تأملني سوهو للحظة وفجأة…
دخلت المدرسة إليزابيث، المعلمة: مرحبا
جلست في مكاني بسرعة في حين نظرت لسوهو وقالت: إلى اين توصلنا؟ ثم بدأت بشرح الدرس…
مر الوقت، رن الجرس معلنا نهاية الدوام، وقف تشانيول ليضب اغراضه في حين قال سوهو: سأذهب بسرعة لأن…..
نظرت له وقلت: إبقى معنا..
تأملني سوهو قليلا، في حين امسك تشانيول يده: هيا سوسو..
مشينا… كان سوهو يفكر: هي طلبت مني ان ابقى…نعم كنت اريد تركهم لوحدهم..
في حين غمزت تشانيول: ياا تكلم.
تشانيول: سوهو ما رأيك بأن ندرس معا؟ بما ان الاختبارات النصفية اقتربت..
سوهو: آه موافق.
تشانيول: ولكن اعلم ان اختك تدرس لذا لا نريد بأن نسبب لك الازعاج..
قلت: تستطيعون المجيء لبيتي، انا اعيش وحدي.
نظر لي سوهو وكان يفكر: ولكن اين عائلتها؟
فكرت وبسرعة قلت: دائما ما كنت اتمنى ان آتي لمدرستكم JJ project.
فهم تشانيول الامر وبسرعة: آه بالفعل مدرستنا جميلة وكبيرة جدا.
اكملت: نعم هذا كان طموحي لهذا ارسلني ابي إلى هنا.
سوهو: آه إذن عائلتك في نيويورك.
-نعم.
سوهو: سأذهب من هذا الشارع..ثم لوح: إلى اللقاء.
-إلى اللقاء.
تنهد تشانيول: لقد كان الامر وشيكا.
ابتسمت: نعم ولكنك انقذت الامر ايضا.
عم الصمت قليلا ثم قال تشانيول: لقد وصلت.
-هيا اذهب.
تشانيول: ياا ما زلت غير مطمئن لكي.
ابتسمت: لا داعي لذلك، إلى اللقاء.
تشانيول: إلى اللقاء.
مشيت قليلا وبعد عدة دقائق وصلت لمنزلي، فتحت الباب ودخلت...توجهت لغرفتي، جلست قليلا ثم ذهبت للاستحمام…
خرجت بعد مدة وكنت جائعة جدا، فتحت الثلاجة واخرجت كيس فتحته، سكبته في الكوب وشربت وسرعان ما شعرت بالتحسن، انتهيت من وجبتي ونهضت للتجول كالعادة ، خرجت من بيتي والحديقة وتوجهت نحو الشارع العمومي، كنت اتجول هنا وهناك وشعرت بالملل بعد مدة، كنت فقط انظر للشجر الذي يهز بقوة بفعل الرياح وفجأة ..خطرت في بالي فكرة، ابتسمت و: نعم سأتسلى.
إلتفت وغيرت مساري… بعد دقيقة وصلت للمكان الذي اريده ذلك البيت الابيض...نظرت النوافذ وتسلقت البيت بسرعة ..وصلت للنافذة المفتوحة والتي اعلم انها غرفته، دخلت الغرفة وضحكت فجأة كان حقا مضحك كان نائم ويبدو انه يحلم، اقتربت منه بينما كان مستغرقا في النوم… نظرت لوجهه وكنت افكر: كم إشتقت للنوم...كم اشتقت لتلك الأحلام..
تندت قليلا وفجأة سمعته يقول: بيكي اذهب..
اصبحت اضحك بشدة، تأملته قليلا.. ثم ذهبت وجلست على النافذة، تأملت القمر قليلا.. كنت اتذكر حياتي عندما كنت بشرية، تذكرت اختي كريستال…..
كريستال: جيسيي ألن تنامي بجانبي؟
-لا
لماذا جيسي؟
-لان…......حسنا سأنام الليلة هذه فقط.
كريستال: حسنا
اقتربت منها ونمت ولكن وجهي كان كان مخالفا لها…....كانت دماءها في انفاسي… بعد مدة نظرت لها كانت قد نامت اقتربت لأضع الغطاء عليها… وجدت نفسي اقترب من منطقة اخرى… بسرعة ابتعدت وجلست على سريري… نعم كنت أتألم جدا حينها.
تنهدت نظرت لتشانيول و ثم خرجت بسرعة لأن الشمس كانت على وشك الشروق…
دخلت لبيتي، فتحت خزانتي وارتديت ملابسي، وضعت مسحوق السمرة، ارتديت القبعة وخرجت، استأجرت سيارة….. وصلت بعد مدة وذهبت للصف….
كان تشانيول على الطاولة يغني، نظر لي ثم رمى الزجاجة لبيكهون وقال: اكمل الاغنية ها؟
فتاة: يا تشانيوووول اكملها ارجوك.
تشانيول: ياا إن استمريت بالغناء لكم ستتأذى حنجرتي..
ضحكت فجأة ثم قلت بعد ان اقترب مني تشانيول: انت تريد ان تعرف لماذا يحدث هذا معك صحيح؟
تشانيول: بالطبع.
إقتربت من اذنه وقلت: إذا كان بالطبع فسنذهب خلف الجبل.
تشانيول: لاااا
وقفت وقلت: سأذهب..
مشيت وسرعان ما لحق بي تشانيول عندما خرجت من الصف وامسك يدي…. في تلك اللحظة رآنا سوهو الذي وصل للتو، نظر لأيدينا ثم نظر للأرض واكمل سيره.
توقفت قليلا ثم اكملت سيري…
مشينا وبعد مرور عدة دقائق كنا خلف الجبل... كان الضباب كثيف ولم يكن سوانا بالمكان..
جلست على صخرة كبيرة وأشرت له بالجلوس.
تشانيول: يااا انتي ستأكلينني صحيح؟
ابتسمت وقلت: لا فقط سأشرب دمك، اجلس.
تردد تشانيول ثم جلس..
فتحت حقيبتي واخرجت الكتاب،ووضعته في يده..
قرأ تشانيول: History of vampire.
قلت: هذا الكتاب يتحدث عن تاريخنا منذ الأزل، ولا يمتلكه سوى الكبار منا.
تشانيول: إنه ثقيل جدا.
-نعم الأن انظر…. فتحت الكتاب على الفصل الثاني عشر، ثم اشرت على سطر معين وقلت: اقرأ.
قرأ تشانيول: {يوجد لكل مصاص دماء نظير من الجنس البشري، هذا في العادة إن وجده، مصاص الدماء حين يجد نظيره فإنه لا يشم دمه ولا يقرأ افكاره، ولا يتحكم به…
ثم توقف تشانيول، نظر لي ثم قال: هذا بالضبط ما يحصل معك صحيح؟
-نعم
تشانيول: إذن انا هو نظيرك..
-بالضبط.
تشانيول وهو ينظر للكتاب: هكذا إذن...
نظر لي ثم قال: سأنظر ماذا كتب في البداية.
فتح اول صفحات الكتاب وقرأ: يوجد نوعان من مصاصي الدماء..
النوع الأول: طيب، في الغالب هو مسالم..
نظر لي وقال: وهذا على ما يبدو انه انتي.
اكمل تشانيول: غامض، يميل إلى الشرقليلا.
معيقاته: عندما يغضب لا يرى احد امامه ويفعل أشياء غير واع بها.
نظر لي ثم قال: أأنتي إن غضبتي يحدث هذا؟؟
-نعم
تأملني تشانيول ثم قال: إذن يجب عليكي ألا تغضبي.
ثم اكمل: ما يميز هذا النوع انه يحب مرة واحدة و عندما يحب يصبح عاشقا عظيما، من افضل العشاق في العالم.
نظر لي تشانيول، تأملني قليلا ثم قال: جيسي..
-ماذا؟
ابتسم تشانيول: احبيني..
-ههههههههه ابله.
تشانيول: لماذا؟
-انظر ماذا كتب هنا…
اشرت بيدي على سطر معين ثم قرأت: يستحيل ان يقع مصاصي الدماء في حب نظيره.
تشانيول: آه فهمت، ولكن جيسي انا لا اصدق بأنكي ستصبحين عاشقة عظيمة، هذا رائع.
-نعم انا لا اصدق ايضا ولكن هيا سنتأخر..
تشانيول: إنتظري سأقرأ النوع الثاني.
-حسنا.
قرأ: هذا النوع قوي جدا، شرير جدا، يخدع ضحاياه، يحب الجرائم، يعشق القتل، يستمتع بتعذيب ضحاياه.
ما يميزه: جماله الفتاك، وانه عندما يغضب يستطيع التحكم بنفسه، كما انه يحب مرتان فقط. نظرت لتشانيول وقلت: اتعلم من هذا؟؟
تشانيول: لا تقولي بأنه من في رأسي..
-نعم..سيهون.
تأملني تشانيول قليلا: إنه مرعب..
وفجأة…………..