12/⚘

3.8K 308 277
                                    

______

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______

بقيَ تَايهُيونغ يسيّرُ في الرَدهةِ أمامَ مكتبِ جِيمَين ذَاهابًّا وَ إيِّابًا .
ليسَ وَ كَ أنهُ مُتفرغٌ تمامًا ، كِيمْ يملِكُ الكَثير فِي جدوَلهِ اليَوم ..

لَديهِ عدّدٌ مِن جَلساتِ التَصويرِ ، وَ أعمالُ مكتَبيه كمَا عليّهِ مُساعدةُ جِيمَين في بَعضِ الأُمورْ .

لكِّن القلقَ لَمْ ينفكَ أن يَنفِصل عنْ نبضاتِ قلبهِ .. بَل تحكَم بِها حتّى وَ تلآعبَ في وتيرتِها الهادِئه .

بعدَ قليلٍ ، سمِع رمادِيُّ الخِصال قُفل البَابِ يُفتَحُ ، وَ سَريعًا مَا إِن زوَى تحتَ مكتَب السيكرتِيرةِ التّي لَم تأتِي بَعدْ .

لمَّ فعلتُ ذلكَ ؟.

إستَعجَبَ كِيمْ تَصرُفَهُ ..، إلّا أنَّهُ بقيَ سَاكِنًّا في مَكنُونهِ حتّى تلاشَتْ طرقَاتُ الكعبِ بَعيدًا .

- مِينِي ؟..

نادّى ريثمَا ولِج المكتبَ ، و لا حياةً لِمَن فَعلَ .

توتّرَ وَ تحرّكَ في أرجَاءِ الغُرفةِ الواسِعه ، حتّى تخشبَ مَكانَهُ ريثمَا فتّش خلفَ المَكتبِ .

كانَ جِيمَين ، رَفيقَهُ .. مُضِتجِعًّا أرضًا حيثُ كَان يقفُ سابِقًّا .

جريَانُ الدِماءِ في أورِدَةِ وَ شَريينِ خضراوِيِ اللوزَتينِ توقفَت تمامًا و شُحبَ وجهُه ذُو السمارِ العَسلي الباهِر .

- ج_جِيمَي !.

صرخَ جازِعًا وَ هرولَ إلى الفَرنسي الهآمِدْ .

بَقيَ يُناديهِ ، مرةً وَ كَرةً ..
كانَ مَرعُوبًا حتّى مِن حقيقَةِ أنّ الشَرِكَةِ فارِغَةٌ كونهُما أتيَا مُبكِرًا قَليلًا .

ملّ مِن رأسهِ الثقيلَةِ -جيمَين- علَى فخذِه ، هُو حملَهُ بينَ ذِراعَيهِ سَريعًا يجرِي بِ حَذرٍ إِلى سَيارَتهِ فِي الأسفَل .

✻➴❦➶✻

دعّكَ جُيون دواخِل خَدهِ بِ لسآنهِ مُتملمِلًا بِ مَجرتيهِ بعيدًا عَن هيأةِ الفتَاةِ شقرَاءِ الخِصالِ أمامَهُ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن