الفصل 151 سأبقى معك إلى الأبد
انهم لا يريدون الانخراط في هذه المسائل من قو الأسرة ، ولكن حدث أن هوياتهم جعلتهم غير قادرين على تجاهلهم. حتى لو ذهبوا ولم يتكلموا ، يجب أن يكونوا حاضرين لإظهار قلقهم ومشاركتهم في شؤون الأسرة.شو هوان dillydallied لمدة نصف يوم قبل أن تنهض على مضض وعلى مضض من الكرسي. لقد أعدت نفسها لعقوبة الوقوف. لم يتخطوا العتبة بعد عندما سمعوا Qiaoyun الذي عاد للإبلاغ ، "سيد وشابة عشيقة ثانية ، لقد بدأوا معركة!"
Qiaoyun بالفعل ضبطت نفسها كثيرا ، ولكن وجهها لا يزال مسح مع الإثارة. "جاء أفراد أسرة فانغ يبحثون عن تفسير من سيدتي العجوز. لم يكن أحد يعرف من الذي سرب الخبر ، قائلًا إن عشيقته الشابة الأكبر سناً أصبحت هكذا بسبب ملكة جمالها الشابة الثالثة. إنهم يريدون من سيدتي العجوز تسليم ملكة جمال الشباب الثالثة إليهم. لم يكن لدى السيدة العجوز أي خيار وكان بإمكانها فقط دعوة الناس لإحضار ملكة جمال الشباب الثالثة. لم يتكلموا جملتين حتى الآن عندما اندفعت عشيقتها الشابة الكبرى ورفعت يدها وخدشت وجه ملكة جمال الشباب الثالثة! "
أخبرتها بوضوح وواقعية كما لو أنها رأتها بعينها.
متى ستنتهي دائرة المظالم هذه ؟!
كان شو هوان مرتبكًا بعد سماعه هذا وسأل بلباقة ، "ألم يكن يقال إن العشيقة الشابة الأكبر كانت مشوشة إلى حد ما؟ كيف ...؟"
هزت Qiaoyun رأسها وقالت: "لا أعرف عن ذلك. ربما كان ذلك بسبب أن عشيقتها الشابة الأكبر سناً كانت في بعض الأحيان رزينة وأحيانًا مشوشة. بعد سماعها أن كل هذه المصائب ناتجة عن ملكة جمال شابة ثالثة ، فإنها تشعر بالقلق بشكل طبيعي. أنا فقط أتساءل لماذا لم تفوت الشابة الثالثة شيئًا من هذا القبيل دون أي سبب؟ إذا لم يتم علاجها ، فستدفع ثمنها مع وجهها الرائع دون جدوى. إذا أصيب وجه فتاة ، في المستقبل ... "
تحدثت إلى ما لا نهاية دون أن تصل إلى هذه النقطة. لم يكن لدى Shu Huan و Gu Xiran الصبر للسماح لها بالانتهاء وتسرع بسرعة.
إذا كانوا (عائلة F&G) يتجادلون مع بعضهم البعض فقط ، فليس من المهم إذا تحركوا (SH & GXR) ببطء. في هذه اللحظة ، بدأوا بالفعل في استخدام أيديهم. إذا لم يذهبوا الآن للحراسة ، فقد يحدث شيء كبير.
عندما اندفعوا ، كان المشهد الذي رأوه أكثر فوضى من كيف وصفه Qiaoyun!
حاصرت عائلة فانغ قو دا والسيدة القديمة التي تطالب بالعدالة. فانغ شي متشابكا مع قو شوان دون أن تترك مهما. واصلت ضرب غو شوان بقبضاتها وصرخت ، "أعد الطفل لي! أعطني طفلي مرة أخرى!"
جلست قو شوان على الأرض وهي تستهجن. لم يكن من المؤكد ما إذا كانت لا تستطيع الحركة لأنها أصيبت بأذى شديد أو أنها لا تريد التحرك. سمحت لضرب فانغ شيوبخها. لقد تحملتها دون كلمة. كان وجهها يشبه كيف ذكرت Qiaoyun. كانت هناك بعض الآثار التي تم حفرها عن طريق الأظافر. دماء حمراء زاهية جفت من الخدوش إلى الذقن والملابس. المتطابقة مع وجهها شاحب ، بدت متوهج ببراعة.