الفصل 101 شانغ شين
بعد إرسال شو شي بعيدا ، تنفس شو هوان الصعداءارتياح. ذهبت بعد ذلك إلى جناح بامبو للعثور على جي دانكينغ لممارسة الرسم ، والتقت غو شيران بشكل غير متوقع هناك.شي: عشيرة
اتضح أنه كان يقول الحقيقة عندما قال إنه بحاجة لمناقشة شيء مع جي دانكينج.منذ اللحظة التي عادوا فيها من الجبل ، بدأت شو هوان في رسم الرسوم التوضيحية للأعشاب ، وبقيت قو شيران بجانبها طوال هذا الوقت. بالإضافة إلى مناقشة ضرورات زراعة هذه الأعشاب ، رسم جي دانكينج بعض الصور للأعشاب الشائعة وغير الشائعة التي لم يتمكنوا من التقاطها في المرة الأخيرة.
فوجئت جي Danqing جدا. "تبيع أسرتك العطور ، لذا إذا كنت تريد معرفة هذه الأشياء ، يمكنك فقط الرجوع والتشاور مع والدك المحترم ، أليس كذلك؟ لماذا تسأل شخصًا غريبًا مثلي؟"
ابتسم قو شيران. "لا أريد أن أزعجه أو أزعج أخي الأكبر".
كان جي دانكينج ضيفًا دائمًا على أسرة غو ، لكنه لم يكن على دراية بالأمور التافهة للعائلة ، لكنه كان يعلم أن ماستر غو كان ينوي نقل أعمال العائلة إلى قو شيان. عندما سمع قو شيران يقول هذا ، فهم على الفور أن الأخير أراد تجنب إثارة الشكوك ، لذلك لم يسأل أكثر من ضربة رأس فقط.
بما أن شو هوان كان يستمع إلى محادثتهما ، فقد أرادت في البداية أن تقول شيئًا ما ، لكن بحضور جي دانكنج ، لم يكن من المناسب للغاية طرح مثل هذا السؤال. علاوة على ذلك ، كانت غو شييران تتلألأ إليها بشكل هادف ، لذلك بقيت صامتة في النهاية. كانت تنتظر حتى يصلوا إلى المنزل ثم يسألونه. على هذا النحو ، التفتت وذهبت للبحث عن شانغ شين.
عندما وصلت إلى غرفة شانغ شين ، رآها شو هوان وهو يحمل فرشاة ويخربش شيئًا على ورقة. عندما رآها شانغ شين وهي تدخل ، أصيبت بالذعر وتخلصت من الفرشاة في يدها على الفور. لقد انهارت الورقة في كرة واختبأت وراءها.
لسوء الحظ ، كانت شو هوان قد شاهدت تلك الورقة بالفعل ، لذلك كان من غير المجدي أن تخفيها.
فوجئ شو هوان. حدقت في وجهها وسألت ، "هل أنت متعلم؟"
فضيلة المرأة هي عدم وجود موهبة.
في هذه الفترة الزمنية ، كان هناك أيضًا العديد من السيدات الشابات من الأسر الغنية الذين كانوا أميين.
أصيب شانغ شين بالذعر للحظة ونفى اللاوعي ، "لا ... أنا أمي."
على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي تسمع فيها شو هوان شانغ شين تقول شيئًا ما ، إلا أنها لم تكن سعيدة جدًا. عبست وتحدقت بها بهدوء كما قالت ، "في هذه الحالة ، أرني الورقة التي أخفيتها وراء ظهرك".