الفصل 71 متشابكا ميؤوس منها
عند التعامل مع الأمور ، ينبغي للمرء أن يترك مهلة. شو هوان لم يعد يفكر في جعل هويتها معروفة في هذه اللحظة.كان تشانغ هان فانغ حفيدة سيدتي القديمة شاهدت يكبر. وبطبيعة الحال ، كان مكانها أثقل من وزنها في قلب السيدة القديمة. علاوة على ذلك ، سيكون هناك تفاعلات بين الأقارب في المستقبل. ليست هناك حاجة لجعل الأمور قاسية للغاية بينهما. تعرفت تشانغ هان فانغ على هويتها في يوم من الأيام ، لكنها كانت الأفضل لو لم تكن معروفة الآن ولم تعرفها بنفسها.
بالنسبة إلى ما إذا كان الطرف الآخر ، بعد التعرف على هويتها ، سيفهم أنها تركت بعضًا من الفراغ ولم تذكر هذه المسألة بعد الآن ، لم يكن شيئًا يمكن أن تسيطر عليه. كان عليها أن تكون في اليمين أولا. في المستقبل ، كانت ستواجه كل خدعة. لن يستطيع أحد أن يخطئها. حتى سيدتي القديمة ستكون واضحة حول تنازلها.
التفكير حتى هنا ، لا تريد شو هوان أن تجادل معها أكثر. قالت فقط ، "سأذهب للحصول على عقابي في برنامج الماجستير الشاب الثاني الآن. يجب أن تفوت ملكة جمال والراحة!"
بعد قولي هذا ، التفتت وغادرت. أرادت الهروب من هذا الشجار.
الذي عرف أن بييو آوى مشاعر قوية؟ لذلك ، حرضت بحزن ، "ملكة جمال ، هل هي تقول أنك لا تستطيع التدخل في قضية غو المنزلية؟"
استغرق تشانغ Hanfang فقط شو هوان كخادمة. لطالما كانت غير راضية عن موقفها المتمثل في عدم التذمر ، وعدم الانصياع ، وعدم إغواء المحاباة ، وكذلك تناقضها. بعد أن قالت Peiyu ذلك ، شعرت أنها فقدت وجهها وصرخت بغضب ، "توقف!"
من الذي يزعجك ؟!
في الأصل ، كان شو هوان يسير بسرعة. سماع صراخها ، ركضت.
ستة وثلاثون حيلة ، كان التراجع أفضل حيلة. إذا لم تستطع تحمل الإساءة ، إذن ، يمكنها أن تتفادى ، أليس كذلك؟ لم تصدق أن سيدة مثل Zhang Hanfang كانت تهتم بالأناقة عند المشي والجلوس ستطاردها!
ستة وثلاثون حيلة ، كان التراجع أفضل حيلة: إذا فشل كل شيء آخر ، تراجع.
الشيء المؤسف هو أن تشانغ هان فانغ لم تطاردها ، ولكن كان هناك آخرون من شأنه أن يفعل ذلك. في هذا الوقت ، جلبت تلك الخادمة الصغيرة بالفعل مربية غوان واثنين من حراس أسرة تشانغ. من خلال رؤية أن ملكة جمالهم كانت توقف خادمًا ، لم يسألوا عن الأمر ومطاردته بعد شو هوان. أثناء مطاردتهم ، غضبوا أيضًا من غضبهم ، "هل أنت صماء؟ لقد قالت آنستنا أن تتوقف!"
كانت على وشك الموت!
هؤلاء الناس لم ينتهوا بعد ؟!
كانت شو هوان تخشى من أن تشانج هانفانغ ستعود إلى التشابك لفترة طويلة بعد أن تم القبض عليها. لذلك ، ركضت بشكل أسرع.