البارت ٢٣

49.4K 1.3K 9
                                    

ﻧﻘﻴﺐ ﻭﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ
ﻟﻠﻜﺎﺗﺒﻪ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ
ﺑﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ
~~~~~~~~ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ ~~~~~~~~~
ﻣﺮﻩ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻴﻪ ﻫﻨﺎﺀ ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺍﻧﻄﺘﻨﻲ ﺧﺒﺮ ﻫﺪ ﺣﻴﻠﻲ ﻭﺧﻼﻧﻲ ﺃﻳﺲ ﻣﻦ ﺭﻋﺪ ﺑﺎﻥ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﻓﺪﻳﻮﻡ ..
: ﻭﺝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ..
: ﺩﻭﻣﻬﺔ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﻠﻔﺮﺣﻪ ﺑﺲ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺘﻴﺶ ..
: ﻭﺝ ﺭﻋﺪ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻛﻤﻴﻮﻡ ﺍﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﻪ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﺫﻳﺞ ﻋﺎﻧﺪﺕ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺟﻪ ﻭﻛﻠﻲ ﺍﺫﺍ ﺍﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﻀﻔﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺷﻴﻠﻲ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﺍﻟﻮﺻﺨﻪ ﺭﺣﺖ ﺍﻧﻀﻔﻬﺔ ﻛﻤﻠﺘﻬﺔ ﻭﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﺪﻭﻡ ﺍﻓﺘﺶ ﺑﻠﺠﻴﻮﺏ ﻟﺘﺮﻭﺡ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﻴﻬﺔ ﺟﻨﺴﻴﻪ ﻭﺻﺪﻙ ﺍﻟﻜﺎﻫﺔ ﺑﻴﻬﺔ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﻠﻴﻬﺔ ﺑﻴﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻙ ﺍﻟﻲ ﻳﺨﻠﻲ ﺑﻲ ﻏﺮﺍﺿﻪ ﻟﻔﺘﻨﻲ ﻭﺭﻗﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﺳﻤﺞ ﻭﺝ ﻳﻤﻦ ﺍﺷﻴﻠﻬﺔ ﻭﻓﺘﺤﻬﺔ ﺍﻧﺼﺪﻣﻠﺞ ﺑﻌﻘﺪ ﻣﺤﻜﻤﻪ ..
: ﻛﺒﺮ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﻤﺴﻪ ﻭﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﺷﻠﻜﻴﺘﻲ ﻃﻠﻊ ﻋﻘﺪ ﻣﺎﻝ ﺳﻨﺎﺀ ..
: ﻟﺞ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻣﻮ ﺍﻟﺴﻨﺎﺀ ..
: ﻋﺰﺯﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺯﻭﺝ ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﻪ ..
: ﻭﺝ ﺑﺲ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺍﻟﺞ ﺍﻣﺼﺪﻕ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﻪ ..
ﻫﻴﺔ ﻛﻠﺘﻠﻲ ﻛﻼﻣﻬﺔ ﻟﻮ ﺟﺒﺖ ﻣﻲ ﺑﺎﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺻﻔﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﺼﺪﻗﻪ ﺍﻟﻪ ﺑﺤﻀﻮﺭﻱ ﻟﻌﺪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺳﻮﺍﻫﺔ ..
: ﺍﻛﻠﺞ ﻫﻮﺓ ﻣﻮ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﺼﺪﻗﻪ ﺍﻟﻪ ﺑﺤﻀﻮﺭﻱ ..
: ﺍﺷﻜﺪ ﻗﺪﻳﻤﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﻳﻮﺭﻗﻚ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻘﺪ ..
: ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻗﺎﻧﻮﻧﻦ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺪ ﺷﻴﺦ ..
: ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻨﺠﺒﺮﻳﻦ ﺗﻠﻤﻴﻦ ﺍﺟﻮﺍﻻﺗﺞ ﻭﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ..
: ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻣﺼﺪﻗﻪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﻴﺠﺒﺮﻧﻲ ﺑﺄﻥ ﺍﺭﺟﻊ ..
: ﺍﺻﺨﺎﻡ ﻟﻌﺪ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﺳﻮﻳﻦ ﺍﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﻋﻤﺮﺝ ﻛﻠﻪ ﻫﻴﺞ ..
: ﺍﻛﻴﺪ ﻻ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺍﺗﻘﻮﻩ ﻭﺍﻭﻛﻒ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﺨﻴﺮ ..
: ﻫﻠﻪ ﻫﻠﻪ ﻳﻤﻌﺰﺍﻳﻪ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﺳﻮﻳﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺑﻠﺮﺟﺎﻝ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﻣﺎﻳﻨﺪﻝ ﺩﺭﺑﻪ ..
: ﺑﻌﺪ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﻴﺠﻲ ﻳﺘﻮﺳﻞ ﺣﺘﻪ ﻳﺮﺟﻌﻨﻲ ..
: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﺎ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﻫﻴﺠﻲ ﻗﻮﻳﻪ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺣﻜﺞ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻬﻢ ..
ﺿﻠﻴﻦ ﻧﺤﺠﻲ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻜﺎﻟﺖ ﺍﺟﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺧﻠﻲ ﺍﻛﻮﻡ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻨﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺣﺴﺒﺎﺕ ﻭﺗﺨﻄﻴﻄﺎﺕ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺗﺠﻲ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﻛﻤﺖ ﺷﻠﺖ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻲ ﻭﻟﻌﺒﻪ ..
ﻣﺮﺕ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺑﺴﻨﺎﺀ ﺟﺎﺑﺖ ﺑﺲ ﻟﻤﻦ ﺣﺠﺘﻠﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻑ ﺭﻋﺪ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻭﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻪ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺣﺰﻥ ﻋﻠﻰ ﺣﻈﻲ ﻭﺣﻆ ﻫﻠﻄﻔﻞ ﺍﻟﻲ ﻣﺸﺎﻑ ﺍﻱ ﺣﻨﻴﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻫﺴﺔ ﻣﻦ ﺍﺑﻮ ﺑﺲ ﻳﻌﺮﻑ ﺷﻜﻠﻪ ﻻﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺻﻮﺭﻩ ﺍﻟﺮﻋﺪ ﺍﺧﺬﺗﻬﺔ ﻣﻨﻪ ﻭﺿﺎﻣﺘﻬﺔ ﻭﻟﻤﻦ ﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﺩﺣﺴﺘﻬﺔ ﺑﻠﻐﺮﺍﺽ ﻭﻋﻠﻰ ﻃﻮﻝ ﺍﻃﻠﻌﻬﺔ ﻭﺷﻮﻓﻬﺔ ﻟﻤﺮﺗﻀﻰ ﺣﺘﻪ ﻻ ﻳﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻦ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﺑﻮ . ﻭﺭﻩ ﻣﺴﻤﻌﺖ ﺑﻮﻻﺩﺕ ﺳﻨﺎﺀ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻤﺖ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺪﻟﺖ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﻃﻠﻌﻪ ﻭﻓﻮﻛﻪ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﺍﺗﺼﺪﻛﻮﻥ ﻣﻦ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺤﺪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺤﻀﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻄﺎﻟﻌﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻻ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺭﻋﺪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺍﺟﺮﺕ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻭﺗﻮﺟﻬﺖ ﻻﻗﺮﺏ ﻣﺤﻜﻤﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻗﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ﻃﺒﻴﺖ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﻞ 8 ﻟﻞ 1 ﻳﻠﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻣﺎﻛﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻫﺬﻭﻩ ﻳﺮﻋﺪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻨﻬﺎﻳﺖ ﻗﺼﺘﻨﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺩﻋﻮﺕ ﻃﻼﻙ ﻭﻃﻮﻧﻲ ﻣﻮﻋﺪ ﺟﻠﺴﺖ ﻃﻼﻛﻨﻪ . ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﻄﺒﻴﺖ ﺍﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ .
ﻳﻤﻪ ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺘﻲ ﻫﺒﻄﺘﻲ ﺍﻛﻠﻮﺑﻨﻪ ﻣﻦ ﻫﻠﺼﺒﺎﺣﻴﺎﺕ ..
: ﻳﻤﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻟﺞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺘﻠﻪ ..
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻣﻨﻬﺔ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ..
: ﺍﺳﻔﻪ ﻣﺎﻣﻪ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺮﻣﻚ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺠﺒﻮﺭﻩ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻻﻳﺎﺧﺬﻭﻙ ﻣﻨﻲ ..
: ﻳﻤﻪ ﺍﺳﺘﻬﺪﻱ ﺑﻠﺮﺣﻤﺎﻥ ﻭﻛﻌﺪﻱ ﺳﻮﻟﻔﻴﻠﻲ ﺭﺣﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﻭﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ..
ﺭﺩﺕ ﺍﺣﺠﻲ ﺭﺍﺳﻦ ﻃﺐ ﻋﻠﻲ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺻﺎﻳﺮ ..
: ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺘﻲ ﻫﺒﻄﺘﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﺣﻴﺎﺕ ﺧﻠﻴﺘﻲ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﺍﻻﻓﻜﺎﺭ ﺗﺠﻲ ﺑﺮﺍﺳﻨﻪ ..
: ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ...
ﺭﺍﺳﻦ ﺳﻜﺖ ﻭﺻﻔﻦ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﻫﻮﺓ ﻋﺎﻛﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ..
: ﻭﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ..
: ﺭﻓﻌﺖ ﺩﻋﻮﺕ ﻃﻼﻙ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻚ ﻣﻦ ﺭﻋﺪ ﻭﺷﻮﻑ ﺣﻴﺎﺗﻲ ..
: ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻛﻌﺘﻲ ﺑﻴﻬﺔ ﻫﺴﺔ ﺷﻨﻴﻪ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﻣﻜﺎﻧﺞ ﺭﺑﺞ ﻣﻴﺮﺣﻤﺞ ﻣﻨﻪ ﺭﻋﺪ ﻭﻋﺮﻓﻪ ..
: ﻻ ﺗﻬﺘﻢ ﻣﺨﻄﻄﻪ ﻟﻜﻠﺸﻲ ﻭﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﻌﺮﻑ ﻣﻜﺎﻧﻲ ..
: ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺍﻧﺴﻴﺘﻲ ﻫﻮﺓ ﻧﻘﻴﺐ ﻭﺑﻴﺪﻩ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺴﻮﻱ ﺑﻨﻔﺨﻪ ﻣﻨﻪ ﻳﺬﺑﻨﻲ ﺑﻠﺴﺠﻦ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﻌﻘﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﺑﺮﺍﺳﺞ ﻣﺪﻛﻠﻴﻠﻲ ..
: ﻛﺎﻓﻲ ﻫﺎﻱ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺮﻩ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﺍﺫﺍ ﺻﺮﺕ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﻞ ﻫﻠﺤﺠﺞ ﻛﻮﻟﻬﺔ ﻣﻨﻞ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺣﺘﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺟﺮ ..
: ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﺷﺠﺎﺏ ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﺿﺎﻫﺮ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺍﺑﻤﺮﺗﻪ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻓﻴﻮﺯﺍﺕ ﻃﻜﺖ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ..
: ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻏﺎﺭ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻗﺬﺭﻩ ﻭﺧﺮﺍﺑﺖ ﺍﺑﻴﻮﺕ ..
: ﻋﻠﻰ ﺳﺎﺱ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺟﻨﺘﻲ ﻫﻮﺓ ﺍﻧﺘﻲ ﺏ ..
: ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﺣﺠﺎﻳﺘﻚ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ ﺍﺗﻜﻤﻠﻬﺔ ..
ﺷﻠﺖ ﺍﺑﻨﻲ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺍﺗﻠﻮﻟﻲﺀ ﺍﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺩﻳﺮ ﻭﺟﻬﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻣﻄﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﺠﻨﺖ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﺣﺘﻪ ﻳﺘﺨﻤﺮ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻃﺒﺦ ﻏﺪﻫﺔ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺘﺨﺘﻤﺮ ﺍﻟﻌﺠﻴﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺧﺒﺰﻩ ﻛﻤﻠﺘﻪ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺗﻌﺰﻝ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺗﺒﻴﻌﻬﻦ ﻟﻠﻲ ﺍﻣﻮﺻﻴﻬﺔ ﻳﺸﺘﺮﻭﻥ ﻣﻨﻬﺔ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻛﻤﻞ ﻃﻔﻴﺖ ﺟﻮﺍﻩ ﻭﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺷﺎﻋﻠﺘﻠﻪ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﻛﺎﻋﺪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﺍﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻲ ﻭﻟﻌﺒﻪ ..
ﻣﺮﺕ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻣﻦ ﺳﻤﻊ ﺑﻘﺮﺍﺭ ﻃﻼﻛﻲ ﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﺍﺗﺨﺬ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺼﺎﻣﺖ . ﻭﺟﻪ ﻳﻮﻡ ﻣﻮﻋﺪ ﺟﻠﺴﺖ ﺍﻟﻄﻼﻙ ﺟﻨﺖ ﺍﻣﻮﻛﻠﻪ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻢ ﻓﻠﺲ ﺿﺎﻣﺘﻪ ﺟﻮﻩ ﺍﻳﺪﻱ .. ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﺒﺴﺖ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﻤﺤﺎﻣﻲ ﺟﺎﻱ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻧﻨﺘﻀﺮ ﺩﻭﺭﻧﻪ ﻣﺮﺕ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺭﻋﺪ ﻭﻭﻳﺎﻩ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﻋﺪ ﺍﺷﺼﺎﻳﺮ ﺑﻲ ﺷﻜﻠﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻛﺒﺮﺍﻥ ﻣﻴﺖ ﺳﻨﻪ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺳﻨﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﻔﺘﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﻛﻠﺒﻲ ﻓﺮﻓﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﺧﺮ ﻟﺤﻀﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﻛﻨﺴﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﺭﺡ ﺍﺣﻀﻨﻪ ﻧﻀﺮﺍﺗﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻟﺤﻀﺖ ﺩﺧﻮﻟﻨﻪ ﻟﻠﻘﺎﺿﻲ ﻣﺸﺎﻟﻬﺔ ﻋﻨﻲ ﺻﺎﺣﻮ ﺍﺳﺎﻣﻴﻨﻪ ﻭﺩﺧﻠﻨﻪ ..
: ﺷﻨﻮ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﻄﻼﻙ ..
: ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻋﺎﺋﻠﻴﻪ ..
ﺭﻓﻊ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﻋﺪ ﻭﻛﺎﻡ ..
: ﺭﺍﺡ ﺍﻋﻮﻓﻜﻢ ﻟﻤﺪﺕ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺼﺎﻓﻴﺘﻮ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﺭﺍﻫﺔ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﻄﻼﻙ ..
ﻫﻮﺓ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﻮ ﺑﻨﻀﺮﻱ ﻛﺎﻝ ﻟﻼﻋﺪﺍﻡ ﺭﺍﺳﻦ ﻃﻔﺮﺕ ..
: ﻻﻻ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ ﻛﻤﻞ ..
: ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ..
ﻋﺎﻓﻨﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎﺗﻲ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﻓﺮﻙ ﺑﻴﻬﺔ ﺗﻮﺗﺮ ﺧﻮﻑ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﻧﺠﻤﻊ ﺑﻴﻪ ﺑﻬﻠﺤﻀﻪ ..
: ﻭﻳﻦ ﻋﺎﻳﺸﻪ ...
ﻗﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ..
: ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺑﻠﻤﻠﻬﻰ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﻧﻊ ..
: ﻻ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻬﻤﻴﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺑﺲ ﻃﻔﻞ ﻭﻳﻨﻪ ﺍﺷﻠﻮﻧﻪ ..
ﺭﺍﺳﻦ ﻧﺰﻟﻦ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺮﺡ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻛﺬﺏ ﻋﻠﻴﻪ ...
: ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﺎﺕ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﻟﻠﺪﻧﻴﻪ ﻭﺭﺍﻫﺔ ﺑﺴﺎﻋﺘﻴﻦ ﻣﺎﺕ ..
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻋﻴﻮﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺳﻌﻬﻢ ..
: ﻟﻴﺶ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺕ ..
: ﻣﺮﻳﺾ ﺟﺎﻥ ..
ﻛﺎﻡ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺍﺩ ﻳﺤﻀﻨﻲ ﺭﺍﺳﻦ ﻛﻤﺖ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺧﺪﺍﻣﻲ ..
: ﺧﻼﺹ ﺭﻋﺪ ﺍﻧﻬﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻨﻪ ﺑﻮﺭﻗﻪ ﻃﻼﻛﻨﻪ ..
: ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﺼﺪﻕ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﻮﺻﻠﺞ ﺍﺧﺒﺎﺭ ..
: ﻻ ﺍﺗﺨﺎﻑ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻮﺻﻠﻲ ﺍﻱ ﺧﺒﺮ ﻋﻨﻚ ﺑﺲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﺗﻮﻗﻌﺘﻪ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻨﻚ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﻟﻚ ﻻﺯﻡ ﺗﺜﺒﺘﻪ ﺑﺸﻐﻠﻪ ..
: ﺧﻮﺵ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﻄﻠﻜﻴﻦ ..
ﺣﺠﻪ ﺍﺧﺮ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﻳﻬﺰ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻭﻛﻤﻞ ﺍﻻﺟﺮﺍﺋﺎﺕ ﻭﻛﻔﻨﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻭﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﻳﺴﺎﺋﻞ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻨﻪ ﻋﻤﺪﻱ ﺟﺎﻧﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﺳﻮﺍﺀ ﻟﺤﻀﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻧﻄﻘﻬﺔ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺑﺎﻥ ﺍﻃﻠﻜﻨﻪ ﻭﺻﺮﺕ ﺣﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻱ ﻗﻴﻮﺩ ﺭﺍﺳﻦ ﻧﺰﻟﻦ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺍﺑﻘﻪ ﺑﻌﺪ ﺟﻮﻩ ﻳﻤﻪ ﺭﺍﺳﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﺍﺧﺬﺕ ﻏﺮﺍﺿﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﺗﻤﺸﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﻠﺴﺎﻋﻪ ﺍﻣﺸﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﺭﻋﺪ ﺣﻴﻠﺤﻜﻨﻲ ﻓﺤﻮﻟﺖ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻠﻬﻰ ﻣﺎﺭﻳﺪﻩ ﻳﺸﻚ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﻠﻬﻰ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻣﺎﻫﻮﺓ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﺍﺟﺮﺕ ﺗﻜﺴﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﺭﺣﺖ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺖ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺗﻮﺍﺳﻴﻨﻲ ﻭﺻﺒﺮ ﺑﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﻣﻨﻪ ﺭﺣﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﻀﻒ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﻃﻠﻊ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺭﺍﺳﻦ ﺭﺟﻌﻦ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﻳﻨﺰﻟﻦ ..
: ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺣﺎﻟﻪ ﻫﺴﺔ ..
: ﻟﻴﺶ ﺍﺗﺤﺒﻮﻥ ﺍﺗﺎﺋﺬﻭﻥ ﻧﻔﺴﻜﻢ ﺫﺍﻛﻪ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﻪ ﻭﺍﺝ ﻳﺮﻛﺾ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻟﻤﻦ ﺷﺎﻓﺞ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﻟﻠﻤﻠﻬﻰ ﺭﺟﻊ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﻠﻮﻡ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﻻ ﺑﺴﺒﺒﻪ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﻟﻮﺻﺦ ﺍﻟﻤﻠﻬﻰ ﻭﻧﺘﻲ ﻣﻨﺄ ﻛﺎﻟﺒﺘﻬﺔ ﻣﻨﺎﺣﻪ ﻟﻴﺶ ﻣﻜﺘﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﻪ ..
: ﺍﺣﺴﻦ ﺧﻠﻲ ﻻ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﻲ ..
: ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻳﺤﺘﺎﺟﻠﻪ ﺟﻨﺴﻴﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﺣﻴﻀﻞ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﻭﺭﻗﺖ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﺍﻟﻄﻠﻌﺘﻬﺔ ...
: ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺷﻮﻑ ﺣﻞ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻴﻜﺒﺮ ..
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺷﺎﻟﻪ ﻭﻳﻠﻌﺐ ﺑﻲ ﻭﺫﺍﻛﻪ ﻣﻴﻘﺼﺮ ﺑﻠﻀﺤﻚ ﺭﺣﺖ ﺣﺘﻪ ﺍﺧﺒﺰ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺎﻥ ﺍﺟﺮ ﺷﻘﻪ ﻭﻛﻌﺪ ﺑﻴﻬﺔ ﺷﻨﻮ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﺿﻞ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻛﻠﻪ ﻳﻢ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﻗﺘﺮﺣﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻤﺼﻄﻔﻰ ﻭﻫﻮﺓ ﺑﺎﻻﻭﻝ ﻣﻘﺒﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﺑﺸﻘﻪ ﻭﺣﺪﺝ ﻭﺑﻌﺪ ﺗﻘﻨﻌﺎﺕ ﻳﻠﻪ ﻗﺒﻞ ..
: ﻣﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﺣﻄﻠﻊ ﺍﺩﻭﺭﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺷﻘﻪ ..
: ﻳﻤﻪ ﺷﻘﻪ ﻟﻴﺶ ﺿﻠﻲ ﺍﻫﻨﺎ ﺍﻣﻮﻧﺴﺘﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ..
: ﻻ ﺧﺎﻟﻪ ﻫﺬﻭﻩ ﺛﻘﻠﺖ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻫﻮﺍﻱ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺭﻭﺡ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﺿﻞ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻛﻠﻪ ﻳﻤﺞ ..
: ﺍﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﺑﻌﺪ ﻳﻤﻪ ..
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﻪ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﻟﻀﻬﺮﻳﻪ ﻛﺎﻝ ﺣﻀﺮﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﺍﺟﺮﺗﻠﺞ ﺷﻘﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺑﺲ ﻫﻠﺠﻨﻂ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﻭﻫﺪﻭﻡ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺷﻠﺘﻬﻦ ﻭﺩﻋﺖ ﺍﻡ ﻋﻠﻲ ﺑﻠﺪﻣﻮﻉ ﻭﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭﻭﻋﺪﺗﻬﺔ ﺍﺟﻴﻬﺔ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻌﻤﺎﺭﻩ ﺍﻟﺒﻴﻬﺔ ﺷﻘﺘﻲ ﺻﻌﺪﻧﺎﻟﻬﺔ ﺍﺻﻐﻴﺮﻩ ﺣﻠﻮﻩ ......
~~~~~~~~ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ ~~~~~

قصة النقيب والراقصة ( الجزء الاول )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن