131-140

179 3 0
                                    


الفصل 131 سيدتي القديمة غاضبة


داخل جناح زهرة البرقوق تم إغلاق باب الفناء.

كان هناك كومة من الحلوى على الطاولة. تم إحضار كل شيء من قبل شانغ شين. شو هوان التدقيق في حين عبوس. لقد جرفت كل تلك التي لم يكن لها علامة.شعرت أنها كانت على وشك الإغماء ولديها رؤية واضحة. في النهاية ، كانت لا تزال عاجزة ، "لا يوجد شيء خطأ! لا حرج في هذه الحلوى".

فكر Gu Xiran لفترة من الوقت برأس مخفف وقشر واحدًا من الحلوى. اعتاد سكين لقطع عليه. في الواقع لم يكن هناك حبة سوداء داخلها. هز رأسه وقال "لقد تم استبدالهم جميعًا".

ترهل شو هوان على الكرسي وشرب كوبًا من الشاي. بعد أن استراحت لفترة من الوقت ، قالت: "فقط قو شوان كان بإمكانه استبدال الحلويات. لقد تركت شركة Qiaoyun تقدم استفسارات غير مباشرة. في هذه الأيام القليلة ، لم يذهب ثلث صغير (Xiren) إلى Red Cloud Yard. بالأمس ، قبل وقوع الحادث ، ذهبت قو شوان فقط إلى ريد كلاود يارد ، قائلة إنها جاءت لإقراض أنماط التطريز من فانغ شي والدردشة لفترة من الوقت. ذهبت بعيدا بعد فترة طويلة ، واليوم ، لم يكن علينا أن نسأل. رأيناها ذهبت مرتين إلى ريد كلاود يارد. "

"مم" ، تنهد قو شيران. "ذهبت لتحل محل الحلوى. كان من السهل مزج الحلوى السامة ، لكن كان من المقلق استعادتها واحداً تلو الآخر. كان المفتاح هو عدم السماح لأي شخص بالإشعار. كان يمكنها فقط استعادة الحلوى مرة أخرى عبر بضع جولات. إذا ذهبنا بعد ذلك قليلاً ، لما تمكنا من العثور على أي شيء ".

شو هان هوان. في الواقع ، كان لا يزال مربكا بعد أن وجدوا شيئا.

عندما عاد ، أخبرها بنتيجة اختبار الحلوى السامة. بعد أن أكل الحصان الحلوى ، فإنه سيصاب بالجنون بعد ساعة. بعد زوال التأثير ، سوف تفقد الطاقة ولن تموت.أيضا ، لم يكن هناك أي علامات التسمم.

تم ترتيب جريمة قتل متعمدة في حادث حصان حيث لا يمكن رؤية أي مشاكل.

دعونا لا نذكر أن القاتل كان بحاجة إلى معرفة عادة قو شيان المعتادة مثل ظهر يده وكان عليه أن يعرف أنه استخدم الحلوى لإطعام الحصان. فقط الحديث عن السم في الحلوى كان معقدًا للغاية في حد ذاته ولم يكن شيئًا ما يمكن بسهولة الحصول عليه. هذا بالتأكيد يحتاج إلى وقت طويل للتخطيط والترتيب. لم يكن شيء يمكن للمرء فعله مباشرة بعد نية القتل.

لذا ، ما هو نوع الدافع الذي دعم هذا التعمد طويل الأجل ...؟

"لا نعرف الدافع وراء قو شوان" ، هزت شو هوان رأسها. "لا يمكننا تحديد ما إذا كانت هي القاتلة أو الشريكة. أيضًا ، لم نتمكن من التكهن سوى بدافع الثلث الصغير. ليس لدينا أي دليل فعلي. ربما ، لم يكن يعلم أي شيء عن هذا. ماذا تنوي القيام بذلك؟ عمله المقبل؟"

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن