10/⚘

4.3K 350 260
                                    

_____

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____

٧٠ تصويتًا وَ ١٢٠ تعليقًا ، جَيد ؟💜.
رجاءً ، لَا لِ التعليقاتْ المُكرّره كَ الإيموجِيز ✨.

_______

جُيونْ وَ كِيمْ كانَا غارِقانِ فِي المُباراةِ ..
لَم يعيَا مَا حولَهُما حتّى رَنت صافِرةُ إنقِضاءِ الشَوط الأَول بِ التعادُل .

حينهَا تأفّف ذُو الغَرابِيّاتِ الطَويلَه وَ إلتفَت بِ رأسهِ جِهةَ جِيمَين ..

إلّا أنّ المَعنيّ لَمْ يكُن هُناكَ .

رمشَ جُونغْكُوك بِضع مَراتٍ يُحاوِل إستيعابَ كونَ الشابْ إختفى مُنذ بِدايةِ الشَوطْ ؟!.

يجدُر بِي تَفحُصهُ .

- تَاياآه ، سَ أذهبُ لِ تفقُدِ جِيمَين .
- آه ، حسنٌ .. أعلمنِي إن مَا واجَهت أيّ شَيءْ .

همهمَ جُيون ، ثُم إنتصبَ عَلى إستِقامةِ ساقيهِ وَ بدَأ يسيرُ خِلال الجُمهُور بِ تنكُرهِ الثَقيل مِن ماسِك وَ قُبعةٍ مطرِيهْ .

اللعنَه علَى الشُهرَه ..

✻➴❦➶✻

حالِيًّا ،.. كَان الشابُ قَوِيُّ السَمتْ وسيمُ المَلمحِ يَسيرُ وسط الرِواق الشِبه خالِي ، يتحَرى هيأةَ فَرنسيِّ قلبهِ ذاكَ .

وَ قدْ مَضت خَمسُ دقائقَ بِ ثوانِيهَا ، وَ لَا نبأَ عَن الأعجَميِ يُوارِي مَجَرتيهِ أو مَسامَعيهِ .


- أينَ قَد يكُون ؟، أ رَحل ؟.

تمتمَ لِ نفسهِ حالمَا وطِأت قدمَيهِ البواباتِ الخارِجيه ..
هُو أعكفَ كمامَتهُ السودَاء عَن قارةِ ذَقنهِ كامِلَةً مَع تأفُفٍ عتَقتهُ رِئتيهِ .

نشقَ هالِعًا رَيثمَا أبصرَ تايهُيونغ يجرِي سريعًا حتّى ركِب سيارَتهُ وَ لِ توترهِ .. بقيَ يُسقطُ مِفتاح المُحرك !.

لَم يكُن جُيون مُرتاحًا لِ ذلك ، هُو هرولَ سَريعًا يدلفُ مقعدَ الراكِب جُنب كِيمْ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن