البارت السادس

57 4 0
                                    

جلست قليلا. على سريري ثم ذهبت للإستحمام….. خرجت بعد مدة، وقفت امام المرآة وكنت اجفف شعري….. لاحظت انه يتساقط ولكن معه حق انا ضعيفة…… 
فتحت الثلاجة ، اخرجت ذلك الكيس الاحمر الداكن فتحته وسكبته في الكوب، امسكت الكوب وشربت رشفة...
جرت في عروقي سريعا...ظهرت انيابي… ولمعت عيناي.
اكملت شربي وانا ابتسم، كان بالفعل يشعرني بالراحة مع انه لم يكن طازج إلا انه جيد. 
انتهيت من وجبتي. 
نعم بالفعل كانت هذه وجبتي، انا أأكل الطعام العادي ولكنه لا يغذيني فقط الدم هو ما يفعل ذلك يغذيني، يقويني ، يزيدني جمالا. 
ارتديت ملابسي السوداء، تلك الملابس التي اعشقها، ضيقة وقصيرة ولكنها جذابة.
قفزت إلى النافذة وخرجت من البيت ثم خرجت من الحديقة إلى الشارع العمومي……. 
كنت اتجول هنا وهناك وابتسم…...
مر الوقت وعم الهدوء زيادة،…الشوارع خالية، الليل حالك وانا فقط هنا اتجول.
كنت افكر: لماذا لا استطيع شم دمه؟ ربما لأنه لم يقترب مني كفاية… حسنا لماذا لا استطيع قراءة افكاره؟
الأن لم يبقى امامي سوى شيء واحد سأجربه غدا.
دخلت للبيت بعد ان شعرت بالملل، جلست على السرير وكالعادة اتأمل القمر. 
فجأة وانا جالسة بدأت الشمس تشرق… اغلقت النافذة والستائر ثم نهضت، فتحت خزانتي ونظرت كان زيا جديدا في خزانتي…تذكرت ان سيهون من احضره….نظرت لتلك التنورة القصيرة جدا جدا وادركت ان سيهون قصرها. 
حسنا هذا ليس بالشيء الغريب فهو يفعل هذا دائما، ارتديت ملابسي، وقفت امام المرآة وصففت شعري كان شعري جميلا جدا، ابتسمت: نعم انا قوية الأن، ارتديت قبعتي وخرجت من المنزل، كالعادة ابتعدت عن الشمس، استأجرت سيارة ركبت فيها وبعد دقائق وصلت، نزلت من السيارة، دخلت المدرسة… نظرت لكل تلك الأشجار المحيطة بها نظرت للجبلان كانت المدرسة حقا كبيرة. 
دخلت صفي وكالعادة تشانيول على الطاولة يغني، الطلاب يرقصون والطالبات يصفرن. 
ما إن دخلت حتى اتجهت جميع الأنظار نحوي.
تشانيول: وااااااه تبدين رائعة بالزي. 
كريس وهو يغمز: Perfect. 
توجهت نحو مقعدي وجلست، سمعت الشخص الذي امامي يفكر: آه كم هي جميلة، كان سوهو. 
وفجأة مرت بجانبي يوري نظرت لي وكانت تفكر: تلك الحقيرة تنورتها قصيرة جدا لا عجب انها تريد إغواء الشبان. 
ضحكت فجأة: انا اريد اغواء الشبان كم هي غبية لا تعلم بأني ابتعد عنهم، ولكن اذا كان هذا ما تفكرين فيه فسأتصرف بالطبع. 
نظرت لتشانيول الذي كان بجانبي وكنت افكر: حسنا تشانيول إعذرني. 
ثم ناديته: تشانيول.. 
نظر لي تشانيول: نعم جيسي. 
نظرت لعيناه واطلت النظر، كنت اريده ان يمسح السبورة نعم استطيع التحكم بالعقول. كنت انظر لعيناه وفجأة…
تشانيول: ياااا لماذا تنظرين لي؟؟
-إنه…. إنه لا شيء فقط أتأمل عيناك. 
تشانيول: ههههههه اعلم اني وسيم.
كنت افكر: تبا انا حتى لا استطيع التحكم بعقله ولكن لماذا؟ انا لا اشم دمه، لا اقرأ افكاره، ولا اتحكم به طفح الكيل حسنا سأتصرف. 
فجأة دخل المعلم: مرحبا ايها الطلاب. 
الطلاب: مرحبا ايها المعلم. 
كان معلما طويلا، حسن المظهر، مرتب الملابس. 
المعلم: أيها الطلاب يجب عليكم ان تجتهدو لقد اقبلنا على اختبارات نصف الفصل 

رايكو ؟؟؟؟

في قلبي ندبةWhere stories live. Discover now