14/⚘

4K 323 173
                                    

________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________

٨٠ تَصويتًّا ، ١٣٠ تَعليقًا
وَ كوبٌّ مِمَّا إستَوتهُ نفسُكَ يَا كَرز 💜.

__________

كَانت إيرَين تجتَلِسُ إحدى المَقاعِد الخَشبيّه فّي ذلِكَ المَشفى الفارِهْ .

جُملَةُ شقيقِها التوأم التّي نشدهَا قُبيلَ النصفِ ساعةٍ الآن .. لَا تزالُ تحومُ وَ تدورُ وَ تحومُ فَ تدورُ ، فوق_ بَل داخِل عقلِها المُكتّض .

لمّ يستمِرُ جُونغكُوك بِ بعثرتِها هكذَا ؟، لمّ تشعُر بِ التهديد مِنهُ رُغم أنَّهُ توأمُها و الأقرَب لِ قلبِها ؟!.

أبتّاه ، أومّاه ..
أعلمُ تمامًا أنكُما تنوّيانِ إعادَةَ ذكِرياتِ جِيمَي لِ نِصابِها .
أدرِكُ أيضًا أنكُما وَ كَ الأبوانِ المُحبانِ لَن ترضيَا مَا حدثَ لِ إبنَتُكُما الوَحيده ..

و لَن أقول أنَني راضٍ ، لكِنَني هُنّا لِ أسرُد مَا لدّي .

كاَن الأمرُ بِ رُمتهِ خطأً مِن إيرين ، وَ أجل أعلَم ألّا أحدَ يُصدقُني لَكنني لَا أهتَم .

وِجدَانُ جِيمَي أثَّرَ الرآحةِ فيمَا إختارهُ ، هوَ إختار إبقاءَ هيأةِ إيرين فّي عقلهِ .. لكّن محوَها مِن قلبّه .

أليس هذَا أفضّل من لاشَيء ؟، إيرين .

وَ .. أنَا لَنْ أسمحَ بِ أذيتهِ .
بتاتًّا البَتهْ .

فُستانُها الخَريفّيُّ الناعِمُ ذِي ألوانٍ شابَهة أمواج البِحار ، تجعّد تحتَ كفيهَا ريثمَا قبضتهُما بِ قُوَّةٍ .

وَ فجأةً ، يُوناري خطرَة في رأسِها .
صديقَتُها زارتهَا ، زارتهَا وَ قالَت لهَا مَا حطّم قلبهَا .

أنّ شقيقهَا ، جُونغكُوك .. واقعٌ في شباكِ عشقٍ لَم يُسمى .
أنّ المُصارع فّي الحُبِّ مَع جيمَينْ .

الأمرُ يدعُو للسُخريّه ؛ لطالمَا كانَ التوأمانِ ضِدّ بعضهُما في كُلِّ شَيءْ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن