بارت التالت

72 3 1
                                    

وفجأة سمعت المعلومات من افكار الشخص الذي يجلس امامي و بدأت اردد: ماري انطوانيت شخصية مشهورة كتب عنها التاريخ الكثير هي ملكة فرنسا قديما ولدت في النمسا وزوجها هو لويس السادس عشر ساعد طيشها وتآمرها على اضعاف الملكية واسهم في بدء الثورة، اعدمت بعد اقل من 20سنة من توليها العرش. 
المعلم: رااائع يبدو انكي طالبة مجتهدة، هذا جميل تمتلكين معلومات قيمة. 
ابتسم المعلم ثم اكمل الدرس….نظرت لأولئك الطلاب الذين يحدقون بي وبالذات تشانيول الذي فتح عيناه على اخرهما وهو ينظر لي. 
حسنا مر الوقت، رن الجرس معلنا بدء الاستراحة وبسرعة نظرت لتشانيول وقلت: انت لقد فكرت في عرضك… انا موافقة بأن نصبح اصدقاء. 
تشانيول مبتسم: آه حقا؟ هذا رائع. 
فجأة: مرحبا جاسيكا اسمي سوهو. 
قلت: تشرفت بمعرفتك. 
ابتسم سوهو وكان يفكر: آه كم هي جميلة. 
بسرعة إلتفت لتشانيول الذي كان قد وقف ومشى: تشانيول انتظرني. 
لحقت به ،امسكت يده وقلت: اريدك ان تعرفني على الطلاب. 
تشانيول مبتسم كالعادة: بالطبع. 
مشينا في الصف، توقف وقال: هذا كريس باردا قليلا ولكنه طيب عاش في باريس لذلك يتحدث الفرنسية بطلاقة. 
كان فتى طويل جالسا على المقعد، يضع السماعات في اذنيه، اقتربت وسمعته يفكر: لماذا لا استطيع التدرب على تلك الاغنية.
ثم مشينا، تشانيول: هذا وكما تعرفين سوهو انه عبقري الصف، محبوب جدا ، حسنا اعلم بماذا تفكرين؟؟ انا اوسم منه. 
ضحكت للحظة حسنا فلنكمل. 
كنت احاول جاهدة لأعرف بماذا يفكر؟؟ ولكنني لم اعرف. 
تشانيول: هذا بيكي بيكهون صديقي ...ينشر السعادة دائما.
إلتفت لي بيكهون صافحني ، وسمعته يفكر: تبدو ذكية. 
مشينا ثم توقف: هذه يوري الفتاة المجتهدة والجميلة الفتيان يحبونها كثيرا ويتسابقون لمواعدتها…. اقتربت منها وسمعت بماذا تفكر ثم إلتفت لتشانيول وقلت: أهي مغرورة؟؟
تشانيول: نعم. 
ثم امسك تشانيول يدي: هيا فلنذهب لنأكل انا جائع.
-حسنا. 
ذهبنا وسكبنا الطعام بأنفسنا ثم توجه تشانيول وجلس على الطاولة ونادى: جيسي تعالي اجلسي. 
-لا ، لا احب الشمس. 
نظر لي بدهشة فقلت بسرعة: انها تسبب لي السمرة. 
تشانيول مبتسم: حسنا لا عليكي سنأكل في الصف. 
ذهبنا وجلسنا في الصف. 
كنت امسك الملعقة واكل قليلا من الأرز مع انني لا احبه. 
تشانيول: تعجبني اظافرك. 
-شكرا. 
بعد مدة انتهينا من الاكل ورن الجرس معلنا نهاية الاستراحة، ذهبنا وتشانيول للصف. 
جلست على المقعد في حين قال تشانيول: سأذهب للتحقق من شيء ما.
أومأت له برأسي، امسكت القلم في حين قال شخص: Hi jessica my name 
is kris. 
نظرت له ثم قلت: Nice to meet you
ابتسم كريس ثم وضع السماعات وذهب. 
ذلك الأحمق كان يريد التأكد من اظافري هل هي طبيعية ام لا..حقا ابله.
فجأة دخل تشانيول الصف يصرخ: عااااااااجل.

في قلبي ندبةWhere stories live. Discover now