البارت ٢

134K 2.4K 167
                                    

ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ _ ﻭ _ ﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ
# ﺑﻘﻠﻢ _ ﻣﻬﺎ _ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ
# ﺑﺎﺭﺕ _ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
...........***.............
ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺳﻌﻬﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻬﺔ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﺭﺍﺳﻴﻪ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﺟﺎﻥ ﺍﻛﻮ ﺑﻄﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻮﻣﺪﻱ ﻛﻤﺖ ﻣﻨﻬﺔ ﺍﻃﻮﻃﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﻟﺪﻧﻴﻪ ﺗﻔﺘﺮ ﺑﻴﻪ ﻓﺮ ﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﺷﻔﺘﻬﺔ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ .
..................❤...............
ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺒﻄﺔ ﺭﺍﺳﻦ ﺭﺣﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﺧﺬﺕ ﻏﺮﺍﺿﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺟﺮﺕ ﺗﻜﺴﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻃﺒﻴﺖ ﻭﺟﻲ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﺍﻃﻜﻄﻚ ﺑﺼﺎﺑﻴﻌﻲ ﻭﻛﻮﻝ ﻫﺴﺔ ﻣﺎﺕ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﺘﻬﺔ ﻟﻴﺶ ﺟﺎﻱ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﻤﺎﺕ ﻭﻫﻮﺓ ﺿﺎﺑﻂ ﻭﺍﻟﻪ ﺍﻳﺪ ﺑﻜﻞ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻊ ﻋﺎﻳﺶ ﻳﻠﻜﺎﻧﻲ ﻭﻳﺴﺠﻨﻲ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﺍﺟﺘﻠﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ .
: ﻳﻤﻪ ﺍﺷﺒﻴﺞ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﻣﻮ ﻭﻛﺖ ﺭﺟﻌﺘﺞ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ ﻳﻤﻪ ﺳﻠﻤﻰ ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ .
: ﻻ ﻳﻮﻡ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﺑﺲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻳﻦ ﺭﺟﻠﺞ ﻭﻭﻟﺪﺝ .
: ﻳﻤﻪ ﻣﻮ ﺍﻫﻨﺎ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ .
: ﺯﻳﻦ ﻳﻤﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﺒﺢ ﻭﻧﺎﻡ ﻟﺘﻜﻌﺪﻳﺪﻱ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ .
: ﻳﻤﻪ ﺳﻠﻤﻰ ﺷﻜﻠﺞ ﻣﻴﻄﻤﻨﻲ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺍﺣﺠﻲ .
؛ﻻ ﻳﻮﻡ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ ﻟﻴﻀﻞ ﺑﺎﻟﺞ .
ﻣﺮﺩﺕ ﺍﻛﻞ ﻻﺍﻣﻲ ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻓﻬﺔ ﻛﺒﻞ ﺣﺘﺨﻠﻴﻬﺔ ﺑﺤﻠﻚ ﻭﻟﺪﻫﺔ ﻭﺭﺟﻠﻬﺔ ﻛﻠﺖ ﻳﺠﻮﺯ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﺫﺍ ﻛﻠﺘﻠﻬﻢ ﺭﺍﺳﻦ ﺣﻴﺴﻠﻤﻮﻧﻲ ﻟﻠﺸﺮﻃﻪ ﻣﻴﺮﻳﺪﻭﻥ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺧﻠﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ﻃﺒﻴﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺸﻄﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﺫﺍ ﻋﺎﻳﺶ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﺑﻄﻞ ﻣﻦ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﻠﻬﺔ ﻭﺷﻮﻓﻠﻲ ﻏﻴﺮﻩ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺩﻛﻠﺐ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻨﻤﺖ . ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺩﻓﺮﺍﺕ ﺿﺮﻏﺎﻡ ﻣﺨﺘﺮﻋﻪ ﻛﻮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻳﺼﻴﺢ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ .
: ﻟﺞ ﻛﻠﺒﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻛﺎﺗﻠﻪ ﻧﻘﻴﺐ ﺍﺳﻮﺍﻟﺞ ﻭﻛﺘﻠﺘﻲ ﺍﺣﺠﻲ .
ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻌﺖ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻴﻜﺪﺍﻡ ﻭﺍﻟﻴﻮﺭﻩ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺣﻴﻞ
ﻭﻛﺘﻞ : ﻛﻠﻪ ﺑﺴﺒﺒﻜﻢ ﻻﻥ ﺟﺎﻱ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺭﺍﺩ ﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺍﻳﺪ ﻳﻐﺘﺼﺒﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻣﻴﺤﻘﻠﻚ ﺍﺗﻤﺪ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻬﻤﺖ .
ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺭﺍﻓﻌﻪ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﺍﺑﻮﺟﻪ ﻛﻠﻲ ﻛﻠﻤﺎﺗﻪ ﺍﻟﻲ ﻭﻛﻌﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺼﺎﻋﻘﻪ
: ﺍﻱ ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻄﻴﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﺮﻳﺪﻩ ﻭﺍﺧﺬﺗﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﺑﺪﺍﻝ ﻫﻠﻤﺸﺎﻛﻞ ﻛﻠﻬﺔ .
: ﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺷﺮﻓﻚ ﺍﺩﻛﻠﻬﺔ ﺍﺑﻮﺟﻲ ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﻪ ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻄﻴﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺩ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻫﺎﻱ ﺍﺑﺪﺍﻝ ﻣﺘﺮﻭﺡ ﺍﺩﺍﻓﻊ ﻋﻦ ﺷﺮﻓﻚ ﺟﺎﻱ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﺩﻛﻠﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﻨﻄﻴﺘﻲ ﺍﺗﻔﻮﻭﻭ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻦ ﺍﺥ ﺧﻮﺵ ﺳﻨﺪ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﺟﻞ ﻛﺮﺳﻲ ﺣﺎﻃﺘﻚ ﺑﺲ ﻟﻠﺸﺮﺏ .
: ﺳﺸﻮﻓﻲ ﺭﺟﻞ ﻛﺮﺳﻲ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺴﻮﻳﻠﺞ ﻳﺴﺎﻗﻄﻪ .
ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺿﻞ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺍﻧﻬﺪ ﺣﻴﻠﻪ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻫﻮﺓ ﻃﻠﻊ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻣﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺮﻛﺾ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﺜﻪ ﺑﺤﻀﻨﻬﺔ ﻣﺎ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﻲ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺎﻥ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻋﺎﻳﺶ ﻭﺟﺎﻳﻴﻦ ﺷﺮﻃﻪ ﻟﻠﻤﻠﻬﺔ ﻭﺳﺎﺋﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻤﻨﻄﻴﻬﻢ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻭﺟﺎﻳﻴﻦ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﻳﺎﺧﺬﻭﻧﻲ ﻭﺍﻫﻠﻲ ﻛﺎﻳﻠﻴﻠﻬﻢ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩﻩ ﻓﺮﺍﺣﻮ . ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺷﻔﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺧﺎﻝ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﻔﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﺿﻞ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻔﺖ ﺑﻨﻀﺮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻨﺪﻡ ﺑﺲ ﺷﻴﻔﻴﺪ ﺍﻟﻨﺪﻡ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺳﻮﻳﺘﻠﻲ ﺟﺎﻱ ﻭﻟﻔﻪ ﺟﺒﻦ ﺍﻛﻠﺘﻬﻦ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻠﻤﻄﺒﺦ ﻓﺠﺎﺋﻪ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﺟﻪ ﻳﺮﻛﺾ ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻠﻲ ﻟﻄﻠﻌﻴﻦ ﺻﻮﺕ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﺰﺍﻭﻳﻪ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﺻﻴﺎﺣﻬﻢ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺪﻓﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺷﺮﻃﻴﻪ ﺳﺤﺒﺘﻨﻲ ﻭﻛﻠﺒﺠﺖ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎﺗﻲ ﺩﻓﻌﺘﻨﻲ ﺑﺮﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﺍﻣﺸﻲ ﺑﻼ ﻣﺎﺣﺲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻣﻲ ﺍﺩﻙ ﺍﻭ ﺗﻠﻄﻢ ﻭﺻﻴﺢ ﻋﻮﻓﻮﻫﺔ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻳﺮﻳﺪ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﻭﻳﺪﻓﻊ ﺑﻠﺸﺮﻃﻪ ﻭﺻﻠﺖ ﻳﻢ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻟﺸﺮﻃﻴﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﺒﺒﺘﻨﻲ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻭﻝ ﻣﺪﺧﻠﺖ ﺍﻟﺸﺮﻃﻴﻪ
ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ : ﻭﻳﺎﻣﻦ ﺍﺗﻮﺭﻃﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﺝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻲ ﺣﻴﺼﻴﺮ ﺑﻴﺞ .
ﺧﻮﻓﺘﻨﻲ ﺑﻬﺬﻧﻲ ﻛﻠﻤﺎﺗﻬﺔ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ .
.................🎼....................
ﺍﻧﻲ ﺳﻌﺪ ﺻﺪﻳﻖ ﺭﻋﺪ ﺍﺗﺮﺍﻫﻨﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻤﻦ ﺟﻨﻪ ﺑﻠﻤﻠﻬﻰ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﻗﺼﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﺍﻗﺒﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻳﺘﻘﺮﺑﻠﻬﺔ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺳﺤﺒﻬﺔ ﻭﺩﺧﻠﻬﺔ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺭﻩ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺷﻔﺘﻬﺔ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﺧﻠﺺ ﺭﻋﺪ ﺭﺑﺢ ﺍﻟﺮﻫﺎﻥ ﺭﺣﺘﻠﻪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻣﺠﻄﻮﻝ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭ ﻏﺮﻛﺎﻥ ﺍﺑﺪﻣﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻛﺾ ﺍﺻﻴﺢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻟﻮﻳﺎﻧﻪ ﻳﻴﺠﻮﻥ ﺍﻳﺴﺎﻋﺪﻭﻧﻲ ﺣﺘﻪ ﺍﻧﻮﺩﻱ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺷﻠﻨﺎ ﻭﻭﺩﻳﻨﺎ ﺭﺍﺳﻦ ﺍﺧﺬﻭ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻛﺎﻟﻮ ﻳﺮﺍﺩﻟﻪ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﺮﺍﺳﻪ ﻻﻥ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻓﺘﺤﻪ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﺩﺧﻠﻮ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﻭﺭﻩ ﺳﺎﻋﺔ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻤﺘﺎﺋﺬﻱ ﺍﻫﻮﺍﻱ ﺍﻭﻝ ﻣﻜﻌﺪ ﻗﺪﻡ ﺑﻼﻍ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺭﺍﺣﻮ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﻟﻠﻤﻠﻬﺔ ﻭﺍﺧﺬﻭ ﻋﻨﻮﺍﻧﻬﺔ ﻭﺭﺍﺣﻮﻟﻬﺔ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮﻫﺔ ﻛﺎﻟﻠﻬﻢ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩﻩ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﻤﺴﺆﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﺮﻋﺪ ﻣﻠﻜﻴﻨﺎﻫﺔ ﺑﻠﺒﻴﺖ .
ﻛﻠﻪ ﺭﻋﺪ : ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺛﻮﻝ ﻟﻮ ﺗﺜﻮﻝ ﻧﻔﺴﻚ ﻗﺎﺑﻞ ﺭﺍﺋﺴﻦ ﺣﻴﻨﻄﻮﻛﻴﺎﻫﺔ ﻭﻳﻜﻠﻚ ﻫﻴﺎﺗﻬﺔ ﺍﺧﺬﻫﺔ ﻟﻴﺶ ﻣﺪﺧﻠﺘﻮ ﻭ ﻓﺘﺸﺘﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺭﻭﺡ ﻓﺘﺶ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺴﺔ ﺗﻠﻜﺎﻫﺔ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﻠﻜﻴﺘﻮﻫﺔ ﻃﻠﻌﻮﻟﻴﺎﻫﺔ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﻜﺎﻉ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﻜﺎﻫﺔ ﺑﻠﻤﺮﻛﺰ .
: ﺣﺎﺿﺮ ﺳﻴﺪﻱ .
ﺭﺍﺣﻮ ﻭﺍﺟﻪ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﺑﺎﻥ ﺗﻢ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺭﻋﺪ ﺭﺍﺳﻦ ﻛﻠﻲ ﺍﻛﺘﺒﻠﻲ ﺧﺮﻭﺟﻴﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ ﺭﺣﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺨﺮﻭﺟﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ .
ﻛﻠﻲ : ﺳﻌﺪ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﻣﻮﻫﺴﺔ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ .
: ﺭﻋﺪ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﺭﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻛﻠﻚ ﻟﻜﻤﻪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﺍﺗﻠﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ .
: ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻫﺴﺔ ﻻﻥ ﺍﺫﺍ ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻫﺴﺔ ﺗﺒﺮﺩ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻭﻣﻴﺼﻴﺮﻟﻬﺔ ﺍﻱ ﻃﻌﻢ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ .
ﺳﻌﺪ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ : ﺷﺴﻮﻱ ﺍﻣﺮﻱ ﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻋﻨﻮﺩﻱ ﻭﺭﺍﺳﻚ ﻳﺎﺑﺲ .
ﻟﻔﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﻧﺰﻝ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﺎﻧﻲ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ .
...............❤.................
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﺍﻧﻔﺮﺍﺩﻳﻪ ﺍﺻﻴﺮ ﺍﺑﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺍﺭﺑﻊ ﺣﻴﺎﻃﻴﻦ ﻭﻃﺒﻠﻪ ﻭﻛﺮﺳﻴﻴﻦ ﺍﻟﺸﺮﻃﻴﻪ ﺩﺧﻠﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻣﺘﺨﻮﻓﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻱ ﺑﺲ ﺣﻴﻄﺎﻥ ﺧﻔﺖ ﺍﺷﺮﺍﺡ ﻳﺴﻮﻭﻥ ﺑﻴﻪ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﻋﻀﺎﻣﻲ ﺍﻃﻜﻄﻚ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ ﺍﻟﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻳﺒﺒﺒﺒﻮﻭﻭ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺳﻌﻬﻠﻢ ﻛﻠﺖ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻗﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﺞ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻛﺎﻡ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻜﻞ ﺧﻄﻮﻩ ﻳﺨﻄﻴﻬﺔ ﺗﺰﻳﺪ ﺩﻛﺎﺕ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺼﺎﺭ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﻛﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎﺗﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ﻭﻧﺘﺠﻪ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻭﺿﻞ ﺻﺎﻓﻦ ﺑﻮﺟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺍﻛﺒﺎﻟﻪ ﺍﻃﻜﻄﻚ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺤﺠﻪ ﻓﺠﺎﻩ ﻛﻤﺰﻧﻲ .
ﻛﺎﻝ : ﺑﻠﻪ ﻣﻔﻜﺮﺗﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﻀﺮﺑﻴﻨﻲ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﺞ .
ﺻﺢ ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ﺑﺲ ﻗﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻻﺧﺮ ﻟﺤﻈﻪ .
: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺗﺪﺭﻱ ﺍﺷﻔﻜﺮﺕ .
: ﻻ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺍﺷﻔﻜﺮﺗﻲ .
: ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺟﻨﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺎﺋﻦ ﺍﻛﺘﻠﻚ ﻣﻮﺕ ﻣﺎ ﺍﻋﻮﻓﻚ ﺍﻟﻪ ﻭﻧﺘﻪ ﻣﺠﺮ ﺍﻟﻨﻔﺲ .
ﺭﺍﺳﻦ ﺑﺎﺧﺮ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﺎﻡ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻗﻮﻱ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﻛﻠﻪ ﺍﺩﻛﻄﻊ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ .
: ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺣﺴﺒﺎﻟﻚ ﺑﻬﺎﻱ ﺣﺮﻛﺘﻚ ﺧﻮﻓﺘﻨﻲ .
: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﻣﺒﻴﻦ ﻣﺘﻌﻠﻤﻪ ﻋﻞ ﻛﺘﻞ .
: ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻤﺎ ﺗﺘﺼﻮﺭ .
ﻓﻚ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻛﻌﺪ ﺧﻠﻪ ﺭﺟﻞ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻞ ﻭﻛﺎﻝ
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻫﺬﺓ ﻣﻮﺿﻮﻉ .
: ﻭﺷﻨﻮ ﻣﻮﻇﻮﻋﻚ .
: ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﻳﺨﺼﺞ ﺍﻟﺞ ﺣﻨﻄﻴﺞ ﺧﻴﺎﺭﻳﻦ ﻭﻻ ﺛﺎﻟﺚ ﻟﻬﻢ .
: ﺍﻫﺎ ﺍﺑﺪﻋﻨﻲ .
: ﺍﻣﺎ ﺍﻥ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ ﻟﻜﻢ ﺷﻬﺮ ﺍﻡ ﺗﻨﺤﺒﺴﻴﻦ ﺑﻠﺴﺠﻦ ﻛﻞ ﻋﻤﺮﺝ ﻭﻃﺒﻌﻦ ﺍﻧﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﺳﻄﺎﺕ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻨﺤﻜﻤﻴﻦ ﻣﺆﺍﺑﺪ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺑﺎﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﺼﺮﻓﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺘﺞ ﻛﻠﻪ ﻭ ﺍﺧﻮﺝ ﺍﻻﻭﻝ ﻳﺘﻌﺎﻃﻰ ﻣﺨﺪﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺳﻜﻴﺮ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﺍﻟﻴﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﻗﻞ ﺷﻜﻮﻩ ﻣﻨﻲ ﺍﺧﻮﺍﻧﺞ ﻳﻨﺴﺠﻨﻮﻥ ﻭﻋﻨﺪﺝ ﺍﺧﺖ ﻫﻢ ﻭﻋﻤﺮﻩ ﻣﻴﺘﻌﺪﻩ ﺍﻝ 10 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻳﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﺴﺒﺒﺞ ﺣﺘﺼﻴﺮ ﺭﺍﻗﺼﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻃﺒﻌﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺑﻮﺝ ﺣﻴﻤﻞ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻛﻞ ﻭﻻ ﻓﻠﺲ ﻭﻳﺤﺮﻣﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺤﺮﻣﺞ ﻣﻨﻬﺔ .
ﺑﻜﻼﻣﻪ ﻫﺬﺓ ﺧﻼﻧﻲ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﺻﺢ ﻛﻼﻣﻪ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺴﻮﻳﻬﺔ . ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﺗﻮﻗﻊ ﻣﻨﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﺑﻴﻦ ﺷﺮﻓﻲ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻭﻫﻮﺓ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﺨﺒﺚ ﻳﻌﺮﻑ ﻧﻘﻄﻪ ﺿﻌﻔﻲ ﺍﻫﻠﻲ ﻇﻠﻴﺖ ﺍﺑﺤﻴﺮﻩ ﺷﻨﻮ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﻛﺎﻡ .
ﻭﻛﻠﻲ : ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﻫﺴﺔ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺒﺎﺟﺮ ﻓﻜﺮﻱ ﺯﻳﻦ ﺑﻴﻦ ﺣﻴﺎﺗﺞ ﻟﻮ ﺣﻴﺎﺕ ﺍﻫﻠﺞ .
: ﺍﺷﻜﺪ ﺍﻛﺮﻫﻚ .
ﺿﻞ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﺟﺘﻠﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﺮﻃﻴﻪ ﻭﺩﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﺑﻐﺮﻓﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻏﻴﺮﻱ ﺻﺮﺍﺣﻪ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻬﻦ ﻻﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺩﺧﻞ ﺍﻟﻬﻴﺞ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺍﺧﺬﺗﻠﻲ ﻛﺘﺮ ﻭﻛﺮﻓﺼﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﺫﺍ ﻗﺒﻠﺖ ﻳﺰﻭﺟﻨﻲ ﻓﺘﺮﻩ ﻭﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻛﻠﻬﺔ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﻀﺮﺭ ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎﺭﺏ ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻧﻌﺴﺖ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻣﺪﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻧﻤﺖ .
.............🎼.............
ﻟﻤﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﺰﻣﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﺍﻟﺘﻮﺟﻌﻬﺔ ﺻﺤﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﻃﻪ ﻭﻧﻄﻴﺘﻪ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﻣﻨﻄﻘﺘﻬﻚ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺭﻭﺡ ﺟﻴﺒﻠﻲ ﻣﻘﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻨﻬﺔ ﺭﺍﺡ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻭﻧﻄﺎﻧﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻟﻤﻦ ﻛﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻥ ﺍﺑﻮﻫﺔ ﺳﻜﻴﺮ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻬﻴﺔ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻄﻌﺎﻃﺎ ﻣﺨﺪﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺳﻜﻴﺮ ﻭﻋﺪﻫﺔ ﺍﺧﺖ ﺍﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺳﺒﺐ ﻛﻮﻧﻬﺔ ﺭﺍﻗﺼﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﺑﻮﻫﺔ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻬﺔ ﻣﺪﺍﺭﺳﻪ ﺍﻣﺒﻄﻠﻴﻬﺔ ﺭﺣﺘﻠﻬﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺣﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺔ ﻃﺒﻴﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺔ ﻛﻠﺖ ﺧﻠﻲ ﺍﻧﻄﻴﻬﺔ ﻣﻬﻠﺔ ﻳﻮﻡ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺭﺍﺳﻦ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻻﻥ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻭﻣﺤﺘﺎﺝ ﻧﻮﻡ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﻜﻠﻮﺏ ﺧﻮﺍﻟﻲ ﻭﺧﺎﻻﺗﻲ ﻭﻋﻤﺎﺗﻲ ﻭﻋﻤﺎﻣﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻭﻛﻠﻬﺔ ﺭﺩﺕ ﺳﺎﺋﻠﺖ ﺷﻜﻮ ﺍﺷﺼﺎﻳﺮ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺒﻮﺱ ﺍﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﺗﺪﻋﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺮﺑﻨﻲ .
: ﻳﻮﻡ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﻠﻜﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ .
: ﻳﻤﻪ ﺻﺪﻳﻘﻚ ﺍﺟﻪ ﻭﻛﻠﻠﻨﻪ ﻳﻤﻪ ﺧﻮﻣﺎﺑﻴﻚ ﺷﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻴﻮﺟﻌﻚ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻀﺮﺑﻚ .
: ﻳﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺟﻨﻪ ﺩﻧﺘﻤﺸﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﺪﻳﻘﻲ ﻭﻭﺍﺣﺪ ﺍﺗﺤﺎﺭﺵ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻋﺮﻛﻪ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﻫﻮﺓ ﺟﺎﻥ ﻳﻤﻪ ﺣﺪﻳﺪﻩ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﻫﺬﻭﺓ .
: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺴﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻠﺰﻣﺘﻮ .
: ﻻ ﻣﻠﺰﻣﻨﺎ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻳﻤﻪ ﺟﻮﻋﺎﻥ ﺣﻄﺐ ﺍﺳﺒﺢ ﺑﻴﻦ ﻣﺼﺒﻮﻟﻲ .
: ﺭﻭﺡ ﻳﻤﻪ .
ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﻣﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﺘﻪ ﻣﻴﻠﺘﻬﺐ ﺍﻟﺠﺮﺡ . ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻬﻮﻝ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻣﺤﻀﺮ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﺻﺎﺑﻴﻠﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻛﻠﺖ ﻭﻛﻤﺖ ﻭﻗﺘﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﻞ 8 ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺸﻐﻞ ﻭﻧﻤﺖ
...........❤.............
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻤﺘﻌﻮﺩﻩ ﻋﻠﻰ ﻫﻴﺞ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺩﺧﻠﻪ ﻭﻫﻮﺳﺔ ﻣﺎ ﺫﻧﻲ ﺍﻟﺴﺠﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻴﻤﻲ ﺑﺲ ﻳﺤﺠﻦ ﺑﻠﻜﻮﻩ ﻏﻔﻴﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﻃﻴﻪ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﺻﻴﺢ ﺑﺎﺳﻤﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻛﻤﺖ ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺍﺑﻨﻔﺲ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺍﺟﻴﺖ ﻭﺩﺗﻨﻲ ﺑﻴﻬﺔ ﻃﺒﺒﺘﻨﻲ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻠﺒﺠﺎﺕ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﻣﺎ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻫﻮﺓ ﺍﺟﻪ ﻛﻌﺪ ﻛﺪﺍﻣﻲ
ﻛﻠﻲ : ﻫﺎ ﺍﺷﻘﺮﺭﺗﻲ .
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻪ ﺑﻜﺮﻩ ﻭﺣﻘﺪ : ﺍﺷﻘﺮﺭﺕ ﺍﺑﻨﻀﺮﻙ .
: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺍﺑﻨﻀﺮﻱ ﻫﻠﺮﺍﻗﺼﻪ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻬﺔ ﺣﺘﻀﺤﻲ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺔ ﻫﺎ ﺻﺢ ﺗﺨﻤﻴﻨﻲ .
: ﻭﺍﻛﻮ ﺑﻨﻀﺮﻙ ﻏﻴﺮ ﺣﻞ ﻟﻬﻞ ﺭﺍﻗﺼﻪ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ .
: ﻃﺒﻌﻦ ﻻ . ﺍﺣﻢ ﻃﺒﻌﻦ ﻫﺴﺔ ﺣﺘﻨﺎﺯﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻜﻮﻯ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﺝ ﺣﺘﻪ ﻧﻌﻘﺪ ﻭﺍﻟﻌﻘﺪ ﻣﺪﺗﻪ 9 ﺍﺷﻬﺮ ﺍﻭ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﺷﻮﻛﺖ ﻣﺎ ﺍﻣﻞ ﻣﻨﺞ ﻋﻮﺩ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﺍﻭ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻴﺘﻴﻨﻲ ﺣﻘﻲ ﺍﻧﻄﻴﺞ ﺛﻼﺛﻤﻴﺔ ﻣﺎﻃﻮﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻲ ﻣﺘﻮﺻﻠﻴﻦ ﻟﻠﻤﻠﻬﺔ ﻭﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻄﻴﻬﺔ ﺍﻟﺞ ﻭﺩﻳﻬﺔ ﺍﻻﻫﻠﺞ ﻣﺼﺮﻑ ﺍﻭ ﺍﻟﺞ ﺑﻌﺪ ﻳﻤﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺷﻄﺎﺭﺗﺞ ﺍﺗﺰﻳﺪﻳﻦ ﺑﻠﻔﻠﻮﺱ .
ﺍﺷﻜﺪ ﻛﺮﻫﺘﻪ ﻭﺷﻤﺌﺰﻳﺖ ﻣﻨﻪ ﻣﻦ ﺣﺠﻪ ﺣﺴﺒﺎﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺳﻠﻌﻪ ﻛﺘﻔﺖ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎﺗﻲ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻲ ﻋﻨﻪ .
: ﻛﻤﻠﺖ ﻟﻮ ﺑﻌﺪ ﺍﺗﺮﻳﺪ ﺗﻠﻐﻲ .
: ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﺍﺣﺘﺮﻣﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﺛﺎﻧﻲ ﺷﻲ ﻭﺭﻩ ﻣﺎﻧﻌﻘﺪ ﺍﻭﺩﻳﺞ ﻟﻬﻠﺞ ﺧﻠﻲ ﺍﻣﺞ ﺍﺗﻌﻠﻤﺞ ﺍﻭ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺔ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻳﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻳﻢ ﺍﺗﻨﺎﺯﻝ ﻭﻧﺘﻲ ﺍﺑﻘﻲ ﺍﻫﻨﺎ .
ﻛﺎﻡ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻃﻠﻊ ﻫﻮﺓ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﻨﺎﺯﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻭﺍﻫﺰ ﺍﺑﺮﺟﻠﻲ ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺑﻠﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﺟﻪ ﻭﻛﻠﻲ ﻳﻠﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻋﺠﺒﺘﺞ ﺍﻟﻜﻌﺪﻩ ﻛﻤﺖ ﻭﻳﺎ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺭﻛﺒﻨﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﻩ ﺻﻌﺪﻧﻪ ﺷﻘﺘﻨﻪ ﺍﺻﻴﺮ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﻪ ﻓﺘﺤﻪ ﻭﺩﺧﻞ .
ﻛﻠﻲ : ﻫﺴﺔ ﺍﺟﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺟﻲ .
ﻭﻃﻠﻊ ﻛﻤﺖ ﺍﻓﺘﺮﻳﺖ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﻐﺮﻑ ﺍﺳﺘﻜﺸﻔﻬﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻤﻼﺣﻖ ﻭﺍﻟﺜﻼﺟﻪ ﻣﺎﻟﻴﻬﻦ ﻏﺮﺍﺽ ﺍﻣﺒﻴﻦ ﻣﺴﻮﻙ ﻭﺟﺎﻱ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﺑﺎﺏ ﺍﻟﺜﻼﺟﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺧﺎﻝ ﺍﺛﻼﺙ ﺍﺑﻄﺎﻟﻪ ﻋﺮﻙ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻔﺮﻳﺰ ﻟﻜﻴﺖ ﺑﻲ ﺛﻠﺞ ﺍﺑﻘﻮﺍﻟﺐ ﻭﺑﻄﺎﻟﻪ ﻣﻲ ﺍﻣﺠﻤﺪﻩ ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﺎﻧﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺍﺋﺴﻦ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﺧﻞ ﻫﻮﺓ ﻭ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﺟﻪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻧﻄﺎﻧﻲ ﻋﻼﻛﻪ ﻛﻠﻲ ﺍﻟﺒﺴﻴﻬﻦ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻌﻼﻛﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺑﻴﻬﺔ ﺟﺒﻪ ﻭﺷﺎﻝ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺿﺤﻜﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺒﺴﺘﻬﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﺟﺎﻳﺐ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻣﻦ ﺻﺪﻗﺎﻧﻪ ﻣﺮﺗﺎﺣﻴﺘﻠﻬﻢ ﺍﺑﺪﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺑﺎﺷﺮ ﺑﺎﻟﻌﻘﺪ ﻋﻘﺪﻧﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ .
ﻛﺘﻠﻪ : ﻳﻠﻪ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﻬﻠﻲ .
: ﻟﻴﺶ ﻫﻠﻜﺪ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﻪ ﺍﺗﻠﺤﻜﻴﻦ ﺍﺷﻮﻓﻴﻬﻢ .
ﻭﻛﺎﻡ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﻭﺭﻩ ﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﺍﻧﻄﺨﻴﺮﺕ ﺑﻠﺤﺎﻳﻂ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ .
ﻛﺘﻠﻪ : ﺧﻴﺮﻙ ﺷﺘﺮﻳﺪ .
: ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺮﺍﻳﺪ .
ﺍﺟﻪ ﻟﺰﻙ ﺑﻴﻪ ﺻﺮﺕ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻳﻢ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻭﺷﻤﻬﻪ ﻗﻮﻱ ﻭﺻﻞ ﻟﺬﻧﻲ .
ﻛﺎﻝ : ﺍﻓﻴﺶ ﻳﺮﻳﺤﺘﺞ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺗﺨﺪﺭﻧﻲ .
ﻭﻋﺾ ﺷﺤﻤﺖ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻣﻨﻬﺔ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ ﺑﻴﻪ ﺻﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺣﻨﺞ ﻋﻀﻪ ﻭﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ .
ﻛﺎﻝ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﻌﻴﻮﻧﺞ ﺑﻨﻀﺮﻩ ﻣﻨﻬﺔ ﺻﻮﺑﺖ ﻛﻠﺒﻲ .
ﻭﺑﺎﻭﻉ ﻟﺸﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﻋﺾ ﺑﺸﻔﺘﻪ .
ﻛﺎﻝ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻮﻙ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﻜﺮﺯ ﺍﻻﺻﻠﻲ .
ﻭﻫﺠﻢ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﻜﻞ ﺟﻨﻮﻥ ﺟﻨﻪ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻭﺟﺎﻱ ﻳﺮﺗﻮﻱ ﻣﻔﻚ ﺍﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺤﺎﺟﺘﻪ ﻟﻠﻬﻮﺓ ﻫﺪﺍﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺧﻠﻪ ﻛﺼﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺼﺘﻲ ﻭﻳﺠﺮ ﺍﻟﻨﻔﺴﻪ ﺳﺮﻳﻊ ﺻﻌﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻟﺰﻡ ﺣﻨﺠﻲ ﻭﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﺘﻘﺖ ﻋﻴﻨﻪ ﺍﻟﻤﻠﻴﺎﻧﻪ ﺭﻏﺒﻪ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﻛﺮﻩ ﻭ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻲ ﻣﻨﻪ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺳﺤﺒﻨﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﺳﻴﺖ ﺍﺳﻮﺩ ﻓﺎﺿﺢ ﺍﻧﻄﺎﻧﻴﺎﻩ .
ﻛﻠﻲ : ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻫﻨﺎ ﺣﺘﺎﻧﻴﺞ .
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻟﺒﺴﺘﻪ ﺍﻓﻀﺢ ﻣﻦ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﺍﻟﺮﻛﺺ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻲ ﻣﻨﻮﺭﺓ ﻭﻛﺪﺍﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻟﻴﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺧﺎﻝ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ﺩﺍﻣﻪ ﻭﺧﺎﻝ ﻃﺎﺳﻪ ﻭﻣﺎﻟﻴﻬﺔ ﺛﻠﺞ ﻭﺧﺎﻝ ﺍﺑﻨﺺ ﺍﻟﺜﻠﺞ ﺑﻄﻞ ﻋﺮﻙ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺿﻞ ﻳﺼﻮﻓﺮ ﻛﺎﻡ ﻭﺍﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺭﻓﻌﻬﺔ ﻭﺿﻞ ﺍﻳﻔﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﺘﻔﺤﺺ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻦ ﻧﻀﺮﺍﺗﻪ ﺍﺣﺴﻬﻦ ﺗﺎﻛﻞ ﺍﺑﺠﺴﻤﻲ ﺍﻛﻞ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﻛﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ﻭﻛﻌﺪﻧﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ .
ﻛﻠﻲ : ﻳﻠﻪ ﺻﺒﻲ ﺍﻛﻼﺻﻴﻦ .
: ﺍﻟﻤﻦ ﺍﻟﻜﻼﺹ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .
: ﺍﻟﺞ ﺷﻨﻮ ﻣﺸﺎﺭﺑﻪ ﻗﺒﻞ .
: ﻻ ﻣﺸﺎﺭﺑﻪ ﻭﻻ ﺣﺸﺮﺏ .
: ﻣﻤﻌﻘﻮﻟﻪ ﻣﺸﺎﺭﺑﺘﻪ ﻭﻧﺘﻲ ﺗﺸﺘﻐﻠﻴﻦ ﺍﺑﻤﻠﻬﺔ ﻣﻤﻌﻘﻮﻝ .
: ﺍﻱ ﻣﺸﺎﺭﺑﻪ ﻗﺒﻞ ﻭﻫﺴﺔ ﺷﺘﺮﻳﺪ .
: ﺍﻭﻙ ﻫﺴﺔ ﺣﺘﺸﺮﺑﻲ ﻭﺟﺮﺑﻴﻦ ﻃﻌﻤﻪ .
: ﻻ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺷﻜﺮﺍ .
ﻛﻤﺖ ﺧﻠﻴﺘﻠﻪ ﺛﻠﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺑﻄﺎﺳﻪ ﺑﻠﻜﻼﺹ ﻭﺩﺭﺗﻠﻪ ﻭ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻴﺎ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻭﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﺑﺤﻀﻨﻪ ﺷﺮﺏ ﻣﻨﻪ ﻭﺧﻼ ﻳﻢ ﺣﻠﻜﻲ .
ﻛﻠﻲ : ﻳﻠﻪ ﺷﺮﺑﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻋﺰﻳﺰ ﻛﻠﺒﺞ ﺷﺎﺭﻛﻴﻨﻲ ﺑﻲ .
ﺩﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻨﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺪ ﻋﺰﻳﺰ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻲ .
: ﺯﻳﻦ ﺑﺪﺍﻋﺖ ﺍﻣﺞ ﻳﻠﻪ .
ﺿﻞ ﺍﻳﻠﺢ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺨﻼﻧﻲ ﺍﺷﺮﺏ ﻣﻨﻪ ﻳﻠﻪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﻛﻊ ﺍﻟﻜﻼﺹ ﻟﻠﺠﻌﺐ ﻭﺫﺑﻴﺘﻪ ﻋﻄﺒﻠﻪ ﻛﺎﻡ ﻳﻠﺰﻡ ﺑﻔﺨﺬﻱ ﻭﻳﻤﺸﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻳﺼﻌﺪ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﻟﺤﺪ ﻧﻬﺎﻳﻪ ﺍﻟﺴﻴﺖ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺷﺎﺑﻜﻨﻲ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﻳﻌﺼﺮ ﺑﺰﻧﺪﻱ ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺭﻩ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻗﺮﺑﻪ ﺍﻟﻪ ﻭﺿﻞ ﺍﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﻣﺮﺓ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻲ ﻛﻮﻣﻨﻲ ﻭﻣﺪﺩﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻫﻮﺓ ﺍﻳﺤﺮﻙ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﻲ ﻟﻌﺒﻪ ﻳﺤﺮﻛﻨﻲ ﺑﻴﺪﻩ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺑﻬﺬﺓ ﺍﻟﺸﻌﻮﺭ ﺭﺩﺗﻪ ﻳﺴﺘﻤﺮ ﻣﻮﻛﻔﺘﻪ ﺍﻭ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﻮﺍﺻﻞ ﺳﻠﻤﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻋﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﺑﻘﺴﻮﻩ ﺿﻞ ﻣﺴﺘﻤﺮ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻮﺍﻩ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﻓﻘﺪﺕ ﻭﻋﻴﻲ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺍﻻﻟﻢ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﻴﻬﺔ .
♪♪♪♪♪♪♪♪♪🎼♪♪♪♪♪♪♪♪

قصة النقيب والراقصة ( الجزء الاول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن