61-70

231 7 0
                                    


الفصل 61 الحزمة الثقيلة ملفوفة بقطعة قماش


ومع ذلك ، قالت أن أذهب إلى حزمة الأشياء ، ولكنفي الواقع ، لم يكن هناك الكثير لحزم. كانت تحتاج فقط إلى جلب زوج من رداء مبطّن بسمك طارد للبعوض وكريم بالنعناع. كانت الجبال في العصور القديمة حيوانات برية. من أجل منع حدوث شيء ما ، تعلم Shu Huan بدون خجل من Gu Xiran أن يحضر أيضًا ماء الفلفل الحار ومسحوق quicklime. وبصرف النظر عن ذلك ، كان عليها فقط إحضار الطعام المراد طهيه ، وكيسان من المياه الجلدية وبعض الأطعمة المريحة. لفتها في كيس من القماش وحملته على كتفها.

يحدق Meijing في كومة من الملابس على السرير الذي رفضه شو هوان. من دون أن تستمع إلى الأعذار التي تساءلت ، "ألا يجب أن تحضر على الأقل عباءة؟ يمكنك استخدامه لتدفئتك واستخدامها أيضًا للجلوس".

فكر شو هوان للحظة "حسنا".

"ماذا عن خنجر؟ هل تريد إحضارها؟ إذا واجهت حيوانًا وحشيًا ، يمكنك استخدامه للدفاع عن نفسك. صحيح ، إلى اليمين ، يجب عليك أيضًا إحضار بوصلة. إذا ضاعت ، يمكنك استخدامها. أيضًا ، دواء للجروح ، دواء ثعبان ، حبل ، فرشاة أسنان ، مناشف ... "

وسرعان ما أوقفتها شو هوان قائلة: "سألعب لمدة يوم واحد فقط في الجبل ثم أعود. لا أنوي البقاء لمدة عشرة أيام أو نصف شهر".

كانت عيون Meijing المائية مليئة بالمخاوف ، "من الجيد أن تكون مستعدًا. إلى جانب ذلك ، هذه الأشياء ليست ثقيلة".

فكر شو هوان للحظة وتهدد مرة أخرى ، "حسنا".

-

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، رأى قو شيران تغيير شو هوان في ملابس خادمة. لقد اعتقد أنه يجب عليه أن يصنع بعض الملابس المريحة ليخرج منها. ومع ذلك ، عندما رأى حزمة كبيرة وثقيلة ملفوفة بقطعة قماش ، تم طرح هذا الفكر في جزيرة Java. لكن ، رفع زاوية شفتيه قليلاً ولم يقل شيئًا.

في الواقع ، لم يكن الذهاب إلى الجبل هذه المرة من أجل المتعة. كان دو تشيو هو الذي غير طريقة لتدريب الأخوان قو. أراد جي Danqing لمتابعة للنظر في المشهد. استغل Gu Xiran تلك الفرصة لجلب Shu Huan أيضًا. عندما وصلوا للقاء الآخرين عند الباب ، أصبح تعبير الآخر غريبًا عندما رأوا أمتعة شو هوان. بالطبع ، عندما رأت شو هوان أنها خالية من اليدين ، كان تعبيرها رائعًا أيضًا.

"أنت ..." ، طلب شو هوان بحذر. "أنت ذاهب مثل هذا؟"

نظرت غو شيهي إليها وكأنه كان ينظر إلى أحمق ، "أليس كذلك؟ المشي لمسافات طويلة مرهق للغاية. وبطبيعة الحال ، كلما أحضرت أقل ، كلما كان ذلك أفضل".

أصبح شو هوان المحموم ، "ماذا عن الأكل والشرب؟"

ابتسم جي دانكينج بلطف ، "هناك حيوانات برية يتم صيدها وأيضًا ثمار برية في الجبل".

البحث عن السعادة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن