مســـــاء الخيــــر
النشر يومين في الاسبوع (الاحد والاربعاء)
_الغربة متـخونك ابد خوفـك من التتعـبله_💔🥀
#دار_بينا_الوكت
: لك انت شنييييي من بشــــــــر !! ولك انه خليتك تروحن تكمل صخاااااامك مو تروح تكو*** وت***** جايبلي خلك سااااااقطة وك**** تكووووليييي متزوووجهاااااوعندي بنياااااات منها !!
: يابه شني هالحجي عيب والله البنت مثقفة وبنت ناس محترمه يخافون الله حالهم حالنا !
: ولك زمااال هذووول كلمن راح عليهم يكرفتوه من بناتهن ك**** ويمشنهن برووووسناااا
: يابه الله يخليك عيب هالحجي المرة راجعتلي.....
قاطع كلامه : جب ووجع انت ماعندك غير مرة وحدة وهي بنت عمك وتاج راااااسك صابرة عليك وساكته وكاعدة تربي بزرك وتخدم الجبير والزغير وانت حظرة جنابك عايفها سنين علمود صخااامك تالي تروح تتمعشگ وادور نسواااان مو عيب علييييك ؟!!
: يابه شمالك هو الشرع حلل اربع وانه بس اريدكم ترضون وعادي اسكنها بغير مكان مو وياكم ....
: تاكل نعل انت وياها اطلگهااااا ورجلك فوك رگبتك يا خايس انه صوجي اااانهه من خليتك تروح تدرس...
تقرب منه رجال كبير مشيب لابس دشداشه بيضا وغترة كاعد يهدي بي : يابه هدي اعصابك لايصعد ضغطك محلوله بس هدي !
التفت اله وعيونه جمر ووجه مايگصه السيف : دحج لــ اخوك بزر الكعدة شجايبلي مصيبه تالي عمري!..شيكول عمك لاسمع بيه!!
: ما تجي يابه لاتخاف چانت نزوه بالنسبه اله وراح يطلگها وكلشي ينحل وهو بعد مايوصل لهناك تخرج وخلصنا من دراسته!!!
كعد الرجال الكبير الشيخ سلمان يعقوب على القنفه وهو يباوع لابنه ويتحسب : حسبي الله عليك يا ضاري چنت اظنك عاكل تالي طلعت بوخه تتمضحك عليك بنت المصالوه!!!
: يابه رجاءا ً لاتجيب طاريها تراها مريتي.......
قاطعه وهو يطرده بعگاله : روح من وجهي عساك بالموت لاحمر لابارك الله بيك من ولد!!..
طلع ضاري والدنيا ضايكه بيه شلون هسه شلون اجيب دُنىٰ والكل رافض وجودها !! كل ذنبي حبيت واخذت الاحبها!...من شوكت الحب حرام؟ ليش عاداتنا وتقاليدنا اهم من مشاعرنا!!
طبيت الصاله مال البيت الداخلي ودحجت نساويين اخوتي وخواتي وامي والجهال مجتمعة وصوت البلبلة والحجي يصدع بس شافوني سكتوو ويدحجن !!
بس صوت شهگاات واضحة وهي ادردم تالي گامت دحجت لطولها بالدشداشه الخضرا والشال المهمل طالع شعرها الاسود منه عيونها السود تخزرني وبيها كل العتب اي هاذي هند بنت عمي وزوجتي عكدت حواجبي من هدت علي وهي تعيط بعلو صوتها
أنت تقرأ
دار بينا الوكت(مكتملة)
Lãng mạnبين ليلة وضحاها تنقلب الموازين ويدخل السواد حياتهم ويدب الخوف في قلوبهم إلى أين يذهبون! قصة من بين الالاف القصص من مدينة احتلها السواد رغما عنها....