161-170

159 5 0
                                    


الفصل 161 تحرير نفسها


في هذا الجانب ، عاد شو هوان في اتجاه سكن قومع قو Xihe. في منتصف الطريق ، مروا في زقاق للعودة في اتجاه مكان Ji Danqing. لأنها كانت في مزاج جيد ، لم تستطع إلا أن تستمر في الرغبة في الضحك. لم تستطع السيطرة على زوايا شفتيها من الصعود.

قو Xihe يلقي نظرة لها وقال ، "مهلا ، أنت غريب جدا!"

وكان شو هوان صعق بعض الشيء ، "ماذا؟"

"لقد تم الطلاق! هل تعلم أنه قد تم الطلاق ؟!" رفع Gu Xihe صوته وقال: "وأنت لا تزال سعيدًا جدًا!"

وبطبيعة الحال ، لن يكون شو هوان سعيدًا بذكر الطلاق. ومع ذلك ، كان هناك شعور فقط بأنها قد ألقيت بعيدا مثل القمامة. لم يكن مثل أنها تهتم كثيرا عن ذلك. بعد كل شيء ، شعرت ببعض السعادة لأن تتمكن أخيرًا من الانفصال عن أسرة قو.

تابعت شفتيها وقالت: "لماذا يجب أن تذكر الرهان الذي لا يغلي ؟ أنا سعيد لأنني حصلت على عقد الرقيق. لا علاقة له بالطلاق أو لا!"

اذكر الوعاء الذي لا يغلي: المس بقعة حساسة


تحدثت Gu Xihe عن الحقيقة ، "هذا غريب جدًا أيضًا! من الذي رأيته أقام فخًا لأنها أرادت قطع جميع العلاقات مع أسرتها قبل الزواج؟ ناهيك عن أنك مطلقة الآن ولم تستطع العودة إلا إلى عذراءك. الأسرة ، الآن أمر رائع (ساخر). لقد خرجت معهم. إلى أين أنت ذاهب؟ "

"مهلا!" كان شو هوان غير سعيد بعض الشيء. "الآن فقط ، أنت الذي بدأت في التسبب في المتاعب. لم أقوم بإعداده. انتهزت الفرصة!"

صرخت قو شيهي في وجهها ، "لقد جئت لمساعدتكم لأنك كنت تعاني من الظلم!"

"انظر ، انظر!" شو هوان ضحك. "أنت تعرف أيضًا أن هذا ظلم. إذن ، لماذا يجب أن أعود؟ بشخصية زوجة أبي ، هل تعتقد أنه يمكنني العيش بسلام إذا اتبعتها؟"

"هذا صحيح ..." ، نظرت قو شيهي إليها بعين تعاطف. "أن تكون مطلقة أولاً ثم سقطت مع عائلتك قبل الزواج. من النادر حقًا أن ترى الناس غير محظوظين مثلك".

"..."

هل كان يشفق عليها؟

لا حاجة!

وصلت شو هوان يدها ، "أعطني عقد الرقيق!"

"لا!" قو Xihe المدعومة عن عمد. أخرج عقد الرقيق ، ولوح به وضحك شريرًا ، "إذا كنت حقًا أضع ختمًا عليه ثم اسحبك للخلف لتصبح خادمي الشخصية ؛ فما هو التعبير الذي ستقدمه سيدتي العجوز عندما ترى لك؟"

صبيانية حقا!

وقال شو هوان ، "سوف تموت من الغضب الناجم عنك!"

لمس Gu Xihe رأسه ، "هذا هو الاحتمال ... ثم ، أنا أفضل لك أن تعطيه. احتفظ به جيدًا. لا تدع الآخرين يسرقونه. وإلا ، فسوف تنتهي في هذه الحياة ، ويمكن أن تكون خادمًا متواضعًا فقط مع عقد الرقيق. "

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن