1/⚘

8.2K 520 303
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

جُونغكُوك لطالَما آمَن بِ قُوةِ مشآعّرهِ ، هُو أكّدَ علّى
الكَثيرِ قبلًا كّيف أنّهُ ولو وَقعَ يومًا فِّي الحُّبِّ حتّى ، سَ يعلمُ مَا يفعَّلُ تمامًا .
لَّنْ يكُونَ كَ أبطالِ تلكَ الدرامَاتِ ، أبدًا .

ليسَ كَ الآنِ ، بتاتًا .

مَجرّتيهِ لّا تزالُ تثقِبُ الشآبَ أمامَهُ ، خَّطيبَ توأمهِ .
سَوادُ شَعرهِ ذُو الخِّصالِ البُرتُقالْيةِ كَ غروبٍ شَمسٍ
رّبيعِيةً أدفَّئَ فُؤادَهُ ، فُؤادَهُ الذّي بِ الفعلِ لّم يعُد مِلكَهُ .

أ وَ لَهُ أنْ يّحكِيَ لِ سَمرِ ليآلِ مَارِس البآرِد ، كّيف أنَّ عُيونَ هذَّا الجِيمَينْ إقتّرضَت شَيئًا مِن فِضةٍ نُورِ القَمرِ وَ أسكنتْهَا إياهَا ؟.

أو_

- كُوكْاآه !، أ تّستَمِعُ إليَّ ؟!.
- آوه ؟، آه نّعم نّعم !.. كُنتِ تقوُلينَ_ آمِم ..

إيرَين أدارَت عيناهَا بعيدًا متأفِفةً بِ يأسٍ لِ توأمِها الغّبي ، غّبيٍ بِ شكلٍ لّن تُريدَهُ ، ليسَ أمامَ خّطيبِها ، وَ الذّي رفعٍ كفهُ القُطنيةَ نحوَ فاهِه النّعيمَي ساتِرًا إتساعّهُ وَ ظُهورَ لُؤلُؤيآتهِ ..، لكّن يسمَحُ لِ قهقهاتهِ بِ الولوجِ خّلالَ أصابعهِ .

- آسِفّه ، جِيمَين ، هُو ليسَ كَ ذلِك بِ العّادَه .
- آوه لّا ، لّا بأس هُو لَطيفٌ حقًّا ~.

عّينَي جُونغهُيون وَ جُونغْكُوك تنظُر نحوَ الخّطيبينِ بِ إستنكّار ، لِمَّ تحدثَا الإنجليزيةَ معًّا توًا ؟.

إيرينَ عآدت بِ إنتِباهِهَا إلّى شقيقَيها بعدمَا نقرّت بِ قُبلةٍ علّى ثخانَةِ شِفاهِ آسرِ قلبِهَا ..
هيَ لاحّظت إستعجآبَ نظراتِهُما ؛ لذّلك هيَ قهقهةْ وَ إحتضنتْ جآنِبَ جيمَين مُعلِلةً مَا يسألنهِ :

- جِيمَيني لّا يتحدَثُ الكُوريةَ ، بَعد .
هُوَ مِن أُمٍ كُوريه ؛ لذلِك إسمهُ ليسَ غَّريبًا ، هُنالكَ فّي بآريس كآنُوا يُنادُونَهُ جِيمي ، ليسَ حقًّا مُعتادًا علّى أُمورِ كُوريَّا ؛ والِدَتهُ توَفَّتْ حينمَا بلغَ الرّابِعه لذلِك لا يفقهُ الكّثيرَ عنهَا .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن