البارت التانى

83 3 0
                                    

تشانيول مبتسم: يا جاسيكا…ما رايكي بأن نصبح اصدقاء؟؟
-لا
تشانيول: لماذا؟!!
-انا لا اصادق اي احد.
تشانيول: آه فهمت. 
إلتفت ونظر امامه...
ولكن لحظة إستغربت قليلا… بين كل تلك الافكار التي سمعتها انا لم اسمع هذا الفتى بماذا يفكر….. نعم انا لم اسمع تشانيول بماذا يفكر م ماذااا؟؟
يجب ..يجب ان اسمع بماذا يفكر… 
اقتربت منه ولكن انا لا اسمع شيئا…ايعقل انه لا يفكر في هذه اللحظة؟!…..هذا غير معقول. 
حسنا اوقعت القلم في تلك الناحية وتظاهرت بأني سأرفعه…. اقتربت منه بشدة و………
ماذا انا لا اشم دمه… 
توقف عقلي عن التفكير و…..هذا لا يعقل انا انا حقا لا اشم دمه...
صدمت وبحق الله ما هذا المخلوق؟؟
حسنا يجب ان اهدأ ..نعم يجب ان اهدأ. 
وفجأة دخل معلم إلى الصف: مرحبا ايها الطلاب. 
الطلاب: مرحبا ايها المعلم. 
سمعت المعلم يفكر: اين تلك الطالبة؟ اريد ان اراها.. 
المعلم: حسنا ايها الطلاب درس اليوم ممتع وجميل ولكن قبل البدء بهذا اريد ان اوزع الاختبارات، امسك الاوراق وقال: حسنا في المقدمة: سوهو عزيزي.. 
وقف شاب وسيم المظهر مرتب الشعر يجلس امامي مباشرة وانحنى: نعم سيدي. 
المعلم: لقد حصلت على المرتبة الاولى مرة اخرى انا حقا فخور بك صفقوا له. 
صفق الطلاب بشدة كأنهم يحبونه حقا وبالذات الذي يجلس بجانبي. 
الطالب: شكرا سيدي. 
اخذ الورقة ثم جلس. 
المعلم: في المرتبة الثانية: يوري…
ما إن نطق المعلم بإسم الفتاة حتى صفق الطلاب بشدة وكأنهم ينتظرون سماع اسمها.... اخذت الفتاة الورقة، انحنت ثم جلست. 
بعدها بدأ المعلم بتوزيع الاوراق العادية إلا ان وصل لهذا الشخص بجانبي تشانيول. 
المعلم وهو يعطه الورقة: انت يجب ان تجتهد قليلا… انت ذكي ولكنك لا تركز. 
تشانيول مبتسم: حسنا استاذ اعدك بأن ادرس… ثم جلس. 
في تلك الاحيان كنت حقا سأصاب بالجنون انا لا اسمع اي شيء مطلقا واقتربت منه اكثر من مرة ولكني لم اشم دمه... 
وبعد التفكير مليا في الأمر قررت ان اتقرب منه هو بالذات لأعرف ما سر هذه الظاهرة الغريبة. 
بدأ المعلم بشرح الدرس كان تاريخ… آه كان ممل جدا ولكن كان يجب ان انتبه له لكي اجتهد واحقق ما يدور في رأسي. 
كنت انظر للمعلم وانا افكر في تشانيول وفجأة...
المعلم: قفي، هل انتي الطالبة الجديدة؟؟
وقفت و: نعم سيدي. 
المعلم: ما اسمك؟
-جاسيكا سيدي. 
المعلم: حسنا سأختبر معلوماتك جيسي ، ماذا تعرفين عن ماري انطوانيت؟؟
فكرت للحظة: نعم اعرفها ولكن لست متأكدة.. وفجأة سمعت المعلومات من افكار الشخص الذي يجلس امامي و بدأت اردد:…

بتمنى يعجبكو  اعطونى رايكم واذا في اخطاء لاعدلهم 

ما تنسو الفوت   بدي تشجيعكم لاكمل 

في قلبي ندبةWhere stories live. Discover now