91-100

210 6 0
                                    


الفصل 91 الفورة العاطفية


وكان منديل أخضر ملفوف حول محظية يون اليد.سحبها ، تخفيفها ، تخفيفها وسحبها مرارا وتكرارا عدة مرات حتى كان منديل تماما في العرق.

دخلت شيانغتشيان وصبت الشاي وتسللت نظرة على منديل يدها (ص). ثم نظرت إلى وجهها الهادئ (ص) تنهدت سراً وقالت: "محظية ، تناولي بعض الشاي لترطيب حلقك".

محظية يون حتى لم ينظر إليها. كانت عيناها مثبتتين من الخارج. قالت ، "ضعه على الطاولة".

كان صوتها هادئًا دون أي تموجات ، لكن داخل قلبها كان بالفعل فوضويًا جدًا مثل المنديل الذي فقد شكله في يدها.

في وقت وقوع الحادثة ، عندما خرجت شو هوان من مبنى روز الياباني ، رأت بوضوح وجع القلب والقلق على وجه قو شيران. على الرغم من أن تلك المشاعر قد اختفت في لحظة ، لكنها كانت كافية لجعلها تفقد الأمل.

كانت تعرف دائما أن قو شيران يحب شو هوان. كما أنها أخذت كل هذا النوع من الفهم المتناغم الضمني والحميمية التي لا يمكن وضعها في كلمات في عينيها. غالبًا ما كانت تسير بخطى مؤلمة ولم تستطع النوم ليلًا. ومع ذلك ، لم تفقد كل الأمل.

في السن ، لم تكن شابة مثل شو هوان.

على المظهر ، كانت لها وشو هوان مزاياها الخاصة.

فيما يتعلق بالتعليم ، لم تستطع أن تقول إنها كانت لديها معرفة كبيرة ، لكنها كانت متورطة في القانون والصدر والخط والرسم والتطريز.

فقدت فقط على الهوية.

لقد اعتقدت أن قو شيران لم تغفل عن حسن حظها إلا مؤقتًا ونسيت اللطف الذي كان يعاملها به في الماضي. لقد كانت تعلم أنه لا يوجد رجل لم يكن جشعًا في الجمال ولا يحب أن يكون له زوجات ومحظيات بأعداد كبيرة. كان الشيء الأكثر أهمية هو أنها لا تريد منه أن يحبذها فقط ؛ كانت تأمل فقط أن تسقط نظراتها عليها بمجرد أن تكسب. حتى لو كان ذلك في بعض الأحيان فقط ، سيكون ذلك كافيا.

ومن هنا ، تصدرت بهدوء وجمعت. حتى لو فشلت مرارًا وتكرارًا ، لم تغضب أو تثبط. كانت لا تزال تنتظر بهدوء ، على أمل أن يعود يومه اللطف ...

حتى اليوم ، اكتشفت أن كل شيء كان لها خداع نفسها!

الشيء الذي شعرت به Gu Xiran بالنسبة إلى Shu Huan لم يكن سهلاً كما كان يفضّل أن ينظر إليها (Y) ...

تم تثبيت منديل بإحكام وإلحاق الأذى بيدها ، ولكن هذا النوع من الألم كان ضئيلا مقارنة بالألم في قلبها. محظية لا يزال يلفها يلفها ملفوفة حول يدها حتى أنها لم تعد قادرة على التفاف. لقد وقفت.

وقد رأت أخيرًا شخصيات شو هوان و Gu Xiran تظهران في الفناء. لقد ترددت للحظة ثم ذهبت لتحيةهم.

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن