6/⚘

5.3K 385 336
                                    

_____

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____


كاَنت لَاتزالُ داخِل سيارَتِها الفآرهةِ بيضَاءُ اللونِ ..
عَسلِيَتيهَا تُركِزُ علَى إنعِكاسِهَا فِي مرآةِ مَركبتِها الأماميةُ .

تعِدلُ خَصلاتِ شعرِها ، وَ تطلي شِفاهَها جمِيلةَ المَرسمِ بِ أحمرِ شِفاهٍ خوخِي اللَونِ تناسَبَ مَع بياضِ بشرَتِها وَ شُقرِ خِصالهِا القَصيرَّه .

رشَت نفسهَا بِ العطرِ الصباحِي داخِل حقيبتِها ، ثُمَّ أستلَت نفسًا وَ حررتْهُ .

عيناهَا إتسعَّتْ مَا إِن أبصَرت مِن مرآةِ سيارَتِها الأمامِيهْ الفِراري السوداءْ التِي دلفَت المواقِف السُفليه لِ مَبنى الشَرِكةِ تَصطفُ فِي الصفِ خلفهَا .

فتحتْ البَاب سَريعًا تَلِجُ مِن السيارةِ مَع حَقيبَةِ دُيور البَيضاء خاصَتِها .
رتّبت تنورتهَا الجِينز القَصيرهْ .. وَ سارَعت الخُطى لِ السيارةِ الأُخرى التِي فُتح بابُها في ذاتِ وقتِ إقترابِها .

تمحَمتْ ..

- جُونغْكُوكْاآه ~ .
- آه ، يُونَارياآه ، صَباحُ الخَير ~ .

حيَّاهَا طويلُ الخِصالِ الغرابِّيه ، هوَ أغلقَ البَاب خلفَهُ ثُم تحرّك إِلى المقاعِد الخَلفِّيه يُخرِجُ بعضَ عفشِهِ .

- مَالذِي تفعَلينَهُ هُنا ؟، أليسَ المُفترضُ بِك أنْ تبقَي جِوار إيرينْ في الوَقتْ الحَالي ؟.
إقتربَ تدشِينُ خَطِ علامتِها .. أراهِن أنهَا مُتوَتِرةٌ حَدَّ اللعنَه .

قهقهةْ الشقرَاء بينمَا تلوِح بِ يدهَا نافِيةً رُغم أن رأس جُونغْكُوك لايزالُ داخِل السيارَةِ .

- صَدقني هيَ بِ خَير ، تناولنَا إفطارنَا معًّا توًّا في مَقهاهَا المُفضَّل .
هيَ مُستَرخِيةٌ فَ قَد وضعَت خُطَّطًا مَدروسَةً للغآيةِ ~ .
كمَا تعلّم ، هيَ شقيقَتُكَ بِ النِهايَّه .

همهمَ لهَا المُصارِعُ بينمَا يتأكدُ مِن أشياءهِ يهروِلُ إِلى الجِهةِ الأُخرى مِن السيارةِ .

يُونارِي لعِبت بِ الخاتِم الذي فِي سَببتِها وَ تحدَثت بِ تردُدٍ مُنزلَةً الرأس :

- آمم ، كُوكْاآه ..
نحنُ ... لَمْ نخرُج مَعًّا مُنذ مُدةٍ الآن ، وَ .. أنَا_
- جِيمَينْ ~ .

◐'خَطِّيبُنَا || 𝕆𝕌ℝ 𝔽𝕀𝔸ℕℂ𝔼'◑ ↫ تَمَّتْ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن