جدا. 
نظرت لوجه سوهو المبتسم..كان يتأملني ويفكر: كم اود معانقتها في هذه اللحظة…
توجهت نحوه و وقفت بجانبه ثم امسكت يده.. 
تأملني سوهو قليلا فقلت: وانا ايضا. 
سوهو: انتي ماذا؟
-احبك. 
ثم اسرعت نحو جيني لأشجع تشانيول وتركت سوهو في مكانه ينظر لي بصدمة… 
المعلمة: الأن كريس وذو الآذان الكبيرة. 
تقدم كريس وتشانيول.. 
المعلمة: أ أنتم مستعدان؟؟
كريس: Yeees
صفرت المعلمة وانطلقا... 
كانت جيني تشجع تشانيول وتصرخ بإسمه… 
نظرت لكريس الذي كان سريعا جدا... اخذ العلم وإلتفت عائدا، كان تشانيول ورائه ولكن…….... فاز كريس.
كريس: 
Yeee I expect that. 
تقدمنا نحو تشانيول انا وبيكهون وجيني وسوهو… 
تشانيول وهو ينظر للأرض: لقد خسرت.
سوهو: كنت سريعا..
بيكهون: تشوشو.. 
جيني: لقد كنت رائعا... نظر لها تشانيول فقالت: رائعا بنظري. 
إبتسم تشانيول وهو ينظر لها بينما ضحك بيكهون بشدة...
تشانيول: ياااا ما بك؟؟
بيكهون: تشوشو يحب جيني. 
تشانيول: سأقتلك الأن...
ركض بيكهون مسرعا وركض تشانيول ورائه محاولا الإمساك به.
كانا مضحكان حقا..
نظرت ليوري التي كانت تفكر: مستحيل لقد خسرت..هزمتني جاسيكا تلك الحقيرة آه سأذهب لأتدرب.. 
ذهبت يوري، بينما نظرت لتشانيول الذي قال: آه تعبت من الركض خلف ذلك الأحمق.. هيا فلنجلس.. 
ذهبنا معه انا وسوهو، جلسنا على الكراسي الموجودة هناك.. 
تشانيول: آه كم هو مستفز ثم نظر لسوهو وقال: انا لا اصدق بأنك فزت عليه.. وفجأة وضع شخص ما يداه على عينا تشانيول وقال: من انا؟؟؟
تشانيول: بيكهووووون. 
ثم ركض ورائه مرة اخرى.. 
نظرت لسوهو الذي كان ينظر لي…إبتسمت له وبادلني الإبتسامة.. 
نظرت لإبتسامته تلك التي تشع مع الشمس..  

في قلبي ندبةWhere stories live. Discover now