وفجأة صرخ شخص ما: يورييييييي..
نظرت كان بيكهون يصرخ: يوري تغرق..
دخل سوهو البحر مسرعا… كان يسبح بسرعة… نظرت ليوري التي كانت فعلا قد غرقت ولم تكن واعية…
ركض تشانيول بسرعة وذهب لمساعدة سوهو الذي حملها وعاد بها….
وضعها على الرمل.. ووضع يداه على قلبها وبدء يضغط وفجأة سعلت يوري بشدة… وفتحت عيناها..
سمعت سوهو يفكر: حمداً لله… كم خفت عليها..
تأملت سوهو وانا افكر: كم انت رائع..
وفجأة جاء المعلم: يو يوري ماذا حصل؟؟
بيكهون: لقد غرقت.
اقترب المعلم من يوري، وضع يداه على وجهها وقال: هل أنتي بخير؟؟ ثم عانق المعلم يوري….
جون: مو معلم…
وقف المعلم وساعد يوري على النهوض ثم سار معها...
تذمر العديد من الطلاب وحزن البعض على غرق يوري…
بعد مدة نادت المعلمة: الغداء جاهز..
توجه الطلاب لهناك، واعطت المعلمة رودي وجبة غداءٍ لكل شخص…
جلسنا على الطاولة نحن الأربعة…
ما إن فتحت الوجبة.. أغلقتها بسرعة..
لاحظ تشانيول الأمر ونظر لي بينما قلت: اعتذر انا متعبة من السباحة وسأذهب للنوم الأن.
سوهو: ألن تأكلي؟؟
-لا لست جائعة.
جيني: ولكن…
ابتسمت: لا تقلقي علي.
نظر لي تشانيول بمغزى في حين ذهبت وتركت للخيمة..
تنهدت: آه كان هذا وشيكا..
فتحت حقيبتي واخرجت كيس دمٍ..شربته وكنت مع كل رشفة اشعر بالدم يجري في عروقي.. لمعت عيناي وابتسمت..
انتهيت مث غذائي وجلست في الخيمة حتى يتأكدو بأنني نمت...
بعد مدة جاء المعلم برفقة يوري، ادخلها للخيمة وقال: إرتاحي يوري..
اومأت له يوري برأسها وخرج المعلم...
نظرت لي يوري وهي تفكر: هذه الغبية هنا.
ثم جلست على فراشها وهي تفكر: سوهو كم اكرهك دائما المرتبة الأولى وبالإضافة تحصل على الشهرة بإنقاذك لي... آه كم اكرهك حين جئت في العام السابق.. كنت انا دائما ذات المرتبة الأولى ولكنك جئت وغيرت هذا تبا لك سوهو ثم اغلقت عيناها وحاولت النوم كنت انظر لها وانا افكر: كم هي حقودة أتنكر ذلك الجميل الذي فعله معها..كانت ستموت...انها تكرهه حقا وبالطبع تكرهني انا لأني حصلت على المرتبة الثانية…
نامت يوري وجلست وحدي افكر في سوهو.. كنت افكر به كثيرا...ولكن توقفت فجأة وتسائلت: لماذا افكر به كثيرا؟؟ هل.. هل هذا تأثير العشق الموجود بالكتاب؟؟ لا لا... وفجأة تذكرت سيهون، تذكرت نظراته عندما كان يهددني... خفت قليلا ولكن عوضا عن هذا نظرت للساعة كانت: 8:00 مساء..
خرجت خارج الخيمة ونظرت…
وجدت الطلاب يجلسون في دائرة كبيرة ويتحدثون ورأيت تشانيول يعزف بالجيتار…
ذهبت وجلست بجانب سوهو الذي اشار لي..
نظرت لهم.. كان البعض صامتا والبعض يفكر بمن يحب مثل جيني..
نظرت لسوهو الذي ينظر لي..
تأملته عيناه…… ثم احسست بشيء في يدي..
نظرت.. كانت يد سوهو تمسك يدي... وللحظة إقترب من أذني وهمس: احبك جيسي..
انزلت رأسي خجلا ثم إبتسمت..
نظرت لتشانيول الذي كان يغني:
You my every thing, love for you..
ثم نظر لجيني وقال بهدوء:
I love you, you my every thing.
… صفق الطلاب بشدة وإبتسمت جيني..
بيكهون: رائع تشوشو..
المعلمة: تأثرت حقا بغنائك.
المعلم زومي: لك مستقبل.. ثم وقف وقال: سأذهب للنوم الأن، لأني سأيقظكم في الصباح….
تذمر الطلاب بينما وقفت المعلمتان وقالتا: ونحن أيضا سنذهب للنوم…
المعلمة إليزابيث: إسهرو قليلا ثم ناموا..
الطلاب: حسنا.
ذهب المعلمون بينما قالت طالبة: تشانيول غني: I remember
فتاة: نعم إنها جميلة بالراب خاصتك.
إبتسم تشانيول: وبدء بالغناء...
بعد مدة ذهب اغلب الطلاب للنوم وتوقف تشانيول عن الغناء…
جلسنا في مكان نحن الأربعة انا وسوهو وتشانيول و جيني………
تحدثنا كثيرا وبعد مدة ذهبت جيني للنوم وذهب تشانيول ايضا..
لم يبقى غيري انا وسوهو الذي كان يمسك يدي…
قال وهو ينظر للقمر: إنتهيت اليوم من قراءة الرواية.
-أي رواية؟
سوهو: رواية (روميو وجوليت)
-هل أحبو بعضهم؟؟
سوهو: نعم.
ثم نظر لي سوهو وإبتسم: أتعلمين عندما ضحى روميو بنفسه ظنآ منه ان جوليت قد ماتت.. جن جنونه وذهب إلى صيدلي فقير في المدينة، اعطاه كل ما يملك مقابل شراء سمٍ..
بعدها ذهب روميو مسرعاً إلى مقابر عائلة كابوليت.. ليجدها ممددة في تابوتها..
- ثم ماذا حصل؟؟
اكمل سوهو: ينظر إليها وقد إزدادت جمالاً ووجهها لا يزال محمراً وليس ابيضاً ولكنه لا يعلم ان هذا بسبب أنها ستستيقظ بعد فترة وجيزة..
بكى روميو كثيراً وانتحب…بعدها قَّبل روميو جوليت والدموع الحارقة في عيناه...
ثم جرع قارورة السُم الصغيرة ليموت ساقطا بين يديها…
-اكمل سوهو..
سوهو: بعد مدة إستيقظت جوليت من نومها لتجد ان روميو قد مات بجوارها…
لم تستوعب ما حصل وبسرعة وبدون تفكير أخذت خنجره وغرسته في قلبها لتموت هي أيضاً.
هذه قصتهم روميو وجوليت... كلاهما مات بقرب من يحب…
سمعت كلماته تلك وسمعت بالقصة…
وضعت رأسي على كتفه وشددت قبضتي على يده..
سرحت قليلا وانا افكربالقصة وفجأة لمحت أحداً عند شجرة أمامي… إستغربت قليلاً..
وفجأة صرخ شخص ما نظرت كان تشانيول يتقدم نحونا وهو يقول: تباً لك... ثم نظرت كان وراءه كان كريس….
سوهو: ماذا هناك؟؟
تشانيول وهو ينظر لكريس: هذا الأحمق لقد حوّل الخيمة إلى ديسكو للرقص ولم استطع النوم.
كريس: What ever.
سوهو: كريس ارقص هنا.
كريس: No.
نظرت لسوهو ثم نظرت لكريس وقلت: حسناً ما رأيكم أن نتمشى قليلاً؟
كريس: ok
سوهو: حسناً.
تشانيول: لا، نحن في منتصف الليل.
-وماذا في هذا؟
تشانيول: كما انه يوجد غابة هنا.
كريس: you are baby
تشانيول: يااا لا تشتمني. كريس: Let's go
سوهو: سنتمشى قليلاً إذهب انت للنوم.
تشانيول: م ماذا؟ انا….
-ماذا هناك؟
تشانيول: اخاف النوم وحدي.
كريس: hhhhhh
سوهو: إذاً تعال معنا..
تشانيول: لا اخاف ايضاً.
نظرت له وقلت: جبان هيا فلنمشي سوهو..
مشينا قليلاً ولكن تشانيول بقِّي واقفاً في مكانه ثم نادى: يااا لا تتركوني وحدي...
ثم أسرع ومشى بجانبنا…
كنا نمشي ونتحدث… وإبتعدنا عن المخيم شيئاً فشيئاً...
كان الليل حالك الظلمة ماعدا القمر الذي يضيء هذه الليلة…
امسك تشانيول يدي وقال: ج جيسي انا خائف..
نظرت ليده الممسكة بيدي كانت ترتجف.. فقلت: حسناً فلنعد..
إلتفتنا لنعود ولكن فجأة رأينا عينان صفراوتان تضيئان بشدة خلف شجرة ما…. وفجأة خرج ذلك الشيء…
ما إن صدمنا جميعاً كان ذئب.…
وبسرعة إختبأ تشانيول وراء ظهري وامسك يداي واغمض عيناه بينما تجمد كريس وسوهو…
نظرت لذلك الذئب المخيف أمامنا...نظرت لعيناه المضيئتان بشدة ونظرت لأنيابه البارزة، بدأت بالإقتراب منه…
عوى الذئب بينما صرخ سوهو: جيسي إبتعدي ..ثم إقترب مني، امسك يدي، س حبني للخلف وقال: فلنهرب..
تركت يد سوهو وإقتربت من الذئب..
كنت اريد الحديث معه، كان الذئب يصدر اصواتاً مخيفة.. كنت أنظر لعيناه وقلت: لماذا جئت؟؟
وفجأة هجم الذئب علي وتعلق بملابسي... وقعت على الأرض وكان هو فوقي كنت احاول جاهدة إبعاد أسنانه...
وفجأة توقف الذئب وهو ينظر لي…نظر لكريس وجرى نحوه…
هجم عليه وبسرعة أسرعت نحوه… وفجأة عض الذئب كريس من يده.. وفي نفس اللحظة ضرب سوهو الذئب بعصا كانت في يده ونشب عراك بين الذئب وسوهو...
اسرعت نحو كريس…إقتربت منه بينما كان يصرخ بشدة..
دخلت رائحة دمه في انفي إقتربت منه وقد ظهرت أنيابي وفجأة امسكني شخص من الخلف: لا لن تفعلي..
اصبح يشدني بقوة، كنت انظر لكريس وانظر لسوهو وقد فقدت عقلي تماماً....في هذه اللحظة لم يكن هناك سوى رائحة الدماء التي شغلت حواسي…
كان تشانيول يشدّني بقوة وهو يبكي…
نظرت لسوهو الذي يضرب الذئب ثم نظرت لتشانيول الذي أبعدني عن المكان………
تركني تشانيول…امسك وجهي وقال وهو يلهث: إبتعدي جيسي عودي للمخيم…ارجووك إذهبي الأن ولا تعودي...
نظرت لعيناه التي تبكي.... ثم اسرعت عائدة للمخيم………
وصلت بعد مدة ونظرت كان جميع من في المخيم قد نامو....
دخلت خيمتي بحذر خوفاً من إيقاظ معلم الفرنسية…نظرت ليوري التي كانت نائمة، بسرعة فتحت حقيبتي..شربت كيس دمٍ لأخفف من تلك الرغبة التي إجتاحتني…
شعرت بالتحسن بعد مدة وجلست في فراشي افكر: ماذا سيحصل الأن؟؟ هل إبتعد الذئب؟؟ هل سيأخذون كريس للأستاذ؟؟ ولكن كيف هو الأن؟؟ لابد انه تعرض للتسمم….
انا لا اصدق بأنني إبتعدت عنه…حمداًلله انني تمالكت نفسي…
كنت افكر: ولكن هل… لا لا يجب ان اعود ربما هجم الذئب على سوهو…سأذهب…ولكن…كريس هناك…. وفجأة سمعت صوتاً: إذهب واخبر المعلم بسرعة…
عرفت انه سوهو، نظرت خارج الخيمة...
كان تشانيول ييقظ المعلم الذي قام مهرولاً حين سمع بالأمر…
كنت اريد الخروج ولكني تذكرت ماذا حصل للتو فبقيت بالخيمة…
سمعت المعلم يقول: سوهو إبقى هنا.
سوهو: لا
صرخ المعلم: قلت إبقى هنا.……….
عم الهدوء للحظة فخرجت من الخيمة..
وجدت تشانيول جالس على الأرض والمعلم قد ذهب برفقة كريس وسوهو يراقبه وقد إبتعدا…
إلتفت سوهو.. رآني فركض نحوي شد يدي وعانقني...
تجمدت في مكاني بينما قال سوهو: خفت عليكي كثيراً حمداً لله انكِ هربتي… كنت على وشك البكاء... نظرت له وقلت: أتظن هذا جيدا؟؟
لقد هربت وتركتكم، تركتكم في وقت لا يجدر بي الذهاب…انا فتاة سيئة..
سوهو: لا تقولي هذا ها؟ انتي لستي سيئة.. كان يجدر بكي الهروب في مثل هذا الموقف، أتفهمينني جيسي؟
اومأت له برأسي في حين امسك يدي وقال: هيا…
ذهبنا لخيمتي.. توقفت بينما امسك وجهي وقال: إرتاحي الأن ولا تفكري كثيرا..
-حسنا.
ذهب سوهو بينما جلست على فراشي وانا افكر: لماذا؟ حتى عندما عانقني شممت دمه.. انا لا افكر سوى في هذا انا لا استطيع التحكم بنفسي، بعكس سيهون…
ما إن تذكرت إسمه حتى نهضت بسرعة وخرجت من الخيمة… نظرت حولي كان سوهو قد ذهب لخيمته والطريق خالٍ فبسرعة ذهبت لخيمة تشانيول…
ما إن دخلت الخيمة حتى ارتعب تشانيول واصفر وجهه: ج جاسيكا ماذا تفعلين هنا؟؟
-هدئت من روعه، جلست امامه وقلت: إسمعني جيداً...
قبل ان آتي للتخييم هددني سيهون بأن اتغذى على دماء البشر..
قاطعني تشانيول: م ماذا؟؟
اكملت: قال لي ستفعلين هذا رفضت وبشدة ولكنه اصر على هذا..
تشانيول: إنتظري لحظة.. في ماذا يهم سيهون إن شربتي دماء البشر أم لا؟؟
-سيهون يتمنىمستيقظ؟؟
ي لأنه يجدُ بي جميع المواصفات التي يريدها تلك المواصفات التي تملكها آليس كما انها تشبهني كثيراً ولكنه لا يستطيع ان يحبني إلا إذا اصبحت شريرة مثلها ولا يستطيع الإقتناع بأني من النوع الأول اما هو فالثاني وهنا الحب يكون مستحيلاً.
تشانيول: إذن هو يجبركي على فعل هذا كي تشبهيها..
-نعم، حينها عرفت انه سيضغط علي بشتى الطرق وما حدث اليوم هو أول إنذارٍ لي.
تشانيول: ماذا تقصدين؟؟
-أتذكر عندما هاجمني الذئب حينها توقف وهو ينظر لي..
تشانيول: نعم اتذكر هذا..
-حينها نظر إلى عيناي وكان يفكر: ليست هي المطلوبة.
ثم هجم على كريس..
تشانيول: أتقصدين ان الذئب كان مأمور؟؟
-نعم، سيهون مَن تحكم به.
تشانيول: إذن هدف سيهون هو جعلك تتعطشين لدماء صديقك؟؟
-نعم، تنهدت وقلت: انا خائفة جداً……
امسكت يده وقلت: لا اعلم من دونك ماذا كنت سأفعل؟
ثبت تشانيول يده على يدي وقال: لا تخافي انا بجانبك وسأحميك دائماً...وفجأة سمعنا صوتاً: تشانيول أأنت مستيقظ؟؟
صدمت للحظة.. لقد كان صوت جيني..
تشانيول: ج جيني إختبأي بسرعة.
-أين أختبأ؟؟ اخرج انت..
خرج تشانيول وسمعت صوته: جيني ما زلتي مستيقظة؟؟ ماذا تفعلين هنا؟؟
جيني: إستيقظت للتو..
لا اعلم سمعت أحدهم يصرخ كنت في خيمتي وخفت جداً فجئت إليك.
تشانيول: حسنا تعالي سأوصلك لخيمتك...
ثم سمعت اصوات اقدامهم إبتعدت..
تنهدت بقوة: آه حمداً لله.
خرجت من الخيمة وتوجهت لخيمتي…
جلست على فراشي وانا افكر في كريس: لابد انه تسمم تلك الإصابة كانت عميقة، ولكن ماذا سيفعل المعلم؟؟ والطلاب؟؟ كنت افكر كثيراً…
وبعد مدة سمعت المعلمة إليزابيث تصفر...
إقتربت من خيمتنا وقالت: يوري وجاسيكا هيا إستيقظا…
إستيقظت يوري وهي تتذمر.. تركتها وخرجت من الخيمة…
وجدت الطلاب يقفون بجانب بعضهم ويتحدثون..
نظرت لتشانيول الذي كان يهمس لسوهو بشيء في أذنه.. توجهت نحوهم..
وقفت بجانب تشانيول الذي قال: المعلم لم يأتي..
نظرت للمعلمة رودي التي خرجت من الخيمة..
كان يبدو عليها الإرهاق..
وقفت امام الطلاب، نظرت للجميع وقالت: على الجميع الأن التوجه لحزم الأمتعة، سنغادر.
الطلاب: ماذاااا؟؟؟
شاب: لماذا؟
فتاة: إنه اليوم الثاني..
قاطعتهم المعلمة: البارحة تعرض احد الطلاب للهجوم من قبل ذئب تعدى على المحمية...
فتاة: ذئب؟؟
جيني: ماذا؟
شاب: من هو؟؟
المعلمة: كريس.
الطلاب: كريس!!!!
إيما بغضب: ولكن كيف؟؟ كيف أحضرتمونا لهنا وهي منطقة خطرة!!!
المعلمة: نحن حتى الأن لم نعرف كيف وصل الذئب للمحمية، وزارة التعليم تحقق في الأمر.
فتاة: كيف كريس الأن؟؟
المعلمة: لقد تعرض للتسمم ولكنه بخير الأن.
…نظرت للطلاب الذين كانو مصدومين ثم نظرت للمعلمة وقلت: من معه الأن؟
المعلمة: المعلم زرمي واهله الذين علمو نظرت المعلمة لسوهو وتشانيول اللذان اخفضا رأسهما بسرعة..
المعلمة: هيا إذهبا الأن…
أدرت رأسي وذهبت لخيمتي، دخلتها…
وجدت يوري ترتب ملابسها..
امسكت حقيبتي رتبتها من الداخل ثم غيرت ملابسي..
نظرت للمرآة قليلاً، رتبت شعري وخرجت…
رأيت المعلمة تشير للطلاب بالركوب في الباص الذي كان ينتظر..
ثم رأيت تشانيول وجيني التي كانت تقول: إذن صراخ البارحة كان صراخ كريس يا إلهي...
تنهد تشانيول امسك يدها وقال: هيا..
توجهنا للباص وفي للطريق توقفنا لننتظر سوهو الذي كان يحمل حقيبته، وسرنا معاً…
نظرت لسوهو الذي كان مستاءً جداً…
امسكت يده وقلت: لا عليك سيتحسن قريباً..
سوهو: ولكن اشعر بأن…وفجأة رن هاتفه….
صعدنا للباص…وفتح سوهو حقيبته، اخرج الهاتف وقال: مرحباً من معي؟
كنت انظر لسوهو الذي تغيرت معالم وجهه… كان شبه مصدوم وفجأة وقع الهاتف من يده...
سمعت افكاره: ل لِلي...
رفعت الهاتف، امسكت يده وجلسنا…
لاحظ تشانيول الأمر… فاقترب وجلس بجانبنا...
نظر تشانيول لسوهو وقال: ماذا هناك؟؟ سوهو ما بك؟؟
سوهو: لِلي…. .
تشانيول: ما بها؟
سوهو وقد ادمع: لقد…… ماتت.
تشانيول: ماذا!!!!!!
تذكرت تلك الطفلة ذات الوجه الملائكي عندما نادت على سوهو وعانقته..تلك الطفلة اللطيفة التي تبتسم بهدوء...
نظرت لتشانيول الذي كان يهدأه ويقول: سوهو الأعمار بيدِ الله...
نظرت لسوهو الذي يدمع، نظرت لعيناه التي احمرتا جداً وقال: لقد.. قتلت....
تشانيول: ماذا؟؟
نظرت بسرعة لتشانيول الذي نظر لي بنفس اللحظة وانا افكر: إنه سيهون…سيهون مَن فعلها
صدمت للحظة: ولكن… هكذا يفعل!!! انا لا اعلم كيف ولكن….
نظرت لسوهو الذي يُدمع، احسست بأن قلبي يتقطع لأجزاء وانا انظر له، كان يقول: لقد كانت كل شيء… كانت تعني لي الكثير..
عانقه تشانيول: لا عليك ستكون في الجنة الأن..الرب يريدها بجانبه..
كان تشانيول يهدأه، بينما كنت انظر للنافذة وافكر: لماذا؟ لماذا يحصل كل هذا معي؟؟ لماذا يستمر بملاحقتي…
نظرت لسوهو الذي نام على كتف تشانيول…
نظر لي تشانيول وقال: جيسي إنه يدمرك ببطئ هدفه هنا إضعافك ببكاء حبيبك…هو سيستمر بأفعاله.
-ولكن ماذا افعل ها؟ هل أبدء بأكل البشر؟ والإرتواء على دمائهم؟ لن افعل هذا مستحيل..
امسك تشانيول يدي وقال: إبقي قوية جيسي..
نظرت لسوهو النائم على كتفه.. وضعت يدي على وجنته ومسحت آثار تلك الدموع... بعدها وضعت رأسي على زجاج النافذة واكملت التفكير…
بعد مدة وقفت المعلمة وقالت: لقد وصلنا إنزلو بهدوء، بالمناسبة اردت تذكيركم بأن المدرسة غداً...
تذمر الطلاب بينما نظرت لسوهو الذي ما زال نائماً أيقظته وحملنا الحقائب، ثم خرجنا من الباص عائدين للمنزل كنا نمشي وكان الصمت يعم المكان…
نظرت لسوهو..نظرت لعيناه المليئتان بالحزن، شعرت بقلبه المتؤلم...
أنزلت رأسي وانا اشعر بالحزن…
بعد مدة وصلت لبيتي، فتحت الباب ودخلت متوجهة لغرفتي…
وفجأة صدمت حين وجدت شاباً ينام على سريري ينظر لي ويبتسم…
تلعثمت بالكلام: س سيهون…
إبتسم سيهون، قفز من السرير واقترب مني..
قلت وانا انظر لتلك الإبتسامة الخبيثة على شفتيه: ماذا تفعل هنا؟؟
سيهون: اوه عزيزتي جيسي اردت الإطمئنان عليكِ ألا يحق لي هذا؟؟
كنت اتراجع للوراء وكان هو يقترب...إلى ان حاصرني عند حائوفجأة……
ب من عنقي وهو يقول: كما توقعت ثم إبتسم وقال: أنتي لم تتغيري…
نظرت لعيناه وقلت: نعم لم ولن أتغير..
إبتسم سيهون: واثقة..هذا جميل.
ثم نظر لي وقال: بالمناسبة كيف كان الذئب؟ رائعاً ها؟ او دموع ذلك الوسيم؟ انا فقط اردت تحذيرك بإطاعة اوامر الكبار، نظيرك لن يفيدك جيسي ثم إبتسم وقفز إلى النافذة… توقف وقال: آه نسيت وداعاً حبيبتي.
بعدها خرج...
كنت غاضبة جداً، توجهت للمطبخ، فتحت الثلاجة وشربت كيساً من الدم ثم جلست بعدها افكر: كيف سأتخلص منه.. ولكن كيف؟؟ إنه يمتلك أضعاف قوتي…لا يجب علي فعل شيء.
فكرت كثيراً وانا جالسة على ذلك السرير بغرفتي، نظرت للنافذة كان الليل يعم المكان، إرتديت ملابسي وخرجت…
كنت اتنزه في شوارع المدينة ولفت نظري محلات جديدة لم ارها من قبل ولكنها كانت مغلقة كان بجانبها أراض زراعية وتبدو مهجورة… كنت انظر لها وفجأة بدأت الشمس تشرق..
اسرعت بالعودة للمنزل،
وصلت، اخذت حماما سريعا بعدها فتحت الخزانة وإرتديت زيي المدرسي ثم وقفت أمام المرآة وصففت شعري….
خرجت من البيت واستأجرت سيارة…
بعد مدة وصلت، دخلت المدرسة متوجهة لصفي..
رأيت تشانيول وسوهو يتحدثان…
توجهت نحوهم: مرحباً
إبتسم كلاهما لرؤيتي..
نظرت لإبتسامة سوهو احسست أنني عدت للحياة من جديد…
نظرت لتشانيول الذي ينظر اي ويخفي الضحكة..
ذلك الأحمق إنه…
وفجأة لمحت ذلك الشاب خارجا من وراء الجبل.. فكرت بسرعة محاولة تذكر إسمه...نعم كان جايجونغ ولكن ماذا يفعل هنا؟؟ لقد قال بأنه مسالمولكن….
قطع تفكيري صوت بيكهون يصرخ: عااااااااجل
تشانيول: ماذا هناك؟؟
عانق بيكهون تشانيول وقال: كريسو جاء لزيارتنا
سوهو: حقاً؟؟!
توجهنا بسرعة للصف…
كان هناك فتاة جميلة تمسك يدا الكرسي المتحرك الذي يجلس عليه كريس…
نظرت لكريس.. كانت قدمه ملفوفة ولكن ملابسه كانت أنيقة كالعادة…كان جميع الطلاب يتحدثون معه وكان مبتسم..
اقتربت منه وصافحته..
إبتسم كريس وقال:
Jessy I would like to..
قاطعنا صوت بيكهون وهو ينظر لتلك الفتاة وقد مدَّ يده ليصافحها: إسمي بيكهون يلقبونني ببيكي، احب الرياضة اكره الدراسة و…قاطعه صوت الفتاة وهي تنظر له من أسفل لأعلى:
You are not my style.
بيكهون: م ماذا؟؟
في حين إنفجر الصف بالضحك…
كريس وهو يضحك:
My sister like me..
بيكهون بإحباط:
I see that..
فجأة رن الجرس معلناً بداية الدوام..
كريس:
Hiomeen, we should go now.
سوهو: إبقى معنا..
تشانيول: نعم الحصة الأولى الفرنسية.
كريس:
Oh really??
الطلاب بإبتسامة:
Yesss.
فجأة دخل المعلم وقال: مرحباً ايها الطلاب، سنبدأ ب……لماذا تكتظون هناك… اوه كريس؟؟
تغيرت معالم وجهه بسرعة لسعادة بالغة…
توجه نحو كريس عانقه ثم قال: اوه كريس كم إشتقت لك حمداً لله انك بخير، كيف حال قدمك؟ انت لا تشعر بألم صحيح؟
إبتسم كريس:
Im fine...
نظر المعلم لأخته وقال: هيومين ايضاً... صافحها ثم نظر لنا وقال: حسناً اليوم……ثم صمت.
الطلاب: ماذا؟؟
المعلم: لن نأخذ حصة.
فرح الصف كثيراً…
شاب: Cooooool
بيكهون: كم احبك معلم…
جلس المعلم على الطاولة وبدء يتحدث مع كريس…
بينما توزع الطلاب في ارجاء الصف..
إلتفتُ لأجلس على مقعدي بعدما إطمئننت على كريس..
نظرت لمقعدي رأيت سوهو يجلس هناك…إبتسمت للحظة ثم ذهبت وجلست بجانبه…
امسكت يده التي كانت على الطاولة..نظرت لعيناه... وفجأة قاطعنا صوت تشانيول: إحم.. إحم..
نظرت لتشانيول وقلت: ماذا تريد؟؟
تشانيول: اريد الجلوس إنه مقعدي..
سوهو: اريد الجلوس هنا اليوم، إجلس مكاني..
تشانيول: لا أريد..
نظرت لوجهه: إجلس هناك..
تشانيول: لا أريد..
نظر لي سوهو وقال: جيسي أين جيني؟
إبتسمت: تتحدث مع بيكهون..
تشانيول: ماذا؟؟
قال هذا ثم ذهب مسرعاً يبحث عنها..
نظرت لسوهو الذي قال: جيسي البارحة حلمت ليلي..
-ماذا حلمت؟؟
سوهو: كانت ترتدي فستاناً ابيض وشعرها كان منسدلاً برفق.. تقدمت نحوي…
ما إن رأيتها حتى أسرعت نحوها وعانقتها…ثم نظرت لوجهها وقلت: ليلي انتي على قيد الحياة…انتي حقيقة..
امسكت يدي إبتسمت وقالت: نعم اجمل حياة سوهو انا اعيش في مكان رائع حولي الطيور تغرد في كل مكان واشجار وزهور اتعلم سوهو؟
-ماذا ليلي؟
ليلي: لقد رأيت امي وابي إحتضنناني بقوة ورحبا بي انا اعيش معهم الأن…
-ولكن..
ليلي: سوهو انا اريد منك الإعتناء بجدتي إنها وحيدة الأن.
-بالطبع ليلي.
ليلي: اريد منك شيئاً اخر.
-ما هو؟
تلك الفتاة التي رأيتها معك إعتني بها ايضاً إنها تمرُ بظروف صعبة الأن..
-ظروف صعبة؟؟
-نعم.. الآن يجب علي الذهاب إعتني بنفسك سوهو..
ثم لوحت بيدها وقالت: انا احبك لا تنسى هذا…
ذهبت ليلي وتركتني افكر…
ثم إنتهى الحلم.
نظر لي سوهو وقال: انا لا اعلم ما الذي قصدته بظروف صعبة ولكنني اشكر ربي انكِ بخير الآن وانكي معي...
نظرت لتلك العينان.. تلك العينان التي حقاً تحبني وتخاف علي…
وضعت رأسي على كتفه وقلت: انا اريد البقاء معك للأبد…أحبك سوهو.
إبتسم سوهو: وانا ايضاً احبك جيسي...
فجأة رن الجرس معلناً نهاية الحصة، نظرت للمعلم الذي وقف، ودع كريس ثم ذهب....
بعد مدة دخلت المعلمة جوليت معلمة الرسم..
المعلمة: مرحباً
الطلاب: مرحباً معلمة.
نظرت المعلمة لأخت كريس التي اجلسها بيكهون بجانبه وقالت: أ أنتي طالبة جديدة؟؟
الفتاة: لا انا اخت كريس.
المعلمة بإستغراب: كريس!!!
قالت هذا ثم جالت ببصرها في الصف إلى ان رأته ينظر لها ويبتسم..
شهقت المعلمة من الفرحة: كريس...
ركضت المعلمة وعانقته: كيف انت؟ لقد إشتقت لك جداً..كيف قدمك الآن؟؟
إبتسم كريس:
Im fine, I miss you so much..
المعلمة: إنها حقاً اجمل مفاجأة أ ني رأيتك هنا الأن.
كريس: look
فتح حقيبته التي كانت في يدّ هيومين واخرج منها ورقة، قدمها للمعلمة وقال:
I drow it when I was in the camb..
فتحت المعلمة الورقة وشهقت: لقد رسمتني مرة اخرى..
إبتسم كريس: yess
المعلمة بإبتسامة: انا حقاً لا اعلم كيف تستطيع تذكر ملامحي انت…….
إلتفت لنا تشانيول وقال: أراهن بمئة دولار أنه يحبها…
ضحك سوهو: إنها معلمته.
تشانيول: وماذا في هذا إنها جميلة وصغيرة في السن، ألا تذكر عدد المرات التي رسمها فيها وكيف يستطيع تذكرها؟
-نعم انا اشك في الأمر ايضاً.
نظرنا للمعلمة التي تتحدث معه وتبتسم… ثم نظرت لنا وقالت: ما رأيكم ب…
قاطعها الطلاب: عدم أخذ حصة.
ضحكت المعلمة: صحيح..
صرخ الطلاب: yess
بيكهون: أنتي أفضل معلمة عرفها التاريخ...
ضحك الطلاب بشدة، ثم جلسو يتحدثون مع بعضهم البعض..
بينما كنت اتحدث مع سوهو ذلك الشخص الذي سلب عقلي وكياني...
تحدثنا كثيراً وبعد مدة رن الجرس معلناً بداية الإستراحة..
ودعت المعلمة كريس الذي ذهب مع هيومين..
بينما وقفت انا وسوهو لننتظر تشانيول الذي كان يتحدث مع جيني..
نظر لنا وقال: عذراً سأمشي مع جيني..
سوهو: هذا رائع.
امسك سوهو يدي وخرجنا من الصف…
أشار سوهو على الحديقة الموجودة في الساحة الكبيرة وقال: ما رأيك بالجلوس تحت الشجرة؟؟
إبتسمت: حسنا..
توجهنا للحديقة وجلسنا تحت شجرة كثيفة مليئة بالفروع…
نظر لي سوهو وقال: سأخبرك بشيء
-اها..
سوهو: هناك حمامة ارسلت لي………….