4/⚘

5.6K 466 308
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

『٥٠ فُوت ، ٦٠ كُومِنت』

______

- فَوزُ اليومُ لَمْ يكُن لِ يَكونَ لولَّاكَ .

مِرارًا ، تِكرارًا ، مِرارًا ، تِكرارًا ..

مَا حصلَ بينَّهُ وَ جُونغكُوك يُعادُ كَ إحدى الشرائطِ القديمَّه قُبيلَ أنْ يُقاطِعهُما مُديرُ أعمالِ المُصارِع لِ إلقاءِ كلمَتهِ إِلى الصِحافةِ .

وَ بِ نظرَةٍ أخيرَةٍ تشاركهَا كِلاهُما ، إِبتسمَ جُيون نحوَهُ ثُمَّ خَطى خارجَ الغُرفَةِ .

جِيمَين ، وَ فورمَا وطأت قدماهُ الرَصيفَ خارِجَ حَّلبةِ المُصارَّعةِ .. كفهُ القُطنِّيةُ حَّفتْ المِيدالِيةِ الذَّهبيةَ .
أنزلَ عيناهُ وَ أمسى يتأمَّلُهَا ، رَقم واحِد المَحفورُ بِها بدَا كمَا لّو أنَّهُ يُناسِبُ جُونغْكُوك وحدَّهُ .

مَا عَجِبهُ أبنُ هارولُد ، هوَ رَفْرفةُ قَلبهِ حينمَا ألبسهُ المُصارِع إياهَا .

لماذَّا ؟.

- آوه ، جِيمَي هَ أنتَ ذَا ~.
- إيرينْ ؟، مَالذِي تفعَلينَهُ هُنَّا ؟، ألمْ تُغادِري مَع والِديكِ وَ جُونغهُيون أنفًا ؟.

لمعتَ عينَّا ذاتِ الشعرِ الأسودِ الطَويل بينمَا تقتَربُ أكثرَ مِن خطيبِهَا .
رفعّت ذراعِيهَا ، كَانت علَى وَشكِ إحتِضانهِ ، إحتِضانِ مَا يخصُّهَا .

لولَا إِبصَارُهَا لِ تلكَ الذهبيةِ تتدَّلى وسطَ صدرِ جِيمَين .

قلادَةُ جُونغ..كُوك ؟.

بِ هُدوءٍ أنشأت جِسرَ تواصُلٍ بَصريٍ مَع الفَرنسي الذي شَعُر بِ توتُرٍ يسحَقهُ لِ هالَةٍ أحاطتهُما .
عادَت خُطوَةٍ لِ الوراءِ ، ثُم علَّلت بِ رتابَةِ صَّوتٍ :

- بلا ، لكِّنَني قَررتُ الذهابَ مَع صَديقَتي في آخرِ لَحظةٍ ، آمم ألستَ ذاهِبًا مَع فِيكتُور ؟.
- صحيح ، س يكونُ هُنَّا حالًا .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن