وفجأة المعلمة: يا ذو الاذان الكبيرة وجاسيكا قفا، لماذا تتحدثان؟؟
قرأت افكارها بسرعة وقلت: كان يسألني الدودة الشريطية تعيش حقا في الخنزير؟
نظرت المعلمة لتشانيول وقالت: ياا انتبه..
ثم نظرت لي وقالت: اجلسا.
ثم اكملت الدرس…
رن الجرس، خرجت المعلمة رودي…
وفجأة جاء بيكهون: يا جاسيكا اتتكلمين بجدية، اقصد تلك الدودة أتعيش حقا في الخنزير؟؟
اجبت: نعم.
بيكهون امسك يد تشانيول: لقد لقد كنت احبه..آه بطني آه لماذا؟ اعذراني قليلا.
ضحكت انا وسوهو وفجأة دخل معلم المواد وبدأ بشرح الدرس الجديد من الجغرافيا…. مر الوقت، رن الجرس معلنا الاستراحة، خرجنا انا وتشانيول… سكب تشانيول الطعام ثم جلسنا على الطاولة.
كان تشانيول صامتا تماما وفجأة: جيسي انا….. اقصد انتي لماذا قلت لي؟ اقصد لماذا انا بالذات؟؟
نظرت له وقلت: منذ ان جئت لهذه المدرسة انت الوحيد الذي لم اشم دمه، ولم اسمع بماذا تفكر، وايضا لا استطيع التحكم بك.
تشانيول باستغراب: أ أنا؟!
-نعم لهذا وافقت بأن نكون اصدقاء واصبحت اتقرب منك.
تشانيول وهو يبتسم: فهمت الان لماذا عانقتني عند الجبل.
اكمل تشانيول: ولكن ألم تعرفي لماذا؟؟
-بلى عرفت لأن…...
وفجأة جاءت فتاة وقالت: أيمكنني الجلوس؟؟
اجبت وتشانيول: نعم تفضلي.
الفتاة: شكرا، بالمناسبة لقد اقتربت الاختبارات النصفية آه انا خائفة جدا من العلوم والرياضيات.... وفجأة صفقت بيدها وقالت: اسمعو ما رأيكم ان نقترح على سوهو بأن ندرس معا؟؟
تشانيول: اقتراح جيد، ما رايك جيسي؟
-حسنا.
الفتاة: ممتاز.
سمعتها تفكر: تلك الهندسة آه كم اود قتل معلمتي...
وفجأة رن الجرس، ذهبنا وتشانيول للصف…
دخل معلم الفرنسية:bonjour
الطلاب: bonjour
كان المعلم صغيرا في السن كان يبدو كالطالب….جلس على الطاولة نظر إلي ثم قال: أأنتي الطالبة الجديدة؟؟
وقفت و: نعم سيدي.
المعلم يفكر: جذابة.
قلت فجأة: ماذااااا؟؟
نظر لي الطلاب بدهشة وبسرعة نظرت لتشانيول وقلت: توقف عن هذا..
المعلم: أهو يغازلكي؟؟ آه فهمت انتما تتواعدان.
تشانيول بصدمة: نت نت نت واعد!!!!
المعلم بابتسامة: اعلم ان المواعدة مسموحة ولكن….فلنبدأ بالدرس.
جلست على مقعدي بينما كان الجميع ينظر لي.. شعرت بالإحراج الشديد كنت اريد اخفاء وجهي و….فجأة سمعت سوهو يفكر: تشانيول يحبها…. ولكن…. كنت…. لا بأس سأنتبه للدرس.
مر الوقت، انتهت الحصة، خرج المعلم، في حين وقف سوهو وذهب يمسح السبورة…
وفجأة تشانيول: ياااا انتي لقد ورطتني الان الجميع يظن بأننا نتواعد...
بيكهون الذي كان بجانبه: وماذا في هذا انتما زوج رائع.
تشانيول وهو يضرب رأسه بالكتاب: اصمت.
وقفت ومشيت نظرت لسوهو الذي كان يمسح السبورة، كان يفكر: كنت سأصارحها و……..لا تشانيول صديقي اتمنى له السعادة.
لا اعلم كيف ولكني اقتربت منه وضعت يدي على يده التي يمسح بها وقلت: انظر ماذا كتب المسيو…
نظر سوهو وقرأ: حاول ولا تيئس.
تأملني سوهو للحظة وفجأة…