41-50

377 13 1
                                    


الفصل 41 ثمانية رجال عراة


في النهاية ، لا يزال الرجل السمين يتعرض للخطر. منذكانت حياته الصغيرة مثبتة في يد شخص آخر ، ولم يكن أمامه سوى حل وسط.

بصوت مهتز ، ترك مرؤوسيه يتراجعون. كما أمر بعدم تمكنهم من الهجوم. ثم ، توسل ، "جنتلمان ... هل يمكنك الآن ترك ..."

هذا الشاب لم يقل شيئًا بعد عندما قال قو شيران ، "حبل!"

فوجئت Gu Xihe ولم تتفاعل بعد عندما ركض Ranmo بذكاء على صاحب المتجر وطلب حبلًا.

لم يتجرأ صاحب المتجر على إعطائه ونظر فقط إلى ذلك الرجل البدين.

قال الرجل السمين بصوت يبكي ، "أعطه! أعطه بسرعة!"

أرادوا حبل وليس سكين. طالما أنه يمكن أن يحافظ على حياته ، لا شيء يهم.

من كان يظن أنه عندما عاد رانمو بحبل ، لم يأخذها قو شيران وقال فقط "إقلع!"

خلع ماذا؟

فوجئ جميع الحاضرين.

وأظهرت قو شيران ابتسامة ، "خلع ملابسك!"

كانت ابتسامته باهتة للغاية وكان يحمل أثر الظلام. عندما كان يحدق ، شعر الناس بطريقة ما باردة في العظام.

تعريتها في مكان عام؟

كان الرجل السمين وأتباعه صعقوا بعض الشيء!

شو هوان هرع للحظة واحدة. أكدت مرة أخرى أنه يمكنك استفزاز أي شخص ولكن لم تستفز أبدًا بطنًا أسودًا. عيون هذا الشاب تومض أيضا قليلا.

فقط قو Xihe شعر أن العالم لم يكن بالفعل في ما يكفي من الفوضى. بعد سماع ذلك ، بدا أنه وجد شيئًا ممتعًا.ذهب إلى الأمام وركل هذا الشخص الذي أراد للتو أن يعطيه صفعة. قال بحماس ، "ألم تسمع؟ خلع ملابسه!"

"المعلم الصغير…"

هؤلاء الأتباع بكوا تقريبا. كان بإمكانهم فعل أي شيء ، لكن هذا الشيء الذي كان يعريهم كان عارًا جدًا ...

ومع ذلك ، تم تجاهل نظرهم المرافعة من قبل الرجل البدين. أراد فقط لإنقاذ حياته. ما علاقة احترام الآخرين بالذات؟ صاح ، "خلع ملابسه ، خلع ملابسه ، خلع ملابسه! افعل كل ما يسأله هذا الرجل! خلع ملابسه بسرعة ..."

كان هؤلاء الأتباع يتخوفون من الضعفاء وكانوا خائفين من الأقوياء. لم يعرفوا ماذا تعني الشجاعة ، وبعد أن ظلوا لفترة طويلة تحت سوء استخدام الرجل السمين للسلطة ، كيف يمكن أن يكون لديهم عقل تمرد؟ بدأ الجميع في خلع ملابسهم بنظرة حزينة.

لا يزال هناك بعض الضيوف الإناث في المطعم. عندما رأوا مثل هذا المشهد ، بدأوا في الصراخ. بعض ينفد وبعضها أغمي عليه. وكان شو هوان فقط وجهها أحمر مشرق. لم تقرر بعد ما إذا كان ينبغي لها أن تنفد أو تغمض عينيها عندما أُخذت إلى أحضان قو شيران. ثم وصلت يده الباردة قليلاً وسدت عينيها.

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن