البارت ٣٦

42.2K 1.2K 15
                                    

ﻧﻘﻴﺐ ﻭﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ
ﻟﻠﻜﺎﺗﺒﻪ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ
ﺑﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻭﺍﻟﺜﻼﺛﻮﻥ
::::::::::::::::::::: ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ :::::::::::::::::::::::::
: ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﺤﺒﻴﺒﺖ ﺑﺎﺑﺎ ...
: ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺟﻊ ﺑﻠﺴﻼﻣﻪ ﻭﺗﺸﻮﻓﻬﺔ ...
: ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﻠﻤﻘﺮ ﺍﻧﻲ ﻭﻛﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻓﺮﻗﺘﻨﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﻣﺒﺎﻳﻠﻪ ﻭﺫﺍﻙ ﺍﻟﻲ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻭ ﻭﻟﻲ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺍﻫﻠﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺣﺴﺮﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﺤﺒﻴﺒﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻭﻛﻤﺖ ...
: ﻫﺎ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺍﻣﺒﻴﻦ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺖ ...
: ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺍﺷﺘﺎﻕ ﻟﻨﺒﺾ ﻛﻠﺒﻲ ..
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻘﺮ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﺿﻠﻴﻨﻪ ﺍﻧﺴﻮﻟﻒ ﺑﻌﺪﻫﺔ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﻨﺎ ﺻﺎﺭ ﻫﺠﻮﻡ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻼﺣﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻤﺎﻋﺘﻨﻪ ﺿﺮﺑﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﻛﺪﺭﻧﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻲ ﺍﺗﺼﻮﺏ ﻭﺍﻟﻲ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﺍﻟﻲ ﻣﺎﺕ ﻭﺩﺍﻋﺶ ﻛﻞ ﻣﺎﻧﻜﺘﻞ ﻳﺰﻳﺪﻭﻥ ﺑﻘﻪ ﻣﻨﻪ ﻛﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﻳﻤﻲ ﻣﺼﻮﺏ ﺑﺠﺘﻔﻪ ﻭﻣﻮﺍﺻﻞ ﺑﻄﻠﻖ ...
: ﺭﻋﺪ ﺭﻭﺡ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺎﻣﻴﻚ ...
: ﻛﻮﻡ ﻭﻳﺎﻱ ﻧﻨﻬﺰﻡ ﺳﻮﻳﻪ ﺍﻣﺨﺒﻞ ﻭﻋﻮﻓﻚ ﻭﺣﺪﻙ ...
: ﺭﻭﺡ ﺭﻋﺪ ﺣﺘﻠﻮ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺼﻮﺏ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﻌﺒﻚ ﺭﻭﺡ ﺍﻧﻲ ﺑﻀﻬﺮﻙ ﺍﺣﻤﻴﻚ ..
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﺎﺑﻴﻬﺔ ﺑﻌﺪ ﻣﺠﺎﻝ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻲ ﻭﺳﻨﺪﺗﻪ ...
: ﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﺍﺷﺪﺳﻮﻱ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺭﻭﺡ ...
: ﺩﻧﺠﺐ ﻟﻚ ﺍﻧﺠﺐ ﺍﻣﺨﺒﻞ ﻭﻋﻮﻓﻚ ...
ﺳﻨﺪﺗﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻧﺮﻛﺾ ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻣﺘﻮﺍﺻﻠﻴﻦ ﺑﻠﻤﺸﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﻭﺟﻊ ﺍﺑﻄﻨﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ﺩﻡ ﻣﺘﺼﻮﺏ ﺍﺑﻄﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺎﺫﻳﻨﻲ ﺑﻠﺰﺍﻳﺪ ﻋﻔﺖ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺑﻄﻨﻲ ..
: ﺧﻴﺮﻙ ﺭﻋﺪ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ ...
: ﻣﺼﻮﺏ ﺍﺑﻄﻨﻲ ....
: ﺟﺎﻥ ﺍﺻﻮﺍﺑﻚ ﺣﺎﺭ ﻣﺤﺎﺱ ﺑﻲ ﻛﻮﻡ ﻛﻮﻡ ﻻ ﻳﻠﻜﻔﻮﻧﻪ ...
ﺍﺟﻪ ﺳﻨﺪﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺘﻔﻪ ﺍﻟﺴﻠﻴﻢ ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﻤﺸﻲ ﻛﻞ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻧﻜﻌﺪ ﻧﺮﺗﺎﺡ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﻋﺎﻟﻢ ﺑﺲ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﺑﻴﻮﺕ ﺍﻣﻔﻠﺸﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻭﻝ ﺑﻴﺖ ﺟﺎﻥ ﺑﻨﺄﻩ ﻗﺪﻳﻢ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺍﻧﺘﺠﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﺍﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻧﺎﺷﻔﻪ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻭﻣﻮﺟﻮﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺟﻊ ﻣﺎﺍﺗﻤﻨﺎ ﻟﻌﺪﻭﻳﻨﻲ ﻭﻧﻔﺴﻲ ﺑﻠﻜﻮﻩ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺮﻩ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﺑﻠﻌﻤﺮ ...
: ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ...
: ﻫﻼ ﻳﻤﻪ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ..
: ﻳﻤﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺻﺎﺭ ﺭﻣﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻘﺮ ﻣﺎﻟﺘﻨﻪ ﻣﻦ ﺩﺍﻋﺶ ﺍﺻﻮﺑﻨﻪ ﻭﻧﻬﺰﻣﻨﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﺭﺍﻳﺪ ﻣﻨﺞ ﻣﻲ ﻭﻟﻜﻤﻪ ﻧﺴﻨﺪ ﻧﻔﺴﻨﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﺑﻴﻦ ﻣﻨﺮﺟﻊ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺘﻨﻪ ...
: ﻳﺎﻳﻤﻪ ﺟﻴﺐ ﺍﺻﻮﻳﺤﺒﻚ ﻭﻃﺐ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺟﻴﺒﻪ ﻭﺩﺧﻠﻬﺔ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻣﺎﺻﺪﻙ ﺭﺍﺳﻦ ﺍﺟﻪ ﻳﺮﻛﺾ ﻭﺷﺎﻙ ﺍﻟﺤﻠﻚ ..
: ﻛﻮﻡ ﺭﻋﺪ ﻟﻜﻴﻨﻪ ﻧﺎﺱ ﺧﻴﺮﻩ ﺍﺗﻀﻴﻔﻨﻪ ﻳﻤﻬﻢ ...
: ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﺷﻤﺪﺭﻳﻚ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﻭﻳﻪ ﺩﺍﻋﺶ ..
: ﻛﻮﻡ ﺩﺧﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﺔ ﺧﻠﻲ ﻧﺪﺧﻞ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﻭﻳﻠﺰﻣﻮﻧﻪ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ ﻋﻮﺩ ﺧﻠﻲ ﻳﻔﻴﺪﻙ ﻫﻠﺤﺠﻲ ...
ﻣﺘﺎﻧﺎﻧﻲ ﺍﺭﺩﻩ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ...
: ﺩﺧﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﻴﻦ ﻣﻴﻴﺠﻲ ﺍﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﻳﺸﻮﻑ ﺟﺮﺣﻜﻢ ...
ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ...
: ﻣﺮﺡ ﺗﻜﻌﺪ ﺭﺍﺣﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺗﺸﻮﻓﻬﺔ ﺍﺳﻠﻤﻨﻪ ﺍﻟﺪﺍﻋﺶ ..
: ﺭﻋﺪ ﺷﻮﻑ ﺣﺎﻟﺘﻨﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﻮﺯﻳﻦ ﺩﺧﻠﺘﻨﻪ ﺍﻟﻴﺘﻬﺔ ..
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻨﻬﺔ ﻭﻣﻤﺮﺗﺎﺡ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺍﺳﻦ ﺳﻜﺘﺖ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﺻﻨﻴﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﻛﻞ ﺗﻤﻦ ﻭﻣﺮﻛﺖ ﺷﺠﺮ ﻭﺭﻭﺑﻪ ﻛﺎﻡ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻳﺎﻛﻞ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻻ ﺟﻦ ﻣﺘﺼﻮﺏ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﺗﻠﻨﻲ ﺍﻟﻮﺟﻊ ..
: ﻛﻮﻡ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﻠﻚ ﻟﻜﻤﻪ ﺍﺳﻨﺪﻙ ﻛﻠﺒﻚ ﺑﻴﻬﺔ ..
: ﺧﺎﻟﻪ ﻣﺠﻮﻋﺎﻥ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻲ ﻋﻄﺸﺎﻥ ..
ﺭﺍﺣﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﺩﻭﻟﻜﺖ ﻣﻲ ﻭﻛﻼﺹ ﺻﺒﺘﻠﻲ ﻭﻧﻄﺘﻨﻴﺎﻩ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻨﻬﺔ ﻭﺷﺮﺑﺘﻪ ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﻋﻄﺸﻲ ...
: ﻳﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻛﻞ ..
ﺭﺩﺕ ﺍﻋﺪﻝ ﻛﻌﺪﺗﻲ ﻭﺍﻛﻞ ﺍﻭﻝ ﻣﺘﺤﺮﻛﺖ ﺯﺍﺩ ﻭﺟﻊ ﺑﻄﻨﻲ ﺻﺤﺖ ﺑﻌﻠﻮ ﺻﻮﺗﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﺟﺘﻲ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﺩﻛﻤﺰ ...
: ﻳﻤﻪ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺣﺎﻭﻝ ﺗﻜﺘﻢ ﺻﻮﺗﻚ ﺗﺮﻩ ﺩﻧﻴﻪ ﻟﻴﻞ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻻ ﺍﺣﺪ ﺑﺮﻩ ﻭﻳﺴﻤﻌﻮﻧﻚ ﻭﻳﺮﻭﺣﻮﻥ ﻳﺤﻄﻮﻫﺔ ﺑﺤﻠﻚ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ ..
ﻫﺰﻳﺖ ﻭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻋﺎﺻﺮ ﻗﺒﻀﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﻫﻴﻪ ﺍﺗﻮﻛﻠﻨﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺍﺳﻦ ﻃﻔﺮ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ...
: ﺍﺧﺎﻑ ﻋﺮﻓﻮ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻭﺟﻮ ﻳﺎﺧﺬﻭﻧﻪ ..
: ﻻ ﻳﻤﻪ ﻫﺬﻩ ﺍﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﺭﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ...
ﻛﺎﻣﺖ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﺟﺒﻴﺮ ﺑﻠﻌﻤﺮ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻭﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ...
: ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﺷﻌﺪﺝ ﺧﺎﻟﺘﻬﻢ ﺍﻫﻨﺎ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ ﺍﺷﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻨﻪ ..
: ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﻚ ﺍﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﻫﻤﻪ ﺍﻫﻨﺎ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻣﻨﻮ ﺣﻴﻌﺮﻑ ﺑﻴﻬﻢ ..
: ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺟﻮﻱ ﻳﻔﺘﺸﻮﻥ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﻳﻦ ﺣﻀﻤﻴﻬﻢ ..
: ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺬﺍﻙ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ..
ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻌﺪ ﻳﻤﻲ ..
: ﻫﻮ ﺑﻮﻳﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺻﻮﺍﺑﻚ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻭﻛﻌﺪ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺠﺮﻩ ﻛﺎﻡ ﻃﻠﻊ ﻭﺭﺟﻊ ﻭﺟﺎﻳﺐ ﻭﻳﺎﻩ ﻣﻌﻘﻢ ﻭﺟﻨﻄﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﺳﻌﺎﻓﺎﺕ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﻭﺻﻠﻪ ..
: ﻫﺎﻙ ﺑﻮﻳﻪ ﺧﻠﻴﻬﺔ ﺍﺑﺤﻠﻜﻚ ﻭﺣﺎﻭﻝ ﻻ ﺍﺗﺼﺮﺥ ﻋﺎﻟﻲ ...
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻮﺻﻠﻪ ﺍﺑﺤﻠﻜﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺾ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺧﻠﻪ ﻣﻌﻘﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﻟﻮ ﺷﺎﻏﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﻀﻴﺖ ﺍﻟﻴﻮﺻﻠﻪ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻭﻫﻮﺓ ﺑﺪﻩ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻟﻄﻠﻘﻪ ﻣﻦ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻮﻩ ﻛﺎﺗﻢ ﺻﻮﺗﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺣﺴﻪ ﻗﻔﺪﺕ ﻭﻋﻴﻲ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻢ ..
ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻣﺪﺩ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﻋﻜﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﺍﺑﻄﻨﻲ ﺍﺳﻨﺪﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻧﺎﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﺍﻣﺒﺪﻝ ﺍﻫﺪﻭﻣﻪ ﻭﻧﺎﻳﻢ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺩﻧﻴﻪ ﺻﺒﺢ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺑﺮﻩ ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﺧﻔﺖ ﺍﺣﺪ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﻛﻮ ﺷﺒﺎﻙ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺮﻩ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﺨﺒﺰ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺷﺪﺍﺷﻪ ﺍﻻﺑﺴﻬﺔ ﻫﻬﻬﻪ ﻃﺎﻓﺮﻩ ﺍﻛﺼﻴﺮﻩ
ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻠﺤﺎﻳﻂ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺍﺫﻛﺮﺕ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻬﺔ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻬﺔ ﻟﻤﻦ ﻳﻮﺻﻠﻮﻟﻬﺔ ﺧﺒﺮ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺷﻠﺖ ﻫﻤﻬﺔ ﻭﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﻭﻟﻬﻢ ﺍﻣﻲ ﺗﻜﺮﻫﺔ ﻭﻣﺮﺡ ﺍﺗﺼﺪﻙ ﺭﺍﺳﻦ ﺍﺳﻮﻳﻠﻬﺔ ﻣﺸﻜﻠﻪ ..
ﻃﺒﺖ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ..
: ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺷﻠﻮﻧﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ...
: ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ...
: ﻛﻌﺪ ﺍﺻﻮﻳﺤﺒﻚ ﺣﺘﻪ ﺍﺟﺒﻠﻜﻢ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ...
: ﺗﻌﺒﻨﺎﺝ ﺣﺠﻴﻪ ...
: ﻳﺎﻳﻤﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﺍﺷﺪﺍﺳﻮﻱ ﺣﺘﻪ ﺍﺗﻌﺐ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﻴﺪﻩ ﺑﻬﻠﺒﻴﺖ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺑﺰﺭ ﻭﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺻﻴﺪﻻﻧﻲ ﻣﺎﻳﺮﺩ ﺍﻟﻪ ﺑﻠﻴﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻀﻴﻬﺔ ﺑﻬﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻃﺐ ﻋﻠﻴﻪ ...
: ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻳﺞ ﺣﺠﻴﻪ ..
: ﻳﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﻛﻌﺪ ﺍﺻﻮﻳﺤﺒﻚ ...
ﻛﻤﺖ ﺭﺣﺖ ﻳﻢ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻛﻌﺪﻩ ﻧﻮﻣﻪ ﺛﻜﻴﻞ ﺑﻠﻜﻮﻩ ﻛﻌﺪ ..
: ﻛﻮﻡ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﻛﻮﻡ ..
: ﺍﻱ ﻫﻴﺎﺗﻨﻲ ﻛﺎﻳﻢ ..
ﻛﻌﺪ ﻳﻔﺮﻙ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻃﺐ ﺍﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﺻﺒﺢ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻭﻛﻌﺪ ﻳﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﻭﻛﻌﺪﻧﻪ ﻧﺘﺮﻳﻚ ﻛﻠﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻔﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺮﻳﻮﻙ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ...
: ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻳﻠﻪ ﻛﻮﻡ ﺧﻠﻲ ﺍﻧﺸﻮﻑ ﻃﺮﻳﻘﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ..
: ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻫﺪﻭﻣﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ..
ﻛﺎﻡ ﻃﻠﻊ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﺒﺖ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ..
: ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﻌﺪﻭ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻴﻄﻴﺐ ﺟﺮﺣﻜﻢ ..
: ﻻ ﺣﺠﻴﻪ ﻭﺭﺍﻧﻪ ﺍﻫﻞ ﻭﺧﺎﻳﻒ ﻻﻳﻮﺻﻠﻠﻬﻢ ﺧﺒﺮ ﻭﻓﺎﺗﻨﻪ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻧﻪ ﻭﺣﻨﻪ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﻫﻬﻬﻪ ...
: ﻫﻬﻬﻪ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﻌﺪﻭ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻄﻴﺒﻮﻥ ﻭﺍﻟﺸﺒﻜﻪ ﺗﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺷﻮﻑ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﺗﺤﺼﻠﻬﺔ ﻭﺗﻨﻄﻴﻬﻢ ﺧﺒﺮ ...
ﺿﻠﺖ ﺍﺗﻘﻨﻊ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻜﻌﺪﺗﻨﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺷﺒﻜﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺻﻠﻦ ﻣﺪﺗﻮﺻﻞ ﻛﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﺐ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺍﺧﺬﺗﻠﻲ ﺣﺴﺮﻩ ﻭﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﺳﻠﻤﻰ ..
ﻣﺮ ﺷﻬﺮ ﺣﺘﻪ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻧﺸﻒ ﺍﺻﻮﺍﺑﻨﻪ ﻭﺍﻡ ﻏﺎﻳﺐ ﻭﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﻣﻤﻘﺼﺮﻳﻦ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻧﺎﻏﺰﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﺧﻠﺺ ﺻﺒﺮﻱ ﻻﺯﻡ ﺑﺎﺟﺮ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ..
: ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺑﻌﺪ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻠﻴﻞ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻛﻠﺒﻲ ﻃﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻲ ..
: ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻣﺜﻞ ..
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺻﻔﺢ ..
: ﺍﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻛﻌﺪﺗﻚ ﻫﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﻨﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺟﻴﺐ ﺳﻴﺮﺕ ﺍﻟﺮﺟﻌﻪ ﺍﺗﺄﺟﻠﻬﺔ ﻣﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ..
: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻏﻴﺮ ﺟﺮﺣﻲ ﺑﻌﺪﻩ ...
ﻣﺮ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﺣﻨﻪ ﻣﺠﺒﻨﻪ ﺳﻴﺮﻩ ﻟﻠﺤﺠﻴﻪ ﺣﺘﻪ ﻻ ﺗﺮﻓﺾ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺻﻨﻴﺖ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﻛﻠﻨﻪ ..
: ﺍﺑﻮ ﻏﺎﻳﺐ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺮﺭﻧﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺑﻠﻴﻞ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻬﻠﻨﻪ ..
: ﺑﺲ ﺑﻮﻳﻪ ﺟﺮﺣﻚ ﻣﺎﻧﺸﻒ ﺯﻳﻦ ﻟﺤﺪ ﻫﺴﺔ ﻭﺃﻱ ﺣﺮﻛﻪ ﻏﻠﻂ ﻳﻨﻔﺘﺢ ..
: ﻟﻌﺪ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﺸﺘﺎﻗﻴﻦ ﻟﻬﻠﻨﻪ ..
: ﺣﻜﻚ ﺑﻮﻳﻪ ﺣﻜﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻞ ﺍﺗﺼﻴﺮ ﺑﻞ 2 ﻭﺗﻮﻛﻠﻮ ..
: ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺿﻴﺎﻓﺘﻜﻢ ﻗﻠﻴﻞ ﺑﻬﻠﻮﻛﺖ ﻳﻀﻴﻔﻮﻧﻪ ﻭﺧﺎﺻﺘﻦ ﺑﻌﺪ ﺩﺧﻮﻝ ﺩﺍﻋﺶ ..
: ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻮﻳﻪ ﻗﻠﻴﻠﻴﻦ ..
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﺍﻧﺴﻮﻟﻒ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺼﺎﺭﺕ ﺍﻝ 2 ﻛﻤﻨﻪ ﺑﺪﻟﻨﻪ ﻣﻼﺑﺴﻨﻪ ﻭﺩﻋﻨﺎﻫﻢ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻠﻤﺠﻬﻮﻝ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻓﺎﺭﻏﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﺍﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻠﻜﻴﻨﻪ ﺿﻮﻩ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﻟﺪﻭﺍﻋﺶ ﺣﺮﻧﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻀﻢ ﻧﻔﺴﻨﻪ ﻃﺒﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻲ ﺣﺪﻳﻘﻪ ﺍﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻔﺘﻮﺣﻪ ﺗﺎﻧﻴﻨﺎﻫﻢ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﻳﻠﻪ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻧﺮﻛﺾ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻛﻔﻨﻪ ﺗﻜﺴﻲ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻭﻛﻞ ﻣﻨﺬﻛﺮﻩ ﻣﻮﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺍﻧﻬﺰﻣﻨﻪ ﻧﺨﺮﺏ ﺿﺤﻚ ﻭﺑﻮ ﺍﻟﺘﻜﺴﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻔﺎﻫﻢ ﺍﻃﺮﺵ ﺑﻠﺰﻓﻪ ﻧﺰﻟﻨﻪ ﺑﻠﻜﺮﺍﺝ ﺍﺧﺬﻧﻪ ﻧﻔﺮﺍﺕ ﻭﻣﻨﺎﻙ ﻧﺰﻝ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻟﻬﻠﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺔ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﻟﻲ ﻧﻔﺲ ﻭﻣﻠﻲ ﺭﻳﺘﻲ ﻭﺍﺧﻴﺮﻥ ﻭﺻﻠﺖ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﺸﺎﻳﻔﻬﻢ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﻛﺒﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺟﺮﺡ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺟﻌﻨﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻫﻨﺎﺀ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﺘﻨﻲ ﻃﻜﺘﻬﺔ ﺑﻬﻠﻬﻮﻟﻪ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺍﻣﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﻟﻬﻼﻫﻞ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻣﺴﻜﺘﺖ ...
ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﻳﺴﺌﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ﻣﺠﻨﺖ ﻫﻠﻤﺪﻩ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺤﺪ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻻ ﺳﻠﻤﻰ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻭﻻ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺣﺘﻪ ﺳﻤﺮ ﻣﺎﻛﻮ ..
: ﻳﻤﻪ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﻳﻦ ...
ﻋﻮﺟﺖ ﺣﻠﻜﻬﺔ ﻭﺟﺎﻭﺑﻨﺘﻲ ...
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﻋﺪ ﻫﻴﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻴﻚ ﻣﻔﻘﻮﺩ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻣﺎﻫﻴﻪ ﻻ ﻫﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺷﺘﺘﺮﺟﻪ ﻣﻦ ﺭﻗﺎﺻﻪ ..
::::::::::::::::::: ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ ::::::::::::::::::::::

قصة النقيب والراقصة ( الجزء الاول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن