فاتحة
في ليلة صيف حارة ، تم إغلاق باب ونافذة جناح زهرة البرقوق - حيث تم لصق كلمتين أحمرتين "السعادة" - بإحكام.في الداخل ، حفل زفاف أحمر مشرقأعطت الشموع الغرفة بأكملها شعورًا أحمر دافئ. ومع ذلك ، كان شو هوان الذي كان يرتدي فستان زفاف أحمر ويميل ضد مرآة خشب الصندل لا يزال لديه وجه شاحب في هذا الاحمرار الساحق.
العرق الذي كان مثل المطر طهر المكياج الثقيل على وجهها. وبينما كانت تتنفس بشدة ، ما زال قلبها يشعر بالاضطهاد حتى أنه انفجر. ومع ذلك ، لم يكن لأنها شعرت بالدفء. كان الذعر. كان الخوف. كانت يداها ورجليها باردة مثلما حملتا الثلوج في فصل الشتاء. لم يكن هناك أدنى دفء عليها.
هذا الشخص على السرير ... هذا الشخص ...
على الرغم من أن درجة الحرارة من كفه كانت أعلى من راتبها ، إلا أن وجهه كان شاحبًا ولم يكن يتنفس!
كان هذا الشخص الذي تزوجته. الشخص الذي ارتبطت به بسبب زواج مدبر مع الأمل في أن "حدث الفرح الكبير" من شأنه أن يفرغ حظه السيء ويسرع في شفائه ؛ كيف يمكن أن يموت في يوم الزواج داخل غرفة الزفاف؟!
تقدمت Shu Huan مرة أخرى بشجاعة وتواصلت لمعرفة ما إذا كان Gu Xiran يتنفس أم لا. انها حقا لا يمكن أن تشعر حتى أدنى التنفس ...
أسنانها البيضاء تقلل شفتيها الحمراء بشدة وتترك علامة وينزف. ومع ذلك ، فهي لم تجرؤ على البكاء وكانت تخشى الصراخ.
في ليلة الزواج ، توفي العريس بسبب المرض. هل لا يزال بإمكانها الاستمرار في العيش؟
هرع الاستياء المكبوت إلى القلب ...
عندما أجبرها الأب والأم على الزواج ، قالوا ذلك بشكل جميل للغاية ، "لم يكن المرض خطيرًا. لا يهم. بعد الزواج ، خدمه بعناية لبضعة أيام. سيكون ممتنًا بشكل طبيعي. إلى جانب ذلك ، حتى لو تم جرّ مرض الرجل لفترة من الوقت ، فأنت الزوجة الرسمية وتزوجت من ثماني ناقلات تحمل رفيقك في منزل عائلة غو بشرف ، هل سيكون هناك أي شخص في عائلة غو يجرؤ على القيل والقال وينظر إليك. "كانوا يندفعون للتو لإطراءك! وبطبيعة الحال ، في ذلك الوقت ، سيكون لديك فائدة منها. لماذا تهتم بالبقاء في هذا المنزل الفقير وتناول طعام يصعب بلعه؟
لقد كانت غبية جدًا حتى تصدق أن هذه الكلمات كانت تستخدم لإقناع الناس.
كانت غبية جدا في إيماءة والموافقة على الزواج!
لم تكن ترغب في الثراء والمجد. كانت تأمل فقط في الحصول على مزيد من المسافة أبعد من ذلك المنزل الذي يعذبها كل يوم. طالما أن أذنيها يمكن أن تظل سلميتين ، فقد كانت على استعداد لأن تكون بقرة وحصانًا داخل أسرة غو!