البارت ٣٥

42.5K 1.1K 23
                                    

ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ ﻭﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ
ﻟﻠﻜﺎﺗﺒﻪ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ
ﺑﺎﺭﺕ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻭﺍﻟﺜﻼﺛﻮﻥ
¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ ¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶
ﺍﺛﺎﺭﻱ ﺍﻟﻌـــــــﻴــﻦ
ﻣــــــﺜﻞ ﺍﻟﮕـــــــﺎﻉ
ﺍﺫﺍ ﺷـــﺢ ﺍﻟـــــﻌــــﺰﻳـﺰ
ﺃﺑـــﺸــﻮﮒ ﺗــــﺘﻔــــﻄـــﺮ
ﻛﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻠﻜﻮﻩ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻲ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺟﺎﻥ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻲ ﻭﻟﺪ ﻻﺑﺲ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﻋﺴﻜﺮﻳﻪ ﺷﺎﻓﻨﻪ ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻡ ﺭﻋﺪ ﻛﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ...
: ﺳﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ...
: ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺻﺪﻳﻖ ﺭﻋﺪ ﺑﻠﺠﺒﻬﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﻧﻨﺰﻝ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺑﻠﻴﻞ ﻫﺠﻤﻮ ﻋﻠﻰ ﻗﺎﻋﺪﺗﻨﻪ ﺩﺍﻋﺶ ﻣﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺕ ﻭﺧﺬﻭ ﺍﻟﻌﺎﻳﺸﻲ ﻭﻛﻮ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻧﻬﺰﻣﻮ ﻣﻨﻌﺮﻑ ﺭﻋﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﺧﺬﻭﻫﻢ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺗﻮ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻬﺰﻣﻮ ﻭﺍﻟﺠﺜﺚ ﻣﻜﺪﺭﻧﻪ ﻧﺮﺟﻊ ﻧﺎﺧﺬﻫﻦ ﻻﻥ ﺩﺍﻋﺶ ﺍﺣﺘﻞ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﻪ ﺑﻴﻬﺔ ..
ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺍﺳﻦ ﻟﻄﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻫﺔ .
: ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻔﻘﻮﺩ ..
ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻬﺔ ﻭﻛﻮﻩ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﺧﺮ ﻛﻼﻣﻬﺔ ﻭﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﻲ ....
ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻲ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﺻﻮﺕ ﺍﻡ ﺭﻋﺪ ﺍﺩﻙ ﻭﺗﺒﺠﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﺍﺩﻛﻌﺪ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺔ ﺗﻨﺰﻝ ...
: ﻛﻮﻣﻲ ﻓﺪﻭﻩ ﻻ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﺞ ﺷﻲ ...
: ﻳﻌﻨﻲ ﺭﻋﺪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺷﻮﻓﻪ ﺭﻋﺪ ﻣﺎﺕ ...
: ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻻ ﺍﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻜﺎﻝ ﻣﺎﺕ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻣﻬﺰﻭﻡ ..
: ﻭﺣﺘﻤﺎﻝ ﻣﺎﺧﺬﻱ ﺩﺍﻋﺶ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻣﻞ ..
: ﺍﺗﻔﺎﺋﻠﻲ ﺑﻠﺨﻴﺮ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﺭﺍﺣﻮ ﺍﺑﻮ ﻭ ﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻟﻠﻘﺎﻋﺪﻩ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﻭﻳﺸﻮﻓﻮﻥ ﺷﻜﻮ ﻣﺎﻛﻮ ..
ﻛﻤﺖ ﺍﺗﺮﺑﻌﺖ ﺑﻜﻌﺘﻲ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﻣﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﺩﻙ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻬﺔ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ...
: ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﻠﻔﻜﺮ ﻣﻦ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﺎﺗﻨﻪ ﻭﺣﻨﻪ ﻣﺸﻔﻨﻪ ﻳﻮﻡ ﺑﻲ ﺧﻴﺮ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺷﻔﺘﺞ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﻛﻄﻌﺞ ﺑﺴﻨﻮﻧﻲ ...
ﻛﻮﻣﺘﻨﻲ ﻫﻨﺎﺀ ..
: ﺧﻴﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺣﺮﻛﺖ ﻛﻠﺒﻬﺔ ﺑﻴﺞ ﻻ ﺍﺩﻳﺮﻳﻦ ﻟﺤﺠﻴﻬﺔ ﺑﺎﻝ ﻛﻌﺪﻱ ﺑﻐﺮﻓﺘﺞ ﻭﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﺞ
ﺳﺎﻧﺪﻩ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺣﻀﻨﺖ ﻣﺨﺬﺕ ﺭﻋﺪ ﻭﻏﺼﻴﺖ ﺑﻠﺒﺠﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺖ ﻳﺮﻋﺪ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻨﻪ ﺑﻌﺪﻙ ...
ﺭﺟﻌﻮ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﺭﻋﺪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﻧﻔﺲ ﻛﻼﻡ ﺻﺪﻳﻖ ﺭﻋﺪ . ﻳﻮﻡ ﻳﺠﺮ ﻳﻮﻡ ﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﺷﻬﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺑﻠﻨﺎﺯﻝ ﻛﻄﻌﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﻋﺎﻳﺸﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﺍﺑﻨﻲ ﻧﺎﺳﻴﺘﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻫﻨﺎﺀ ﺣﺎﻳﺮﻩ ﺑﻲ ﻫﻮﺓ ﻭﺳﻤﺮ ﻭﺭﻋﺪ ﻣﻨﺴﻤﻌﻠﻪ ﺧﺒﺮ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻞ ﻳﺮﺟﻌﻠﻨﻪ ﺑﻴﻮﻡ ..
ﺣﺘﻰ ﻋﺎﻓﻴﺘﻲ
ﺍﺣﺲ ﺑﻌﺪﻙ ﻣﺸﺖ
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺻﺒﺮ ﻭﺗﺎﻧﻲ ﻭﻣﺎﻋﺸﺖ
ﺟﻨﻬﺎ ﻣﻮ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻘﻮﻳﻪ ﺍﻟﻤﺎﺗﻄﻴﺢ !
ﺟﻨﻲ ﻭﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺨﺮﻳﻒ ﺍﻟﺼﻮﻓﺮﺕ ..
ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﺑﻴﺪﻱ ﻃﺒﺖ ﻫﻨﺎﺀ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻨﻀﺮﺕ ﺣﺰﻥ ...
: ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺑﻴﺞ ﺣﻴﻞ ﺍﺩﻛﻮﻣﻴﻦ ..
: ﻟﻴﺶ ....
: ﺣﺘﻪ ﺍﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻧﺮﺍﺝ ...
: ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﺍﻟﻪ ﺭﻋﺪ ﻭﻳﺎﻱ ...
: ﻭﻣﻨﻴﻦ ﺍﻧﺠﻴﺐ ﺭﻋﺪ ﻛﻮﻣﻲ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺩﺳﻮﻱ ﺍﺑﻨﻔﺴﺞ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﺗﺨﻴﻠﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﺟﻊ ﺭﻋﺪ ﻭﺷﺎﻓﺞ ﺑﻬﻠﺤﺎﻟﻪ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﻫﺎﻣﻠﻪ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﺟﻬﺎﻟﺞ ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻬﻢ ﻏﻴﺮﺝ ﺍﺗﺮﻣﻠﻦ ﻭﺍﻟﻲ ﺍﺑﻨﻬﺔ ﺭﺍﺡ ﻭﻫﺬﻳﺠﻨﻪ ﻭﺍﻛﻔﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻬﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﺑﻴﺞ ﺍﻣﻞ ﻳﺮﺟﻊ ﺭﻋﺪ ﻫﻨﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻳﺠﻴﺒﻮﻫﻢ ﺑﻠﺘﺎﺑﻮﺕ ﻟﻠﺒﻴﺖ ...
: ﻫﻨﺎﺀ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻋﻴﺶ ﺍﺑﺪﻧﻴﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﺔ ﺭﻋﺪ ...
: ﺷﺪﻱ ﺣﻴﻠﺞ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺩ ﺍﻃﻔﺎﻟﺞ ﻳﻠﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﺮﻩ ﻳﺘﺎﻧﻴﻨﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﻧﻮﺩﻳﺞ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ...
ﺷﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﻣﻨﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻃﻠﻌﺘﻠﻲ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﻭﻋﺒﺎﻳﻪ ﺍﻧﻄﺘﻨﻴﺎﻫﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﻤﺖ ﺑﻴﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺍﻟﺒﺲ ﻛﻤﻠﺖ ﻭﻛﻤﺖ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺍﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻫﻴﻜﻞ ﻋﻀﻤﻲ ﺑﺲ ﺑﻄﻨﻲ ﻣﻨﻔﻮﺧﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺟﺘﻠﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﺳﻨﺪﺗﻨﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻭﻛﻊ ﻧﺰﻟﻨﻪ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﺀ ..
: ﻫﻨﺎﺀ ﻭﻳﻦ ﻣﺮﺗﻀﻰ ..
: ﻧﺎﻳﻢ ﻳﻢ ﺑﻴﺒﻴﺘﻪ ..
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺻﻠﺘﻨﻲ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﺭﻛﺐ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﻫﻮﺓ ﺳﺎﻛﺖ ﺍﺗﻮﺟﻬﻨﺔ ﻟﻌﻴﺎﺩﻩ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﻫﻨﺎﺀ ﺿﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺑﺮﻩ ﺩﺧﻠﻨﻪ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻣﺖ ﺭﺣﺒﺖ ﺑﻴﻪ ﻭﻣﻦ ﻫﻠﻜﻼﻡ ﻛﻤﺖ ﻧﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺪﻳﻪ ﺣﺘﻪ ﺗﻔﺤﺼﻨﻲ ﺿﻠﺖ ﻋﺎﻛﺪﻩ ﺣﺎﺟﺒﻬﺔ ﻭﺗﻔﺮ ﺑﻠﺠﻬﺎﺯ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ..
: ﻛﻮﻣﻲ ﻣﺎﻣﻪ ...
ﻛﻤﺖ ﻋﺪﻟﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﻫﻨﺎﺀ ...
: ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺳﻮﻧﺮ ﻣﻠﻮﻥ ﻻﻥ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺄﻛﺪ ﻣﻨﻪ ..
: ﻟﻴﺶ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﺧﻤﺎ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ..
: ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻮﻳﻠﻲ ﻫﻠﺴﻮﻧﺮ ﻭﻫﻮﺓ ﻳﺘﻮﺿﺤﻠﻲ ﻣﻤﺘﺄﻛﺪﻩ ..
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺳﻮﻳﻨﻪ ﺍﻟﺴﻮﻧﺎﺭ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎﻟﻬﺔ ..
: ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﻓﺤﺺ ﺿﻐﻄﺞ ...
ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻓﺤﺼﺘﻪ ﻛﻤﻠﺖ ﺿﻠﺖ ﺍﺗﺎﺀﺗﺎﺀ ..
: ﻣﺎﻣﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻫﻤﺎﻝ ﻻ ﺍﺿﻐﻄﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﺞ ﺑﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻻ ﺗﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻻﻥ ﺿﻐﻄﺞ ﺟﺎﻱ ﻳﺼﻌﺪ ﻭﺩﻳﻨﺸﻒ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﻲ ﺍﻟﺠﺎﺭﻩ ﻭﺫﺍ ﻧﺸﻒ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺼﻴﺮ ﺣﺎﻟﺘﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻟﺘﺆﺍﻡ ﺑﺨﻄﺮ ﺍﻛﻠﻲ ﺍﻛﻞ ﻣﺎﺑﻲ ﻣﻠﻮﺣﻪ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﻌﺪﺩﻟﻲ ﺍﻻﻛﻼﺕ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻛﻠﻬﺔ ﻭﻧﻄﺘﻨﻲ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﺭﺟﻌﻠﻬﺔ ﺑﻲ ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﻫﻨﺎﺀ ﺍﻛﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻠﺮﺯﺍﻳﻞ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻳﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ ..
: ﻫﺎ ﺍﺷﻮ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﺠﻦ ﻣﺎﺗﺒﺸﺮﻥ ﺍﺑﺨﻴﺮ ..
: ﻣﻨﻮﺭﻩ ﺣﺒﺴﺘﻬﺔ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﺍﻟﻴﻞ ﺗﻘﻬﺮ ﺑﺮﻭﺣﻬﺔ ﺑﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺟﺎﻱ ﻳﺼﻌﺪ ﻋﺪﻫﺔ ﻭﻣﻲ ﺍﻟﺠﺎﺭﻩ ﺟﺎﻱ ﻳﻨﺸﻒ ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﺣﻴﺨﻠﻲ ﺣﺎﻟﺘﻬﺔ ﺧﻄﺮﻩ ﻫﻴﻪ ﻭﺍﻟﺘﻮﻡ ..
: ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺠﻲ ﺳﻠﻤﻰ ﺭﻋﺪ ﺍﺷﻜﺪ ﺟﺎﻥ ﻳﻮﺻﻴﺞ ﻋﻠﻰ ﺻﺤﺘﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﻧﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﻫﺎﻣﻠﻪ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﺟﻬﺎﻟﺞ .
ﭼﻢ ﺗﻌﺎﻝ
ﻭﭼﻢ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﻣﻦ ﻋﻔﺘﻨﻲ
ﻳﺎﻟﺨﺬﺕ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻐﻴﺎﺑﻚ ... ﻣﺎﺧﺬﺗﻨﻲ ... ؟
ﺿﻠﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻲ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻃﺒﻴﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺟﺎﻥ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻓﻨﻲ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺮﻛﺾ ..
: ﻣﺎﻣﻪ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺘﻠﺞ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻲ ..
ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﻦ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺭﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ..
: ﺟﻨﺖ ﻳﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻻﻥ ﺍﻫﻨﺎ ﺍﻛﻮ ﺍﺧﻮﺍﻧﻚ ﺍﻭ ﺍﺧﻮﺍﺗﻚ ...
: ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻫﻨﺎ ﺍﺧﻮﻳﻪ ..
: ﻣﻮ ﺑﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺛﻨﻴﻦ ..
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺮﻟﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺍﺷﺮﻟﻲ ﺗﻌﺎﻱ ﺍﺷﺎﻭﺭﺝ ﺩﻧﺠﺖ ﻭﺻﻞ ﻻﺫﻧﻲ ..
: ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﺑﻪ ﻳﺒﻮﺳﺞ ﻣﺜﻞ ﻋﻤﻮ ..
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺳﻌﻬﻢ ﻫﺬﻩ ﻣﺎﻧﺴﻪ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺨﻨﺰﺭﻩ ..
: ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻧﺴﻪ ﻭﻻ ﺗﺤﺠﻲ ...
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻣﻪ ﻧﺴﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻫﻢ ﺟﻨﻪ ﻳﻢ ﻋﻤﻮ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺑﺎﺱ ﺧﺎﻟﻪ ...
: ﻭﻟﻚ ﺍﺵ ﺍﺵ ﻋﻴﺐ ﻻ ﺗﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﻭﺑﻌﺪ ﻻ ﺍﻃﺐ ﻳﺐ ﻋﻤﻚ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﻬﻤﺖ ..
: ﺑﺲ ﺧﺎﻟﻪ ﻫﻴﻪ ﺍﻃﺒﺒﻨﻪ ..
: ﺍﺷﺶ ﺍﺳﻜﺖ ﻻ ﺍﺩﻛﻮﻝ ﻟﺤﺪ ﻋﻴﺐ ...
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻳﻢ ﻫﻨﺎﺀ ﺭﺣﺖ ﻳﻤﻬﺔ ﻭﺣﺠﻴﺖ ﺑﻬﻤﺲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺣﺪ ﻳﺴﻤﻊ ...
: ﻭﺝ ﻋﻴﻨﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﺍﻧﺘﺒﻬﻮ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻜﻢ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻣﺼﻄﻔﻰ ﻟﻤﻦ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﻤﻜﻢ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ..
: ﻟﻴﺶ ﺷﻜﻮ ..
: ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺻﺎﺭ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻳﻴﺠﻴﻠﻲ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﻳﻜﻠﻲ ﻋﻤﻮ ﻳﺒﻮﺱ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻜﻬﺔ ﻓﺪﻭﻩ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻳﻨﺤﺮﻑ ...
: ﻋﻌﻌﺰﺯﺯﻫﻪ ..
ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺟﻬﺔ ﺻﺎﺭ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﻣﺘﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺗﻮﺩﻱ ﻧﻔﺴﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺸﻠﻪ ...
: ﻳﺎ ﺧﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﻫﺬﻩ ﻟﻮﺗﻲ ﻭﻧﻮﺏ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻴﺠﻠﺐ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ...
: ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻟﻌﻴﻨﺞ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ..
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺔ ﻭﻫﻴﻪ ﻭﺟﻬﺔ ﺍﺣﻤﺮ ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺫﺑﻴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺧﺬﺕ ﺣﺴﺮﻩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺭﻩ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺧﺎﻟﻪ ﺻﻮﺭﻩ ﺭﻋﺪ ﻭﻫﻮﺓ ﺷﺎﻳﻞ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺍﻣﻜﻌﺪﻩ ﺍﺑﺤﻀﻨﻪ ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﺮﻋﺪ ﻓﺮﺍﻛﻚ ﻋﺬﺑﻨﻲ ﺍﺷﻠﻮﻧﻚ ﺗﺎﻛﻞ ﻻ ﻣﻴﺖ ﻋﺎﻳﺶ ﺿﻤﻴﺖ ﺍﻟﻤﺒﺎﻳﻞ ﻋﻠﻰ ﺿﺪﺭﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻞ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﻭﺭﺍﻩ ﺳﻤﺮ ﻳﺘﻌﺎﺭﻛﻮﻥ ﻣﺎﺧﺬ ﻣﻨﻬﺔ ﻟﻌﺎﺑﺘﻬﺔ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﺗﺮﻳﺪﻫﺔ ..
: ﻣﺎﻣﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﺗﻴﻨﻴﺎﻩ ...
: ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺑﺲ ﺍﻧﻄﻴﻬﻴﺎ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺑﻨﻴﻪ ﻭﺗﻠﻌﺐ ﺑﻠﻌﺒﺘﻬﺔ ...
: ﻣﺎﻣﻪ ﺍﻛﻠﻠﻬﺔ ﻓﻮﺗﻲ ﻭﻻ ﺍﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﻇﻴﺎﺀ ﺍﺑﻦ ﺣﻴﺎﻩ ﻣﺘﻘﺒﻞ ...
: ﻭﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﻳﺪﻫﺔ ﺗﻠﻌﺐ ﻭﻳﺎﻩ ...
؛ﻣﺎﻣﻪ ﺫﺍﻛﻪ ﻳﻐﻠﻂ ﻏﻠﻂ ﻋﻴﺐ ﺍﺣﺠﻲ ...
: ﻻ ﻣﺎﻣﻪ ﺳﻤﺮ ﺑﻌﺪ ﻻ ﺍﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺎﺑﻪ ﻣﻴﻘﺒﻞ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﺍﻳﻜﺘﻠﺞ ..
: ﺍﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻟﺐ ﻳﻠﻪ ﺍﺗﻴﻨﻲ ﺍﻻﺑﻪ ..
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻌﺎﺑﻪ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﻧﻄﻴﺘﻬﺔ ﺍﻟﻌﺒﻪ ﻭﺟﺮﻳﺘﻬﺔ ﺑﺴﺘﻬﺔ ﻗﻮﻱ ﺍﺟﻪ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺣﺸﻚ ﺑﻴﻪ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﺧﺪﻱ ..
: ﺗﻌﺎﻟﻮ ﻛﻌﺪﻭ ﺍﻫﻨﺎ ﺍﻟﻌﺒﻮ ..
: ﺑﺲ ﻋﻤﻮ ﺭﺍﺩﻧﻲ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﺴﺎ ..
: ﻳﺎﻫﻮ ﻣﻨﻬﻢ ..
: ﻋﻤﻮ ﻣﺼﻄﻔﻰ ..
: ﺷﺴﻮﻱ ﻳﻤﻪ ..
: ﺣﺘﻪ ﻧﻄﻠﻊ ..
: ﻳﻠﻪ ﻟﻌﺪ ﺭﻭﺡ ...
ﻛﺎﻡ ﺭﻛﺾ ﻃﻠﻊ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺳﻤﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺍﺫﻛﺮﺕ ﺍﻣﻬﺔ ﻗﺒﻞ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺳﻤﻌﺖ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﺀ ﺍﺯﻭﺟﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻏﺮﻳﺐ ﻋﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﻢ ﺍﺗﻤﺪﺩﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺫﻛﺮﺕ ﺍﻳﺎﻣﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﻋﺪ ﺿﻠﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻰ ﺩﺭﺟﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻬﻚ ﺑﻠﺒﺠﻲ ﺳﻤﻌﺘﻨﻲ ﺳﻤﺮ ﺍﺟﺘﻲ ﻧﺎﻣﺖ ﻳﻤﻲ ﻭﺗﻤﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ...
ﻭ ﻛــﻠــﻤــﻦ ﺻــﻔــﻦ
ﻋـــﺎﺷــﮓ # ﻳﺴــﻤــﻮﻩ
# ﺍﻟﺼــﻔـﻨـﻪ ﺍﺗـﻠـﻮﮒ
ﺑﺲ ﻟﻠـﻔـﺎﮔـﺪ # ﺍﻋـﺰﺍﺯﻩ
: ﻣﺎﻣﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺞ ﻻ ﺍﺑﺠﻴﻦ ....
: ﻫﻬﻬﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻟﺤﺒﻴﺒﺖ ﺍﻣﻬﺔ ...
ﻛﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺍﺩﻏﺪﻍ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﻌﺖ ﻫﻨﺎﺀ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺻﻴﺢ ....
: ﺍﺫﺍ ﻗﺒﻠﺘﻲ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺘﻞ ﻧﻔﺴﻲ ..
: ﻫﺎﻱ ﺍﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ ﻣﻨﻮ ﻳﺰﻭﺝ ﻣﻨﻮ ﺍﺷﻮ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻌﺼﺎﺭ ﺍﺗﻌﻴﻄﻴﻦ ﻭﺗﻬﺪﺩﻳﻦ ..
: ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻟﺤﻴﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﺑﺮﺍﺱ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺩﻛﻠﻪ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﺿﻞ ﻋﺎﻳﻔﺘﻬﺔ ﺍﺑﻴﺘﻲ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻜﻌﺪ ﺍﻃﻠﻊ ﺣﺠﻲ ﺍﺑﻜﻴﻔﻬﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺔ ...
: ﻫﻠﻮ ﻣﻮ ﻫﻴﻪ ﻫﻴﺘﻪ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻮﺑﺎﻟﻠﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻧﺎﺭ ﺍﺑﻜﻠﺒﻲ ﺗﺴﻌﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺨﻠﺺ ﻣﻨﻬﺔ ..
ﻛﻤﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﺷﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ...
: ﺣﺠﻴﻪ ﻣﻮ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺒﻞ ﻣﻦ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﺮﺍﺱ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﻠﻰ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻧﺴﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﻋﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻴﺮﺗﺒﻂ ﺍﺳﻢ ﻭﻳﻪ ﺍﺳﻤﻲ ....
: ﺍﺫﺍ ﻣﻴﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻓﺘﻠﻤﻴﻦ ﺍﺟﻮﺍﻻﺗﺞ ﻭﻃﻠﻌﻴﻦ ﻭﺗﻌﻮﻓﻴﻦ ﺣﻔﻴﺪﻱ ﺍﻫﻨﺎ ...
↫◇◁☆♡↶🎻↷♡☆▷◇↬
ﺍﻟﻠﻪ # ﺳـﻮﻩ ️👉
ﻋـﻴﻮﻧـﻲ # ﺍﺷﻮﻓـڪ ﺑﻴﻬـﻦ 🥀😞
ﻣﺎ ﺧﻠﻘﻬﻦ ﺧﺎﻃﺮ # ﺗﺒﭽﻴﻬﻦ 🔕😭
¶¶¶¶¶¶¶¶¶ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ ¶¶¶¶¶¶¶¶

قصة النقيب والراقصة ( الجزء الاول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن