الفصل 171 سؤال مكثف عن مكان وجودها
تم تعيين العشاء فقط في قاعة باين كرين. سيدتي القديمة كان ليينغ على الأريكة. خادمة فولينغ تغذيها حساء الدجاج gingko. كانت هناك خادمة أخرى أمام الأريكة التي ذكرت أن قو شيران قد عاد إلى السكن."بدا أن السيد الشاب الثاني عاد بسبب مسألة ملحة. ومع ذلك ، في اللحظة التي عاد فيها ، ذهب إلى جناح زهرة البرقوق. لا أعرف ما إذا كان قد عاد بسبب مسألة عشيقة الشباب الثانية."
الغرفة كلها كانت هادئة جدا. يمكن فقط سماع صوت ضوء الملعقة التي تضرب الوعاء.
لا تزال فولينغ ترغب في مواصلة إطعامها ، لكن سيدتي العجوز رفعت يدها لإيقافها (واو). سمحت للناس بمساعدتها على الجلوس وغرست أفكارها بعمق.
رأت الخادمة التي جاءت للإبلاغ أن السيدة العجوز لم يكن لديها معنى لاستجوابها ؛ بعد أن وقفت لفترة ، أرادت أن تتراجع بهدوء. لم تتوقع أنها تخطت العتبة عندما رأت أن جو زيران اندفعت إلى الفناء بتعبير مليء بالغضب.
"سيد الشباب الثاني ..."
رأت الخادمات اللواتي ظلن يراقبن في الخارج أن تعبيره لم يكن صحيحًا ، كانوا يخشون أن يسيء سيدتي القديمة ، لذلك جاءوا على عجل لمنعه.
"ابتعد عن الطريق!"
واصل قو شيران المشي ، وتجاوزهم واندفع إلى الداخل.
داخل الغرفة ، فوجئ فولينغ للحظة. ثم ، سرعان ما وضعت أسفل الوعاء وأرادت أيضًا أن تأتي لإيقافه ، لكن قو شيران دفعته جانباً. في خطوتين ، كان أمام سيدتي القديمة. عندما فتح فمه ، سأل: "أين شو هوان ؟!"
سيدتي القديمة عبوس. قامت بتصويب عمودها الفقري لمواجهته ، "لم تعد الآن أحد أفراد أسرة غو. لماذا لا تزال تسأل عنها؟"
ضاق قو شيران عينيه وقال: "خطاب إعلان الطلاق لم يكتبه لي!"
"ختم الختم موجود عليه وقد تم بالفعل إبلاغ المكتب الإقطاعي به."
"حتى لو طلقتها ، لا يزال بإمكاني إعادتها كزوجة. أسأل فقط عن مكان وجودنا الآن!"
رأت السيدة العجوز أنه يضغط بكل جملة ، فالتفت رأسها وتنهدت ، "انسوا. لقد رتبت بالفعل زواجًا جيدًا آخر لك. إنها أخت ابن عمك الصغيرة من أسرة تشانغ ..."
لم تنته من التحدث عندما قاطعت قو شييران بالقوة ، "أين شو هوان ؟!"
سيدتي العجوز لم تضطر مثل هذا من قبل شخص ما ، ناهيك عن أنه كان حفيدها. أمام الكثير من الناس ، لم تعد قادرة على الحفاظ على وجهها بعد الآن. قالت غاضبة إلى حد ما ، "التراجع بسرعة. أنظر إليك الآن. هل ما زلت تعرف القواعد؟ أم أنك تريد أن تتعلم من شيوان الصغير والثالث الصغير لتكون معصياً لشيوخك؟"