81-90

209 7 0
                                    


الفصل 81 هاجس


لكسب المال وتمرير الوقت ، شو هوان العمل بلا كلل كل يوم على أعمالها اليدوية.

بطبيعة الحال ، لم يكن صندوقي العود اللذين أعطاهما غو شييران كافيين. كما تم فرز أرشيف الأعشاب العطرية بالكامل تقريبًا بمساعدة Ji Danqing.

تم عمل ثقب جيد على حافة الكومة السميكة من ورق الخيزران وربطها بخيط من القطن. تحول الصفحات ، وكانت الرسومات الملونة ممتازة. بغض النظر عمن نظر إليه ، سيكونون ممتلئين بالثناء. ومع ذلك ، إذا استمرت النظرة في النظر إلى الأسفل ، فسوف يكون الثناء عالقًا في الحلق لأن الناس حقًا لا يمكنهم الثناء على الخط الجديد الذي تعلمه شو هوان. إذا كان من الضروري الثناء ، يمكن للمرء أن يقول فقط أن الكتابة كانت أنيقة. على الأقل ، بعض الأحرف لم تكن كبيرة والأخرى صغيرة أو مائلة ومائلة.

بعد الانتهاء من هذه الأشياء ولأنه لم يكن بالإمكان عمل التطريز في يوم أو يومين ، من هنا ، غمرت شو هوان نفسها في رسم الأحجار. تم بيع آخر عشرة أحجار مطلية بخمس ليان فقط من الفضة . واحد لا يستحق حتى خمسمائة قطعة نقدية. لذلك ، شعرت أنه ينبغي لها تحسين لوحاتها. لم تستطع مواصلة الخربشة على الحجارة ، كما لم تستطع رسم الأشياء التي لم تكن مشهورة في العصور القديمة والتي لم يستطع التيار فهمها. قررت رسم بعض الزهور والطيور والأشخاص المشهورين على الحجارة بالمهارات التي فكرت بها Ji Danqing. ربما ، يمكن أن تبيعها بسعر أعلى من هذا القبيل.

لقد حصلت على الفكرة. الآن ، كان عليها فقط أن ترسم.ومع ذلك ، بعد الطلاء بشغف لبضعة أيام ، شعرت فجأة أن هناك شيئا مفقودا. غير قادر على التفكير في ما كان عليه ، حدقت صراحة في كومة من الحجارة لفترة طويلة جدا.

جلست في حالة ذهول من هذا القبيل لمدة يومين. جعلها تشعر قو شيران أنها تتصرف بغرابة. قبل الذهاب إلى الفراش هذه الليلة ، لم يستطع إلا أن يقول: "إذا لم تكن ترسم ، تنام مبكراً. إذا كنت لا تزال في حالة ذهول مثل هذا ، فسأعتقد أنك أصبحت شخصًا مصنوعًا من الحجر ".

شو هان هو مملوء بحجر حيث كانت سيدة محكمة ترسم على ذلك وقالت متزعجة ، "هل هذا الضوء الذي ظللت عليه في الليل يزعج نومك؟ أنا آسف. لماذا لا أذهب إلى الدراسة لمواصلة في حالة ذهول؟ "

قالت قو شيران بلا حول ولا قوة ، "النور هو مسألة تافهة. الشيء المخيف هو أنه عندما فتحت عيني من أرض الأحلام ، سأرى امرأة ترتدي ملابس بيضاء جالسة أمام النافذة وظهرها مواجهًا لي مع شعرها مبعثرة! "

في هذه اللحظة ، جاء Meijing مع الشاي. عند سماع ذلك ، لم تستطع إلا أن تتساءل "سيدنا الشاب الثاني ، ما الذي يخشاه؟ شجاعتك (أمعائك) صغيرة جدًا!"

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن