18/⚘

3.6K 280 156
                                    

__________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________

أشرَقت الشَمس وَ كادَت تتوسطُ كَبد السمَاء ، وَ ذلِك حينمَا فلقَ هوسُيوكْ سوداويهِ ينظُر إلى الأرجاءِ بِ توهانٍ مُحاوِلًا إستذكارَ ما حصلَ البارِحّهْ .

أكيَاسُ المُسلياتِ وَ عُلبُ المشروبَاتِ و الوسائد ، جميعُها كاَنت مُبعثَرةً علَى الأرضّيه حولَهم .
حيثُ كان الأربعةُ لايزالُونَ فِي غُرفةِ المعيشه الخاصّه بِ شِقةِ جُونغكُوك الفارِهه .

آنّ بِ إنزعاجٍ حينمَا لاحظَ أنّ كتفهُ و حتّى أصابِعه كانت مُتنمِله ، و حينمَا أدار رأسهُ نحوَ يُسراه .. لقيَ تلكَ الملامِح عريقَة الجوانِب الفَرنسِيةِ بَيانًا فِي الكُوريةِ تتوسدُ كتفَه و العَضُدَ .

تايهُيونغ ينامُ بِ عُمقٍ مع رمشِ لوزِيتيهِ اللَّتَانِ تضرعّا لهُما فؤادُ المُصارعِ هَيمًا ..

و حينهَا سقَطت ناعِستي جُونغ علَى الساعةِ خلفَهم ، إنهَا التاسِعةُ صُبحًا بِ الفِعل .

هوَ و جُيون لا يملِكانِ شيئًا في جدوَلهُما اليَوم ، على النقيضِ مِن الفرنسِيانِ اللذانِ يغرقانِ بِ سببِ تكدُس الأعمَال عليهِما فَ كثيرٌ مِن موظَفي الشركَةِ إستقال بعدَما أُلغي حفلُ الإفتِتاح و تأخّر نشرُ المِجله .

لمّ فَقط لا يعودُ للنومِ و يتظاهَرُ أنهُ أيضًا لم يستيقِظ ؟، لكِن ذلكَ فقط سَ يُسببُ المشاكِل للشّابانِ الأعجمِيانِ .

تأفَّف هوسُيوك لِ ضَميرهِ الذي بدءَ بِ الفِعل يؤنِبهُ بينمَا يُذكرهُ بِ إجتهادِ تايهُيونغ للشَركه .

- تَآي ~ ..

همسَ مُداعِبًا خَدَّ عسليِّ البَشرةِ بِ أنمُلهِ ..
و هُو فَقط حصل علَى همهمةٍ خافِته وَ تقاطُع حاجِبين .

- تايهُيونغ حبيبِي ، إستيقِظ تأخرتَ عن عملِك ..
- القليلُ بَعد ~

- تاي ، إنهَا التاسعةُ و النِصف بِ الْفعل .

نشق كِيم مُعتدلًا بِ ملامحهِ الناعِسةِ الظَريفّه وَ نظر في الأرجَاءِ يُحاوِل إستيعابَ من ، أين ، لمَاذا و متى ؟.

حينهَا ، تحركَ هوسُيوك إلى جانبِ جيمَين ..
لكّن جيمَين لَم يكُن على الأريكةِ ، و لا بِ جانبِ تايهُيونغ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن