ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ ﻭﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ
ﻟﻠﻜﺎﺗﺒﻪ؛ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ
ﺑﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻭﺍﻟﺜﻼﺛﻮﻥ
√√√√√√√√√√√√√ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ √√√√√√√√√√√√√
ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﻳﺴﺌﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ﻣﺠﻨﺖ ﻫﻠﻤﺪﻩ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﺍﻟﺤﺪ ﺭﺟﻌﺘﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻻ ﺳﻠﻤﻰ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻭﻻ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺣﺘﻪ ﺳﻤﺮ ﻣﺎﻛﻮ ..
: ﻳﻤﻪ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﻳﻦ ...
ﻋﻮﺟﺖ ﺣﻠﻜﻬﺔ ﻭﺟﺎﻭﺑﻨﺘﻲ ...
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﻋﺪ ﻫﻴﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﻴﻚ ﻣﻔﻘﻮﺩ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻣﺎﻫﻴﻪ ﻻ ﻫﻲ ﻭﻻ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺷﺘﺘﺮﺟﻪ ﻣﻦ ﺭﻗﺎﺻﻪ ..
: ﻳﻤﻬﻴﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻤﺴﻮﻳﺘﻠﻬﺔ ﻭﺧﺎﻟﺘﻬﺔ ﺍﺗﻬﺞ ..
: ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺪﺧﻠﻨﻲ ﻛﺘﻠﻚ ﻫﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺴﻤﻌﺖ ﺑﻴﻚ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻟﻜﻴﻨﺎﻫﺔ ﻣﻬﺰﻭﻣﻪ ...
ﻛﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺑﻄﻨﻲ ﻻﻥ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ..
: ﻳﻤﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺳﻠﻤﻰ ﻣﺎﺗﺨﻄﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ ﺍﻟﻪ ﺟﻨﺘﻮ ﺩﺍﻳﺴﻴﻦ ﺑﻤﺼﺎﺭﻳﻨﻬﺔ ﺑﺲ ﺍﻛﻠﺞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﻢ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺭﻩ ﻫﺎﻱ ﻃﻠﻌﺘﻬﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﺴﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺑﻦ ...
ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﻄﻨﻴﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﺑﻠﻌﺖ ﺣﺐ ﻣﺴﻜﻦ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﺍﺍﺧﺦ ﻭﺻﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﺣﺎﺱ ﺑﻴﻬﺔ ﺯﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻻ ﺍﺏ ﻭﻻ ﺍﺧﺖ ﻭﻻ ﺍﺥ ﺍﺧﺬﺕ ﺣﺴﺮﻩ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻬﺔ ﻟﻜﻴﺖ ﻫﻨﺎﺀ ....
: ﺭﻋﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺎﺟﻴﻚ ﻻﻥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ..
: ﻓﻮﺗﻲ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ..
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﻮﻳﻪ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻜﻠﻚ ﻭﻧﺘﻪ ﻫﻢ ﻻﺯﻡ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻄﻮﻝ ﺷﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﻓﻘﺪﺍﻧﻚ ﺍﻣﻚ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﺤﺸﻲ ﺑﺮﺍﺱ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺣﺘﻪ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﺳﻠﻤﻰ ﻣﻦ ﺩﺭﺕ ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﻌﻴﻂ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺔ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﻄﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺔ ﺍﻟﻰ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻟﻜﻴﻨﺎﻫﺔ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭ ﻣﻬﺰﻭﻣﻪ ....
: ﺍﺧﺨﺦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺩﺭﻳﺖ ﺍﻣﻲ ﺣﺴﻮﻳﻠﻬﺔ ﻗﺼﻪ ..
ﻛﻤﺖ ﺷﻠﺖ ﻣﺒﺎﻳﻠﻲ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ....
: ﺭﻋﺪ ﺍﻧﺘﻪ ﺩﺗﺤﺎﺟﻴﻨﻲ ..
: ﻭﺝ ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺭﻋﺪ ﺳﻠﻤﻰ ﻭﻳﻨﺞ ...
ﻟﻤﻦ ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺔ ﻏﺼﺖ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﻠﺒﺠﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺷﻬﻜﺎﺗﻬﺔ ﺯﺭﻓﺖ ﻛﻠﺒﻲ ..
: ﺭﻋﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻙ ﺍﻧﻬﺎﻧﻴﺖ ﻭﻧﺬﻟﻴﺖ ...
: ﺳﻠﻤﻰ ﻭﻳﻨﺞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻋﻨﻮﺍﻧﺞ ﺣﺘﻪ ﺍﺟﻴﺞ ...
: ﺑﻤﻨﻄﻘﻪ ...... ﺑﻔﺮﻉ ..... ....
: ﻟﻤﻲ ﻏﺮﺍﺿﺞ ﺑﻴﻦ ﻣﺎﺍﺟﻲ ..
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻣﻨﻬﺔ ﻛﻤﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﺍﺳﻮﻳﺞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻧﺰﻟﺖ ...
: ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ..
: ﻛﺘﻠﺞ ﻟﻤﻦ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺒﺐ ﺭﻭﺣﺘﻬﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﺴﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺑﻦ ...
: ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺤﺐ .... ﺍﻟﺴﺎﻗﻄﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻋﻠﻢ ﻫﺴﻪ ﻫﻴﻪ ﺑﻴﺎ ﺣﻀﻦ ....
: ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﺷﺮﻑ ﻣﻦ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ ﺍﻟﻲ ﻟﺰﻛﺘﻴﻬﺔ ﺑﺮﺍﺳﻲ ...
ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﻤﻨﻄﻘﻪ .. ﻣﻨﻄﻘﻪ ﺷﻌﺒﻴﻪ ﺟﻬﺎﻝ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﺗﻠﻌﺐ ﻃﻮﺑﻪ ﻭﻧﺴﻮﺍﻥ ﻭﺍﻛﻔﺎﺕ ﺑﻠﺒﺎﺏ ﻭﻧﺎﺳﻄﺎﺑﻪ ﻭﻧﺎﺱ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻔﺮﻉ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﺘﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ..
ﺭﺍﺳﻦ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻨﻪ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻣﻌﺮﻓﺘﻬﺔ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﺔ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺍﺟﺎﻟﻲ ﻳﺮﻛﺾ ﻓﻜﻴﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻫﻴﻜﻞ ﺑﺲ ﺑﻄﻨﻪ ﺑﺎﺭﺯﻩ ..
: ﺑﺎﺑﻪ ﺍﺷﺘﺎﻗﻴﺘﻠﻚ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ...
: ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ..
ﺑﻮﺳﺘﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻣﻄﻠﻌﻪ ﺟﻨﻄﺘﻴﻦ ﻭﺳﻤﺮ ﻛﺎﻳﺪﺗﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﻨﻄﻪ ﻣﻨﻬﺔ ﻭﻣﺮﺗﻀﻰ ﻛﺎﻣﺸﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﺠﻨﻂ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺷﻐﻠﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺣﺮﻛﺘﻬﺔ ﻟﻠﺒﻴﺖ ..
: ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﻚ ...
: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ..
: ﺍﺷﻮﻛﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻭﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ﻭﻟﻴﺶ ﻫﺬﻩ ﺣﺎﻟﻚ ﺗﻌﺒﺎﻥ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻭﺧﺬﺕ ﺣﺴﺮﻩ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻴﻲ ﻟﻠﻄﺮﻳﻖ ..
: ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻣﻦ ﻧﻮﺻﻞ ﺍﺣﺠﻴﻠﺞ ﺯﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻫﻠﻜﺪ ﺿﻌﻔﺎﻧﻪ ..
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻣﺮﺟﻴﻪ ﺭﺍﺳﻬﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺎﻣﻪ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﻟﺤﻀﻨﻲ ...
: ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﻴﺞ ﺷﻲ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ..
: ﺍﻱ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻛﻠﺶ ﻭﺗﻌﺒﻲ ﺍﻧﺘﻪ ..
ﻗﺮﺑﺖ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﻟﺸﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﺴﺘﻬﺔ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺒﻚ ﺍﻳﺪﻫﺔ ...
: ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻫﺎﻧﺖ ﺑﻌﺪ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ ...
ﺳﻜﺘﻨﻪ ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻫﻴﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺍﻟﻴﻮﺭﻩ ﻳﻠﻌﺒﻮﺕ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﺍﻟﺠﻨﻂ ﻭﻃﺒﻴﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﻄﺒﻴﺖ ﺍﺟﺘﻲ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻗﻮﻱ ﺍﻟﻰ ﺩﺭﺟﻪ ﺍﺫﺕ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﻭﺯﺍﺩﺕ ﺑﻠﺒﺠﻲ ....
: ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺗﻌﺎﻱ ﻣﻨﺎ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ..
ﺑﻌﺪﺗﻬﺔ ﻋﻨﻲ ﻟﺰﻣﺘﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﻭﺩﺧﻠﺘﻬﺔ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻟﻤﻴﺘﻬﺔ ﻟﺤﻀﻨﻲ ﻫﻴﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﻨﺎﺷﻎ ﺑﻌﺪﺗﻬﺔ ﻋﻨﻲ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻬﺔ ...
: ﺑﺲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻛﻞ ﻫﻠﺒﺠﻲ ﻫﻴﺎﺗﻨﻲ ﻛﺪﺍﻣﺞ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﻋﻮﺿﺞ ﻋﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ...
ﻫﻴﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﺍﺫﺗﻨﻲ ﺑﻠﺤﻀﻨﻪ ..
: ﺍﺧﺦ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ..
ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ..
: ﺭﻋﺪ ﺑﻴﻚ ﺷﻲ ...
: ﺍﻱ ﻣﺘﺼﻮﺏ ﺍﺑﻄﻨﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺷﻴﻠﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﺑﻲ ﺍﺗﺮﺍﺏ ﻭﺭﻳﺪ ﺍﺗﻤﺪﺩ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﺍﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﺎﻟﺘﻪ ﻧﺰﻋﺖ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺩﻳﻨﺰﻑ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻚ ﻫﻴﺔ ﺷﺎﻓﺘﻪ ﻟﻮ ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ...
: ﻛﻮﻡ ﺭﻋﺪ ﺭﻭﺡ ﻟﻠﻤﻀﻤﺪ ﺍﻭ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ...
: ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺑﻲ ﻫﺴﻪ ﻳﻨﺸﻒ ..
: ﻻ ﺭﻋﺪ ﺩﺷﻮﻓﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺩﻳﻨﺰﻑ ﻛﻮﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻛﻮﻡ
ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻛﻤﺖ ﺟﺮﻳﺘﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﻭﻛﻌﺪﺗﻬﺔ ﻳﻤﻲ ..
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﻫﺬﻩ ﻻﻥ ﺿﻐﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺭﺗﺎﺡ ﻫﺴﻪ ﺍﺑﻠﻊ ﻛﺒﺴﻮﻝ ﻭﻳﻨﺸﻒ ...
ﻫﻴﻪ ﺳﻜﺘﺖ ﺑﺲ ﻃﻠﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻪ ﺗﻨﺰﻝ ﺳﺤﺒﺘﻬﺔ ﺭﺩﺕ ﺍﺣﻀﻨﻬﺔ ﺭﺍﺳﻦ ﻛﻤﺰﺕ ..
: ﻻ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺫﻳﻚ ...
: ﺍﺫﻳﺘﻲ ﺍﺑﻌﺪﺝ ﻋﻨﻲ ..
ﺭﺟﻌﺖ ﺟﺮﻳﺘﻬﺔ ﺍﻟﺤﻀﻨﻲ ﺑﺎﺳﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ...
: ﺑﻌﺪ ﻻ ﺗﻠﺘﺤﻖ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﻐﻴﺎﺑﻚ ﺍﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻪ ..
: ﺍﺷﺸﺶ ﺍﻧﺴﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻫﺬﻭ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻟﺘﺤﻖ ..
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻄﻨﻬﺔ ﺍﺷﻮﻱ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺔ ..
: ﺭﺍﺟﻌﺘﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ..
ﻫﺰﺗﻠﻲ ﺭﺍﺳﻬﺔ ﺑﺎﻱ ..
: ﻭﺷﻜﺎﻟﺖ ..
ﺿﻠﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ..
: ﻛﺎﻟﺖ ﺿﻐﻄﺞ ﺩﻳﺼﻌﺪ ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﻮﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻟﺘﺆﺍﻡ ﻭﻧﻄﺘﻨﻲ ﻋﻼﺝ ..
: ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ...
ﻛﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ..
: ﻭﻳﻦ ..
: ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﺑﺮﻩ ..
: ﺷﻐﻠﻴﻠﻬﻢ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ﻣﺸﺒﻌﺖ ﻣﻨﺞ ..
ﻛﺎﻣﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺣﺎﺿﻨﻬﺔ ﻭﻛﻞ ﺍﺷﻮﻱ ﺍﺑﻮﺱ ﺭﺍﺳﻬﺔ ﻣﺤﺴﻴﺖ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﻧﺎﻳﻢ ...
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
ﻛﻤﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﺷﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻢ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ...
: ﺣﺠﻴﻪ ﻣﻮ ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺭﺍﺡ ﺍﻗﺒﻞ ﻣﻦ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﺮﺍﺱ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﻋﻠﻰ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻰ ﺍﻧﺴﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﻋﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻴﺮﺗﺒﻂ ﺍﺳﻢ ﻭﻳﻪ ﺍﺳﻤﻲ ....
: ﺍﺫﺍ ﻣﻴﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻓﺘﻠﻤﻴﻦ ﺍﺟﻮﺍﻻﺗﺞ ﻭﻃﻠﻌﻴﻦ ﻭﺗﻌﻮﻓﻴﻦ ﺣﻔﻴﺪﻱ ﺍﻫﻨﺎ ...
: ﻫﺬﻩ ﺣﺠﻲ ﻳﻔﻴﺪﺝ ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻋﻘﺪ ﻭﻻ ﺍﻋﻮﻑ ﺍﺑﻨﻲ ...
: ﻣﺎﻛﻮ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺘﻘﺒﻠﻴﻦ ﺑﻠﻌﻘﺪ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻤﻲ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﻭﻃﻠﻌﻲ ..
ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺎﺭ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺍﺑﻨﻬﺔ ﻋﺎﻳﺶ ﻣﻴﺖ ﻭﺑﺪﺕ ﺗﺘﺤﻜﻢ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺣﺘﻠﻮ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﻴﺖ ﻳﻠﻤﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﺎﻟﻲ ﻛﻤﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﻢ ﺑﻬﺪﻭﻣﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﺎﻝ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻋﻮﻑ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ ﻻﻥ ﺍﺫﺍ ﻫﻨﺎﺀ ﺭﺍﺳﻦ ﺗﺪﺧﻞ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻴﺪﺧﻠﻮﻥ ﺍﻟﻪ ﻳﺪﻛﻮﻥ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..
: ﻣﻨﻮ ...
: ﺍﻧﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ..
: ﺍﺩﺧﻞ ﻣﺼﻄﻔﻰ ...
: ﺳﻠﻤﻰ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻜﻢ ﺷﻐﻠﻪ ...
: ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺍﺫﺍ ﻫﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻓﻤﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﻛﻠﻚ ﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ...
: ﺳﻠﻤﻰ ﻭﺩﺍﻋﺖ ﺍﺑﻨﻲ ﺣﺴﺒﺘﺞ ﺣﺴﺒﺖ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻲ ﺻﺢ ﺳﺎﻋﺘﺞ ﻭﻫﺰﻣﺘﺞ ﻣﻨﺎ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻟﺤﺪ ﻣﻠﻜﺎﺝ ﺭﻋﺪ ﺟﻨﺖ ﻭﻳﺎﺝ ﻻﻧﺞ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﻭﻫﻢ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﻻﻥ ﻫﻨﺎﺀ ﺣﺠﺘﻠﻲ ﻋﻦ ﺍﻫﻠﺞ ﻭﺣﻴﺎﺗﺞ ﻗﺒﻞ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻓﺄﺧﺬﺗﺞ ﻟﺒﻴﺖ ﺻﺪﻳﻘﻲ ﺍﻣﻪ ﻗﺎﺑﻠﻪ ﻓﺄﻛﻠﺞ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻬﺰﻣﺘﻲ ﻣﺮﺡ ﺗﺴﺘﻔﺎﺩﻳﻦ ﺷﻲ ﻣﻨﻮ ﻳﻜﻮﻝ ﺭﻋﺪ ﻋﺎﻳﺶ ﻭﺣﻴﺮﺟﻊ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻭﺭﻕ ﺑﻴﻦ ﻣﻴﺮﺟﻊ ﺭﻋﺪ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺴﺦ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﻣﺤﻴﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺍﻭ ﻳﻨﻘﺺ ﻣﻦ ﻋﻤﺮﺝ ﺷﻲ ﺍﺫﺍ ﻗﺒﻠﺘﻲ ...
: ﻛﺘﻠﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻻ ﺍﺗﻠﺢ ﻭﻻ ﺍﺗﻘﻨﻊ ﻗﺎﻓﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﺛﺎﻧﻴﺎ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺲ ﻟﻤﺠﺮﺩ ﺗﻌﻘﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻙ ﻭﻧﺘﻪ ﺑﻌﺪﻙ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺑﻲ ﻋﺎﻳﺶ ﻣﻴﺖ ..
: ﻛﺘﻠﺞ ﺑﺲ ﻋﻘﺪ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺤﻴﺘﻐﻴﺮ ...
: ﻻ ﺣﻴﺘﻐﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﺻﻴﺮ ﻣﺮﺗﻚ ﻭﺣﻼﻟﻚ ﻫﻠﻜﻼﻡ ﻛﻠﻪ ﺣﻴﺘﻐﻴﺮ ...
ﻛﺎﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻣﻦ ﻗﻮﺗﻪ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻃﻜﺖ ...
: ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻭﻳﺎﺝ ﺗﻌﺒﺘﻴﻨﻲ ﺍﻛﻠﺞ ﻫﻴﺞ ﺍﺟﻴﺒﻴﻪ ﻫﻴﺞ ﻫﺴﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻟﻤﻲ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﻭﻃﻠﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﺞ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺍﻧﺬﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻌﺪﻩ ﻋﻄﺖ ﺑﻮﺟﻬﺔ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ...
: ﻣﺎﻣﺴﻤﻮﺣﻠﻚ ﺍﺗﻤﺪ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﻣﺮﻩ ﺍﻧﺴﺎﻫﺔ ﺍﻟﻚ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ ﻫﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻃﻠﻊ ﺧﻨﺜﻪ ﻣﺮﻩ ﻟﻮ ﺑﻴﻚ ﺧﻴﺮ ﺟﺎﻥ ﻣﻤﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻧﻲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻭﻣﺎﻭﺭﺍﻳﻪ ﺍﺣﺪ ..
ﻫﻮﺓ ﺳﻜﺖ ﻭﻃﻠﻊ ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻗﻔﻠﺘﻬﺔ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻠﻜﺎﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺳﻤﺮ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻭﻳﺒﺠﻮﻥ ﻛﺎﻡ ﻣﺮﺗﻀﻰ ﺣﻀﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻳﻤﺴﺪ ﻋﻠﻴﻪ ..
: ﻻ ﺍﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎﻣﻪ ﻟﻤﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﺭﺍﺡ ﺍﺿﺮﺑﻪ ﻭﻛﺴﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﺿﺮﺑﺞ ﺑﻴﻬﺔ ...
ﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﺩﻓﻨﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺖ ﻳﺮﻋﺪ ﻭﻋﻔﺘﻨﻪ ﺑﻬﻠﺬﻝ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺳﻤﺮ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﻩ ﺍﺧﻮﻫﺔ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻣﺪﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ...
: ﺗﻌﺎﻱ ﻣﺎﻣﻪ ﺗﻌﺎﻱ ...
ﺍﺟﺘﻲ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﺸﻪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺑﺒﻄﻲﺀ ﻭﻛﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﺗﺠﻲ ﻫﻨﺎﺀ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻴﻬﻢ ﻫﻤﻪ ﻳﺤﺮﺿﻮﻫﺔ ﺣﺘﻪ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻣﻔﺘﺤﺘﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﺑﻞ 3 ﺑﻠﻴﻞ ﻛﻤﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻓﻠﻮﺱ ﺭﻋﺪ ﺍﻟﻤﻈﻤﻮﻣﻪ ﺩﺣﺴﺘﻬﻦ ﺑﻠﺠﻨﻄﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻬﺪﻭﻡ ﻭﻟﻔﻴﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺠﻬﺎﻝ ﻛﻌﺪﺗﻬﻢ ...
: ﺑﺎﻋﻮﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺮﻭﺡ ﺍﻟﺒﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪﻛﻢ ﻣﻄﻠﻌﻮﻥ ﺻﻮﺕ ﻣﻦ ﻧﻨﺰﻝ ﺍﻭﻙ ..
ﻫﺰﻭ ﺭﻭﺳﻬﻢ ﻛﻤﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻭﺷﻠﺖ ﺍﻟﺠﻨﻄﻪ ﻛﺪﺗﻬﻢ ﻭﻧﺰﻟﻨﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﻤﺸﻮﻥ ﻭﻳﺎﻱ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻭﺳﻤﺮ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ..
: ﻣﺎﻣﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﺧﻞ ﻧﻜﻌﺪ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻭﺭﻳﺪ ﻣﻲ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻨﺎ ﻣﻨﺎ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﺳﻮﺍﻕ ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻼﺳﻮﺍﻕ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻠﻬﺔ ﺑﺴﻜﺖ ﻫﻴﻪ ﻭﻣﺮﺗﻀﻰ ﻭﺑﻄﻠﻴﻦ ﻣﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺩﻙ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻫﻨﺎﺀ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻬﺔ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺗﺎﻳﻬﺔ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﺭﺩ ﺩﻙ ﺟﻬﺎﺯﻱ ﺑﺎﻭﻋﺪ ﺭﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻣﺎﻋﺮﻓﻪ ﺭﺩﻳﺖ ...
: ﺳﻠﻤﻰ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﻨﺞ ...
: ﻋﻮﻓﻨﻲ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺧﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﻃﺮﻳﻘﻲ ...
: ﺍﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﺍﺿﻠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ...
: ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻳﺮﺟﻊ ﺭﻋﺪ ...
: ﻭﺍﺫﺍ ﺭﻋﺪ ﻣﻴﺖ ﺷﺴﻮﻳﻦ ﺷﻮﻥ ﺣﺘﻌﻴﺸﻴﻦ ﻭﻧﺘﻲ ﺑﺮﻛﺒﺘﺞ ﺍﺭﺑﻊ ﺟﻬﺎﻝ ...
: ﺭﺏ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻘﻨﻲ ﻣﺤﻴﻌﻮﻓﻨﻲ ....
: ﺯﻳﻦ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻋﻨﻮﺍﻧﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﻭﻳﻦ ﺣﺘﻪ ﺍﺟﻲ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﺍﻋﺮﻓﻪ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺧﻔﺖ ﺍﻛﻠﻪ ﻭﻳﻴﺠﻲ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻣﻨﻲ ..
: ﻣﻌﻠﻴﻚ ﺑﻴﻪ ﺭﻭﺡ ﺣﻴﺮ ﺑﻤﺮﺗﻚ ﻭﺑﻨﻚ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﻲ ﺩﺳﻮﻱ ﻫﻨﺎﺀ ﺍﺗﺤﺒﻚ ...
: ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺪﺍﺳﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺬ ﻋﻨﻮﺍﻧﺞ ﺣﺘﻪ ﺃﻣﻦ ﻋﻠﻴﺞ ...
: ﺍﺣﻠﻒ ﺑﺎﻟﻘﺮﺃﻥ ﻣﺘﺎﺧﺬ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻣﻨﻲ ..
: ﻭﺣﻖ ﺍﻟﻘﺮﺃﻥ ﻣﺎﺍﺧﺬ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ..
: ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺑﻴﺎ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ...
: ﺳﺎﺋﻠﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻤﺞ ..
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻩ ﺳﺎﺋﻠﺘﻬﺔ ﻭﻧﻄﺘﻨﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ..
: ﺑﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻝ ....... ...
: ﻻ ﺗﺘﺤﺮﻛﻴﻦ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻳﺞ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻳﻤﻲ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺍﻛﺒﺎﻟﻨﻪ ......
√√√√√√√√√ ﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ √√√√√√√√√√