11-20

643 18 5
                                    


الشخصيات


الفصل 11 عقوبة الركوع المطول

غير سارة!

شو هوان مستعدة بالفعل وتظاهر أن لا شيء كان الأمر.دفعت احترامها مثل كيف علمتها Huiyun.

سيدتي العجوز اصطدمت ببرودة ولم تهتم بها.

لحسن الحظ ، أحضر ليانغتشن وميجينغ الشاي للسماح لها بتقديمه إلى السيدة القديمة ولين شي .

شي: عشيرة


الجو خفف قليلا.

لقد استولت السيدة العجوز على وعاء الشاي ، وأخذت رشفة ودع شخصًا ما يأخذ قطعة من حلوة اليشم الأبيض التي ترمز إلى الحظ الجيد كهدية للقاء الأول. يمكن اعتبار أنها تعرفت على هذه الحفيدة.

استحوذ لين شي على الشاي وأهدى دبوس الشعر بتصميم اللوتس. أشارت مبتسمة إلى فانغ شي وقالت: "هذا هو أختك".

أخذت شو هوان شايًا آخر واحترامها لها ، "تحية إلى أخت زوجها الأكبر".

كان مظهر فانغ شي عاديًا ، لكنها فازت لكونها شابًا. كان لها تحمل رشيقة وسليمة. عندما رأيت أنها (SH) أتت مع الشاي ، سرعان ما خلعت زوجًا من سوار الذهب الملتوي المصنوع من ذراعها وقالت ضاحكة: "لم أكن أعلم أن أختها الصغيرة على ما يرام ولم تعد هذا الزوج من الأساور هو نوع من مشاعري الكريمة ، أختي الصغيرة ، لا تعجبك ، احتفظ بهما لمكافأة الناس ".

كانت محظيات السيد قو. على الرغم من أن وضعها كان دونها ، إلا أنهم كانوا شيوخًا وأعطوها أيضًا بعض الحلي.

تلقى شو هوان الكثير من الأشياء القيمة. في قلبها ، شعرت بأنها محظوظة. لحسن الحظ ، لم يكن هذا هو اليوم التالي الرسمي من ليلة الزفاف. خلاف ذلك ، لن تحتوي هذه الغرفة على هؤلاء الأشخاص فقط. من المفترض أنها كانت بحاجة أيضًا إلى تقديم الكثير من المال للاجتماع الأول.

قالت لها امتنانها بحسن تصرفها ولطفها. كما فعلت يون محظية عندما رأت (SH) لها (ص) في المرة الأولى. وقفت باحترام إلى جانب. نظرت العينان إلى الأنف ، والأنف موجهان إلى الفم ، والفم موجه إلى الصدر. على أي حال ، فقد اتخذت قرارها. وكلما قالت ، زاد عدد الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها. إذا لم تقل أي شيء ، فلن ترتكب أخطاء. لذلك ، إذا لم يطلب منها الناس التحدث ، فهي لا تتحدث.

العينان تنظران إلى الأنف ، والأنف يشيران إلى الفم والفم يشيران إلى الصدر: انظر إلى الأسفل وأسفل الرأس


سيدتي القديمة ترى أن سلوكها كان لا يزال لائقًا. لم يكن لديها عدم الارتياح والقلق من ابنة من عائلة متواضعة. عندما شاهدت الحلي ، لم تظهر القليل من الجشع. الغضب في قلبها اختفى قليلا.

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن