5/⚘

5.4K 391 224
                                    

_____

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____


لَا هوسُيوك أو جُونغْكُوك يُدرِكَان مَا جَرى وَ يجرِي وَ سَ يجري .
كِلاهُما مُحاطٌ بِ عَدَدٍ مِن العَامِلينَ الَذِينَ يُلبِسونَهُم حُلَّةً آنيقَّةً .

آخرُ مَا يتذكّرانهِ هُو نظراتُ الفَرنسِيانِ المُترَجِّيَةِ .

- سَيدْ جُيون ، أرجُو مِنكَ الوقوفَ فوقَ النُقطَّةِ الحَّمراءِ رجاءً .

آنبَّهَ المُصوِرُ ريثمَا دلفَ جُونغكُوك قاعَة التَصوير .

المُصارِعُ صُدمَ لِ كِثرةِ العامِلين بهَا ، يجرُون هُنَّا وَ هُناك حتّى بِ الكادِ أبصرَ النُقطةَ المَعنِّيةَ .

- أعطِني أكثرَ مَلامِحَ بآرده أيُّهَا المُصارِعُ !.

طلبَ المُصوِرُ بِ صَوتٍ مُتَحَّمِسٍ ، كمَا نفَّذ الغَرابِي .

قَّهقَهاتْ .
مُجردُ عَثراتِ أنفاسٍ عكَرتْ تَركيزَ المُصارِع ، عَثراتِ أنفاسٍ حولَ هِلالَينْ .
صاحِبُهمَا يقفُ علَى مَقرُبَةٍ مِنَّهُ ، يحمِلُ مِلفًا ، وَ رَفيقهُ لوزِّيُّ الأعيُنِ يحتَضِنهُ مِن الخَلفِ .

لرُبما تَايهُيونغْ كَان يسرُد أُمورًا مَتيعَةً عسَى أنْ تُقلُبَ أسارِيرَ توأمِ رُوحهِ لِ واحِدَةٍ ذاتَ بَريقْ .

بَريق شواطِّئ نصفِ القَمَر ..
قَمرُ عينَيهِ وَ لاشَيءَ غَيرَ عينَيهِ .

مَلامِحُ ذُو المَجرَّتين لآنت ، وَ ليسَت كَ أيِّ لُيوُنَةٍ إنمَا رَهفُ حُبٍّ ، هَيامٍ لّو تواضَعت الكَلِماتُ لِ مَا بينَهُمَا .

قُبيلَ دقَآئقَ آنِفَةٍ ؛ كَانْ جُونغكُوك مُتصلِّبَ الكَتْفَينِ مَرصُوصَ الحنكِ .
لكِّن .. أ وَلمْ يُقال قَديمًا أنَّ الحُبَّ عَجيبَةٌ ؟..

عجائبُ هذهِ الأرضْ أكثرُ مِن سَبعّةٍ لَّو أمْعَّنتُمْ النَبضَ فَ الفِكرَ .

- سَيد جُيون ، ركِّز مَعي ~ .

تذمَّر الرَجُل ريثمَا إرتَّأ الصُوره لَيست كمَا المَطلُوبِ البآرد ؛ قَد كَانت دافِئةً كَ تَقبيلِ فرآشَةٍ لِ جُورِّي وسطَ رَبيعٍ .

- سَيد جُيون !.
- آ_آوه ، أنَا آسِف ،.. هيَّا نُكمِّل ؟.

وَ لكِّن علَى مَن تكذِّبُ يَا جُيون ؟؛ أ وليسَ للقلبِ شُؤونهُ ؟.
شُؤونُ قلبِكَ تُطلِقُ عثراتِ هواءٍ خَنقتكَ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن