21/⚘

3.6K 267 114
                                    

__________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________

١٢٠ تصويِت ، ١٢٠ تعلِيق 💜.

__________

صَريرُ بابٍ خشبِيٍّ كسح هدوءَ تلكَ الغُرفةِ العاتِمه .
جيمَين إبتَسم بِ حُنوٍّ ريثمَا أبصر طويلَ الغرابياتِ الذِي لايزالُ نائمًا فوقَ الفِراش ذي المُلاءاتِ الرمادِيَّةِ .

أكمل الخُطى بعيدًا عن الحمامِ بِ المِنشفةِ الصَغيرةِ خمريةِ اللّونِ التي تُداعِبُ خِصالهُ السوداءَ و البُرتقاليةَ لِ تجفيفِها مع تعديلِ روبِ الإستحمام خاصتهِ حول كتفيهِ .

إجتلسَ حافةَ الفِراش ، قُرب جِهةِ جُيون ..
فَ مدَّ الكفَ حتّى مسحَت على الغرابياتِ الناعِمه ،.. و جلُّ مَا فعلهُ مُصارعُ كوريَّا الأوَل كانَ الإستلانَ ضدَ تلك اللمسَةِ مع تنهيدةٍ هادئه .

ذِرَاعهُ القويةُ تحرَكت في المَكان الذي نامَ فيهِ جيمَين أنفًا .. يبحثُ عنهُ .
و ذلكَ جَعل قَهقهاتٍ دَافئه وَ شُعورًا حلوًا يغزُوا سلامَ صدرِ مصممِ الأزيَاء .

- جُونغكُوك ~..

همسَ يُشْرِقُ الشمسَ مع نفحاتِ بوحهِ ، و حبيبُ فؤادهِ همهمَ خلالَ نومهِ ، لازاَلت كفهُ تبحثُ عن جيمَين في الجِهة المُوالِيه .

إبنُ هارولْد مدّ ذراعهُ فَ أمسك كفَ جُيون و شبكَ أصابِعهُما يُسرةً مع اليُسرى ، قلبًا لِ قَلبْ ، نبضٌ لِ آخر .

رفعهَا حتّى قبّلها كَ "سلامٌ يحلُ عليكَ ، أمانٌ يَا وَطنَ الرُوحِ و خليلهَا" .

إستدار جُونغكُوك مُستلقٍ الآن على ظهرهِ العاري مُنذ أنهُ لا يرتدي عدَا بنطالَ بيجامةٍ أعارهُ إياهُ تايهُيونغ البارِحةَ قُبيل نومهِ .

بِ ثَقلٍ فلقَ مَجرتيهِ ، يُحاوِلُ مُقاومةَ النُعاس الذي لَا يسأمُ فرضَ نفسهِ مُستقويًّا بِ رائحةِ جيمَين التي تغرقُ الألحِفةَ حول المُصارع .

- مهمم ، جيمَيناآه

لنّ ذو الهِلالَين نفسهُ حتّى داعبَ أرنَبتي أنفيهِما باسمًا هامِسًا :

- صباحُ الخَير ، هيَّا إستيقِظ إنهَا العاشِرةُ و النِصف صباحًا .

عبسَ جونغكُوك بعدمَا كان يبتسمُ بِ رِقه لِ صباحياتِ فرنسيهِ عَليه .. تأففَ ثُم فكّ ترابُط أصابعُهما و أسر خصرَ الآخرِ جاذبًا إياهُ إليهِ ، فوق السرير ، فوق صَدرهِ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن