0/⚘

17.3K 624 357
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

كَ شَابٍ ولِد وَ عآشَ وَ يعيشُ فّي دائرَةٍ مِن الرُوتينِ الغيرِ مُملٍ بِ الضَرورَه ؛ هُو إستيقظَ علّى مُنبِهِ السابِعّه وَ النصفِ صباحًا .

وقتُ الإجتهادِ وَ برهُن الذّاتْ .

جُونغكُوك خرجَ مِن فِراشهِ بِ نُعاسٍ غيرِ مازِح ..، هُو حظيَ بِ سهرةٍ مُمتعةٍ أمسًا معّ رِفآقه وَ عادَ مُتأخِرًا ليلًا .

لديهِ الكّثيرُ فّي جَدولِ أعمالهِ لليَوم بِ الفعلِ ، شَيءٌ عّن إقترابِ مُسابّقاتِ المُلاكمةِ لِ نصفِ هذّا العّامْ .
وَ آخرٌ عّن حفلةِ مِيلآدِ أحدِ رِفآقه الذّين ليسُوا بِ ذلِك القُرب .. لكّن نَعم تمّت دعوَتهُ علّى كُلٍّ .

وَ .. آوه !.
شَقيقّتهُ عآئدةٌ اليَوم بعدَ فِراقِ أعوامٍ لِ دراستِها فّي الخآرِج !.

توأمُه عآئدهْ !.

هُو بصقَ معجُون الأسنانِ وَ هَلُمَّ بِ نفسهِ يدخُل تحتَ الدُش ذُو المآءِ الدافِئ بِ سُرعّةٍ .
ملئهُ نشاطٌ وَ علّى فُؤادهِ لومٌ ؟.. هُو تآق لِ أُختهِ كمَا لّم يفعّل أحدْ .

هيَ توأمٌ لَهُ بِ النهايةِ ، توأمٌ رَوحٍ قّبل أن تكونَ توأمَ جسدْ .
لطالمَا كانَا معًّا وَ لّم يفتَرِقا لِ ثانيةٍ طِوال طُفولتِهُما كما المُرآهقهْ .

لكّن ريثمَا كَبِرا ، أحلامُهما تصادَمتْ ..

جُونغكُوك شَغف المُلاكمةَ مُنذ صِغرهِ ؛ هُو دلفَ نوادٍ لِ ذلكَ بانِيًا حُلمَهُ ..
بينمَا إيرينْ كانّت مُحبَةً للأزيآء وَ ما جوارهَا ؛ لذلِك أتمّت دِراستهَا فٍي فرنسَا ، حيثُ هيَ المُوضّهْ .

وَ بعدِ فِراقِ الستِ سَنينٍ ، لُقياهُم بعدَ ستِ ساعّاتٍ .

-

عائلةُ جُيون ، هيَ تلكَ النّوعْ مِن العائلاتِ الغنيةِ التّي تهتمُ بِ صُورتهَا العّامَةِ لكّن بِلا أن تكبَح أحلامَ أبناءِهَا .

جُونغهُيون ، الإبنُ البِكرُ أحبَّ الأعمالَ وَ أمورَ الشّركاتِ ؛ لذلِك قُرراَ أن يكونَ وريثَ مَجمُوعّتهُم .
التوأمانِ جُونغكُوك وَ إيرينْ بَعُدا تمامًا ، نحوَ أمورٍ فنيَةٍ وَ ترفيهيةٍ إنحازَا ، وَ لّم تكُن عائلتهُما عدَا أشدّ الداعِمينَ لَهُم .

بِ الفعلِ هُم حتّى كانُوا يسمَحُون لِ جُونغكُوك بِ المُشاركةِ في مُبارياتِ المُلاكمةِ مُنذ أولِ أعوامهِ فّي المُراهقهْ .
وَ أدخّلوا إيرينْ إلّى عِدة نوادٍ للرسمِ وَ الأزيآءِ .

لّم يبخّلو علّى أولادِهُم بِ أحلامهُم ..
وضعُوا كُلَّ واحِدٍ نُصبَ مُناهُ .

-

- صبآحُ الخّيرِ ، هُيونغ .
- صبآحُكَ كُوكْاآه ~ .

هُو إجتلسَ فّي المَقعدِ أمامَ شقيقهِ الأكبّر ، ثُمَّ شرُعَ يتناوَلُ فَطورَهُ بِ حماسٍ .. ذلِك فَقط سّبب خُروجَ قهقهاتٍ مِن الأكبّرِ .

- مهلُكَ أرنَبي ~، مُتشوِقٌ لِ عودَةِ إيرَين ، آمم ؟.
- هُيونغ ، لّا تُنادِيني بِ ذلِك مُجدْدًا ، أنَّا فِّي الرآبِعه وَ العُشرونَ الآنْ !، وَ نعم أنّا كَ ذلِك ، إشتَقتُها ~.

- والِدي مَشغُولٌ فّي الشَرِكّه ، وَ أُمي تزُورُ إِحدى رفيقاتِها المَريضاتِ فّي المَشفى ، أنَّا وَ أنتَ فَقط مَن سَ يستَقبِلُها فّي المطآر .

هُما سَ يُقآبِلانِها مساءً علّى العشآءْ ، وَ هيَ سَ تُحضِرُ خطيبهَا .

أومّأ الغّرابِيُ مُتفهِمًا .

-

- جُونغآه ، كُوكاآه !~

ندَه ذلِك الصّوتُ العّذب ، وَ بين التجمهُر الذّي كآن حول جُونغكُوك لِ شُهرتهِ كَ بطلِ مُصارعةِ كُوريَا الجَنوبِيه ، وَ زِحامِ البَشر لِ أحدِ رُوادِ الأعمالِ الشَباب كَ جُونغهُيون ..

هُما إلتقيَا ..، لّيس جُونغكُوك وَ إيرَين ، لكّن جُونغكُوك وَ صآحّبُ العُيونِ الرّمادِيه .

- إشتّقتُكُما ، أوبّآ ، كُوكاآه ~

الأشِقآءُ الثلاثَةُ وقعّوا علّى الأرضِ خِضم عِناقٍ أخويٍ دافِئ تاقُوا لَها أمدًا ..
وَ بعد بُريهاتٍ ..، الجّميلةُ إستقآمَت تمامًا وَ خطّت نحّوَ أسودِ الخِصّالِ مُتحْتضِنَةً ذِراعّهُ بِ كّفيهَا .

- جُونغهُيون أوبّا ، كُوك ، هذّا جِيمَين ، هارُولد جِيمَين .
خّطيبِي ~.

لِ أولِ مّره ، خبطَ قّلبُ جُونغكُوك خبطّه .

-
كيفَ هيَ البِدايه ؟.

العِّيدِّيه الثامنَّه : تَّم 😆💘،
تبقى عِيديتانِ ~ 😉🔥.

تريلَر الروايَة موجُودٌ على صفحَتي عَلى تويتَر (Yoland_16)
أو عبر الرابِط في وصفِ حسابِي هُنا 💜🍒.
أرجُوا منكُم إغداقهُ حبًا و إعطائي رائيُكم و أفكاركُم ب شأنهِ 🫂.

________
الأسإلَّه』::

• جُونغكُوك المُصارِع ؟.

• إيرينْ ؟.

• الخَطيبُ الغَريبْ ؟.

• حماسُكم للرِوايَةٌ مِن ١٠ ؟.
-🙃💘-

________

دُمتُم بِ وِدٍّ ، كَرزِي 🍒💜.
يُولَانْد 💜.

#StayHome

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن