121-130

191 8 0
                                    


الفصل 121 غبي جدا ، ساذجة جدا


كانت تشانغ هان فانغ قد عاشت مع ملابس الديباج ووجبات اليشم كلهاحياة. وبالتالي ، كان لديها بعض الأفكار. ومع ذلك ، لم تغمض عينيها عن تلك الحلي التي تباع في المتاجر العادية. صُنعت الحلي التي استخدمتها في الغالب من الذهب واليشم من قبل حرفي شهير دعاهما إلى منزلهما. كانت تهتم فقط بالمواد المستخدمة والأسلوب. عرفت أيضا أي منها كان باهظ الثمن وأي واحد لا يستحق الكثير من المال. ومع ذلك ، لم تكن واضحة حول سعر السوق.

الملابس القطيفة ووجبات اليشم: حياة فاخرة.


لذلك ، بعد أن سمعت خادمة تبلغ من العمر تقول دينغ ، شعرت بالضيق وقالت: "هذا لا يستحق سوى ألف من الفضة ليانغ ؟ كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنًا؟ احسب مرة أخرى!"

صرخت خادمة العجوز دينغ قليلاً وقالت: "هذه العجوز قد حسبت بالفعل ثلاث مرات. هذا في الواقع يستحق ألف ليانغ فضى . إذا لم تفوت هذه الفكرة ، فدع مربيةك تلقي نظرة أو دعوة صائغ".

لم فقدت وجهها الكافي في منزل قو؟ تجاهلتها تشانغ هان فانغ ولم تغمض عينيها عن الشك في مربية غوان.

كان تعبير Nanny Guan سيئًا للغاية. تمتمت دون رغبة ، "على الرغم من أن السعر المقدر أقل قليلاً ، لكنه ليس بعيدًا ..."

وكان تشانغ هان فانغ قاسية لفترة من الوقت. أخذت نفسًا عميقًا وقالت: "ألم تعطِ السيدة ثلاثمائة ليانغ فضيةعندما خرجنا؟ خذها ..."

وبينما مسحت مربية غوان عرقها ، قالت: "آنسة ، لقد أنفقت الكثير على مكافأة الناس. الآن ، لم يتبق سوى مائتي ليانغ من الفضة ".

قاطعها تشانغ هان فانغ: "أخرجها".

وكان مربية قوان لإخراج الأوراق النقدية ليانغ مائتي الفضة . ذهبت Meijing إلى الأمام وأخذهم منها.

ومع ذلك ، لا يزال هناك نقص في ثلاثمائة ليانغ الفضةالتي لم تملأ بعد. وكان تشانغ Hanfang بالحرج حقا. لم يكن بمقدور نفس المظلمة النزول من حلقها وكانت تموت تقريباً من الغضب. لكن الآن ، مع استمرار الأمور ، لم تعد قادرة على التراجع. كان بإمكانها فقط أن يملأ الكراهية ويخلع كل الملحقات على رأسها وجسمها ويديها وآذانها. ثم ، ألقوا بهم داخل أيدي مربية غوان.

" خادمة مائة وعشرون ليانغ " ، ذكرت خادمة قديمة دينغ السعر مع الاجتهاد.

كان الحريق قد حدث ليلا. كانت تشانغ هانفانغ ترتدي ملابس ليلية وأخذت من مجوهراتها قبل النوم. حتى لو استيقظت بعد ذلك ، لم ترتدي ملابس. كانت الحلي التي كانت ترتديها بسيطة ومحدودة.

رأت شو هوان أنها (ZHF) لم تعد قادرة على التجمع ، هزت رأسها قليلاً وكان عليها أن تقول ، "انسوا بقية المال".

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن