الفصل 1 الاحتجاز
في الصباح في جناح زهرة البرقوق.بعد القذف في السرير لمدة ليلة كاملة وبعد أن دخلت أرض الأحلام ، استيقظت شو هوان بواسطة بكب شخص ما.
بحيرة ، فتحت عينيها ورأيت خادمة Qiaoyun تقف أمام السرير. قالت لها خادمة Qiaoyun ، "عشيقة الشابة الثانية ، اغفر لي جريمتي!"
قبل أن تتمكن من الرد ، جاء خادمان إلى الأمام. مع واحدة على اليمين وواحدة على اليسار ، تم إخراجها من الغرفة.
لم تستطع إلا أن تشعر بالذعر ، "ماذا تفعل؟"
قاد Qiaoyun الطريق في الجبهة. وقالت إنها لم تتحول ، "قالت العشيقة القديمة لتغيير مكان أكثر ملاءمة للعشيقة الشابة الثانية ، خشية أن تتجنب الانتحار كل يوم."
وكان المكان المناسب ما يسمى غرفة صغيرة داخل جناح زهرة البرقوق. كان هناك أربعة جدران فقط. لم يكن هناك قطعة أثاث واحدة داخل الغرفة. كان فارغًا لدرجة أنه لم يكن هناك سرير. لم يكن هناك سوى كومة من القش الجاف على الأرض. بدا الأمر وكأنه مكان اعتاد الناس على الجلوس فيه.
كيف كان هذا المكان الذي يقيم فيه الناس؟ كان من الواضح الاحتجاز.
تم دفع شو هوان إلى كومة القش. قبل أن تتمكن من النهوض ، سمعت الباب يجري انتقد. لم يكن الباب مغلقًا فحسب ، بل كانت تسمع صوت القفل.
يبدو أنهم كانوا مصممين على حبسها. ثم ، لن يكون من المفيد استخدام الصراخ والتغلب على الباب. ثم ، فإنها لن تضيع الطاقة. جلست وهي تعانق ركبتيها ووضعت ذقنها على ركبتيها. فجأة ، شعرت بعينيها مصبوغتين وأردت أن تبكي.
كانت بالفعل غير سعيدة لأنها سافرت عبر الزمن.
واضطرت المالك الأصلي لهذه الهيئة إلى الانتحار عن طريق تعليق نفسها ، مما يجعلها في الوقت الذي سافرت فيه إلى هنا ، واضطرت إلى البقاء في السرير لمدة يومين واضطرت إلى تناول الدواء المر. لم يكن لديها الوقت الكافي للتفكير في ما يجب القيام به بعد ذلك ، عندما سقطت إلى درجة احتجازها. يبدو أن هذه الفوضى التي خلفها المالك الأصلي كانت أكثر إزعاجًا مما اعتقدت.
تجربة غير طبيعية ، والألم البدني والتعذيب العقلي ...
تحت هذا الضغط الشديد ، لم يعد شو هوان قادرًا على تناوله بعد ذلك ونام مجددًا.
حتى في نومها ، كان قلبها لا يزال متشابكًا. لذلك ، استيقظت مرة أخرى ثم نمت مرة أخرى. لم تكن تعرف عدد المرات التي نامت فيها واستيقظت. كما أنها لم تكن تعرف كم من الوقت مضى. عندما استيقظت حقًا ، كانت قد استنبطتها تمامًا وقد هدأت.
نعتز به الحياة والبقاء آمنة.
على أي حال ، العقرب لا يخاف من التعرض للعض. إذا كان أحدهم سيئ الحظ بالفعل ، فسيكون من غير المتزعزع.