# ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ _ ﻭ _ ﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ
# ﺑﻘﻠﻢ _ ﻣﻬﺎ _ ﺍﻟﻤﻨﺪﻻﻭﻱ
# ﺑﺎﺭﺕ _ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ
…………………
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﻨﺒﻪ ﻛﻤﺖ ﺩﻛﻴﺘﻪ ﻭﺣﻀﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺭﺣﺖ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ﻟﻠﺴﻮﻙ ﻭﺗﺴﻮﻛﺖ ﻏﺮﺍﺽ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﻣﻨﺎﻙ ﻓﺘﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻞ ﺍﻟﺒﺴﺖ ﻧﻮﻡ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺗﺨﻴﻠﻬﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻴﺔ ﺑﻴﻀﻪ ﻭﻫﺬﺓ ﺍﺳﻮﺩ ﻳﻄﻠﻊ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻓﺪﺷﻲ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻭﺫﻛﺮﺕ ﻻﺯﻡ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻪ ﺟﺒﻪ ﻻﻥ ﺟﺎﻳﺒﻴﻬﺔ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﺑﻬﺪﻭﻡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻭ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺷﺎﻝ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻠﻬﺔ ﺟﺒﻪ ﻭﺷﺎﻝ ﺍﺟﺔ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻋﺪﻟﺖ ﺍﻟﻤﺴﻮﺍﻙ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﺴﻴﺖ ﺑﻠﻜﻨﺘﻮﺭ ﻭﻋﻼﻛﺖ ﺍﻟﺠﺒﻪ ﻧﺴﻴﺘﻬﺔ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﻠﺖ ﻟﻤﻦ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﺟﻴﺒﻬﺔ ﻋﺪﻟﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻻﻥ ﺟﺎﻥ ﻫﻮﺳﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻞ 11 ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﺭﻭﺡ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﺮﻛﺰ ﺍﻧﻄﻴﺖ ﺭﺷﻮﻩ ﻟﻠﺸﺮﻃﻴﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﺟﻴﺒﻬﺔ ﺍﺣﺎﺟﻴﻬﺔ ﻭﺻﺪﻙ ﺟﺎﺑﺘﻬﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺔ ﻭﺍﺗﻔﻘﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺷﺨﺼﻴﺘﻬﺔ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻗﻮﻳﻪ ﻛﻤﺖ ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻟﺸﻜﻮﻩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺧﺬﺗﻬﺔ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﻃﺒﺒﺘﻪ ﻭﻛﺘﻠﻬﺔ ﻫﺴﺔ ﺍﺟﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﺠﺖ ﺷﻲ ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻣﺎﻫﻴﺔ ﺭﺣﺖ ﺍﻻﻭﻝ ﻏﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﺔ ﺍﻟﺠﺒﻪ ﻛﺘﻠﻬﺔ ﻟﺒﺴﻴﻬﻦ ﻭﺗﻌﺎﻱ ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﻃﻠﻬﺖ ﻛﺘﻠﻪ ﻟﻠﺸﻴﺦ .
: ﺍﺷﻜﺪ ﻋﻤﺮ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ .
20: ﺳﻨﻪ .
: ﺍﻫﻠﻬﺔ ﻭﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﺸﻬﻮﺩ ﻭﻳﻦ .
: ﺍﻫﻠﻬﺔ ﻣﻴﺘﻴﻦ ﻭﺍﻟﺸﻬﻮﺩ ﻫﺴﺔ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﻳﻘﻲ .
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺳﻜﺖ ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻤﺒﺎﻳﻞ ﻭﺧﺎﺑﺮﺕ ﺻﺪﻗﺎﻧﻲ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻳﻴﺠﻮﻥ ﺍﺟﻮﻱ ﻭﻛﻤﻠﻦ ﺍﻻﺟﺮﺍﺋﺎﺕ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﺭﺍﺳﻦ ﻛﺎﻣﺖ .
: ﻳﻠﻪ ﻛﻮﻡ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﻬﻠﻲ .
: ﻟﻴﺶ ﻫﻠﻜﺪ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﻪ ﺍﺗﻠﺤﻜﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ .
ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻣﺮﺩﺕ ﺍﻭﺩﻳﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺧﺬ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﻬﺔ ﻳﻠﻪ ﺍﻭﺩﻳﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺗﻘﺮﺑﻠﻬﺔ ﻭﻫﻴﺔ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﻭﺭﺓ ﻟﺰﻛﺖ ﺑﻠﺤﺎﻳﻂ ﺣﺼﺮﺗﻬﺔ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﺍﺷﺘﻤﻴﺖ ﺭﻛﺒﺘﻪ ﺭﻳﺤﺘﻬﺔ ﺧﺪﺭﺗﻨﻲ ﻭﺧﺮﺕ ﻣﻦ ﺭﻛﺒﺘﻬﺔ ﺍﺟﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺑﺲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺔ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻃﺒﻮﻝ ﺑﺴﺘﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺔ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻣﻌﻔﺘﻬﺔ ﺍﻟﻪ ﻟﺤﺎﺟﺘﻲ ﻟﻠﻬﻮﺓ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺔ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﺴﻴﺖ ﺍﻟﺠﺒﺘﻬﺔ ﻟﺰﻣﺘﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺔ ﻭﺟﺮﻳﺘﻬﺔ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻃﻠﺖ ﺍﻟﺴﻴﺖ ﻭﻛﺘﻠﻬﺔ ﻟﺒﺴﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺗﻠﺒﺴﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻫﺔ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺜﻼﺟﻪ ﻭﺍﻟﺜﻠﺞ ﻭﺭﻛﻼﺻﺎﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﺠﻨﻦ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻟﺰﻙ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺔ ﻛﻠﺸﻲ ﺍﻣﺒﻴﻦ ﻣﻨﻪ ﻛﺼﻴﺮ ﺣﻴﻞ ﺻﺎﻋﺪ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺮﻛﺒﻪ ﺑﻬﻮﺍﻱ ﺻﻮﻓﺮﺕ ﻭﻛﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻮﻳﺘﻪ ﺣﺘﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺭﻩ ﺍﻭﻭﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺴﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺬﺗﻬﺔ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻛﻌﺪﺗﻬﺔ ﺑﺤﻀﻨﻲ .
ﻛﺘﻠﻬﺔ ﺻﺒﻲ ﺍﻛﻼﺻﻴﻦ .
: ﺍﻟﻤﻦ ﺍﻟﻜﻼﺹ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .
: ﺍﻟﺞ .
: ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺷﺮﺏ .
ﺍﺗﻌﺠﺒﺖ ﻣﺸﺎﻳﻒ ﻫﻴﺞ ﺍﺑﻨﻴﻪ ﺍﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﺑﺪ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﺑﻠﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺮﻭﺱ ﻣﻨﻪ ﻭﻫﻴﺔ ﻣﻤﺠﺮﺑﺘﻬﺔ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺣﺘﻪ ﺗﺸﺮﺏ ﻻﻥ ﻣﺎﺭﻳﺪﻫﺔ ﺍﺗﺤﺲ ﺑﻞ ﺃﻟﻢ ﻣﻦ ﺍﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻛﻼﺹ ﻛﺎﻣﻞ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﺗﻘﺮﺑﻠﻬﺔ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺻﻴﻄﺮ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﺫﻳﻬﺔ ﻻﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﻣﺤﺮﻭﻡ ﻭﺷﺎﻑ ﻟﻤﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﺲ ﻓﺠﺎﺋﻪ ﺍﻧﻜﻄﻊ ﺻﻮﺗﻬﺔ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ ﻛﻤﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ ﻏﺮﻛﺎﻥ ﺩﻡ ﺭﺍﺳﻦ ﺭﺣﺖ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﻳﻘﻲ .
: ﺍﻟﻮ
: ﺳﻌﺪ ﺟﻴﺐ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﺗﻌﺮﻓﻬﺔ ﺍﺑﺴﺮﻋﻪ ﻟﻠﺸﻘﻪ .
: ﺧﻴﺮﻙ ﺍﺷﺴﻮﻳﺖ .
: ﻫﺴﺔ ﺍﻧﺘﻪ ﺟﻴﺒﻬﺔ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻚ .
: ﺟﺎﻳﻚ ﺟﺎﻳﻚ
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻏﻄﻴﺘﻬﺔ ﺑﺠﺮﺟﻒ ﻭﺷﻠﺖ ﺍﻟﺒﻄﻞ ﻭﺍﻟﺜﻠﺞ ﻭﺍﻟﻜﻼﺻﺎﺕ ﻭﺭﺣﺖ ﺭﺟﻌﺘﻬﻦ ﻃﻠﻌﺘﻠﻲ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺗﺎﻧﻴﻬﻢ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﻭﺻﻠﻮ ﺩﺧﻠﺘﻬﺔ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ .
: ﺷﻜﻮ ﻣﻨﻮ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺷﺼﺎﻳﺮ .
: ﺍﻟﺮﺍﻗﺼﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺯﻭﺟﺘﻬﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﻴﺔ ﺑﻞ ﻏﺮﻓﻪ ﻣﺘﺨﺮﺑﻄﻪ ﻭﺟﺎﻱ ﺗﻨﺰﻑ .
: ﺧﺮﺏ ﺑﻠﻴﺴﻚ ﺍﺷﺴﻮﻳﺘﻠﻬﺔ .
: ﺷﺴﻮﻳﺘﻠﻬﺔ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﺷﻴﺴﻮﻭﻥ .
ﻫﻮﺓ ﻓﻬﻤﻬﺔ ﻭﺳﻜﺖ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﺗﻬﺰ ﺍﺑﺮﺍﺳﻬﺔ ﺻﺎﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻌﺪ ﻭﺣﺠﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﺟﻪ ﺣﺎﺟﺎﻧﻲ .
: ﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﺑﻠﺒﻨﻴﻪ ﺍﻣﻠﺨﻪ ﺍﺗﻤﻠﺦ ﻣﻦ ﺟﻮﻩ .
: ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻭﻫﺴﺔ ﺍﻧﻄﺘﻬﺔ ﻋﻼﺝ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻟﻨﺰﻳﻒ ﻻ .
: ﺍﻱ ﻭﻛﻔﺘﻪ ﻭﺭﺡ ﺗﻜﺘﺒﻠﻚ ﻋﻼﺝ ﻭﻻﺯﻡ ﻣﺘﺘﻘﺮﺑﻠﻬﺔ ﻓﺘﺮﻩ ﺧﻠﻲ ﺗﺘﻌﺎﻟﺞ .
: ﺍﻱ .
ﻛﺘﺒﺖ ﻋﻼﺝ ﺍﻟﻬﺔ ﻭﻃﻠﻌﻮ ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺷﻔﺘﻬﺔ ﺑﻌﺪﻫﺔ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻔﺘﻬﺔ ﻭﺭﺣﺖ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺩﻫﻮﻧﺎﺕ ﻟﻠﺠﺴﻢ ﺍﻭ ﺣﺒﻮﺏ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺘﻬﺔ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻻﻓﻪ ﺍﻟﺠﺮﺟﻒ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻬﺔ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺍﺧﺎﻑ ﺑﻴﻬﺔ ﺷﻲ ﺭﺣﺘﻠﻬﺔ ﺿﻠﺖ ﺗﻌﻴﻂ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﺷﻤﺮﺕ ﺍﻟﻌﻼﻛﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻻﺩﻭﻳﻪ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﻭﻋﻄﺖ ﺑﻴﻬﺔ ﺍﺩﻛﻮﻡ ﺗﺴﺒﺢ ﻭﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﺪﻭﻩ ﻫﻴﺔ ﺧﺎﻓﺖ ﻣﻦ ﻋﻄﺖ ﻋﻠﻴﻬﺔ ﺭﺍﺳﻦ ﻛﺎﻣﺖ ﺩﺗﻤﺸﻲ ﺟﺎﻥ ﺗﻮﻛﻒ .
ﻛﻠﺘﻠﻲ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﺍﻟﺒﺴﻬﻦ .
: ﻫﺴﺔ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﻃﺒﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻫﺴﺔ .
ﻫﻴﺔ ﻃﺒﺖ ﺗﺴﺒﺢ ﻭﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻬﺔ ﺍﻫﺪﻭﻡ .
••••••••♥••••••••
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺩﺗﻮﻛﻒ ﺍﻟﻨﺰﻳﻒ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ ﻛﺎﻣﺖ .
ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ : ﺭﺍﺡ ﺍﻛﺘﺒﻠﺞ ﻋﻼﺝ ﻭﺩﻫﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﺠﺴﻤﺞ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻻﺯﻡ ﻣﺘﻨﺎﻣﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻄﻴﺒﻴﻦ .
ﻫﺰﻳﺘﻠﻬﺔ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻘﺒﻮﻝ ﻭﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻏﻤﻀﺖ ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻲ ﺣﻴﺪﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﺧﻞ ﻭﻃﻠﻊ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻃﺒﻜﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﻛﻮﻡ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﺍﻣﻜﺴﺮ ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻣﻨﻄﻘﻲ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻗﻮﻳﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻀﺮ ﻏﺮﻛﺎﻧﻪ ﺩﻡ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﺑﺎﻭﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻠﻤﺮﺍﻳﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﺍﻣﻄﻜﻊ ﺍﺯﺭﻙ ﻣﺎﻝ ﻋﺾ ﻭﻣﺺ ﺣﺘﻪ ﺍﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻣﺴﺎﻟﻤﻪ ﻣﻨﺔ ﺍﻣﻮﺭﻣﻪ ﻭﺯﺭﻛﻪ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﻣﻨﻀﺮﻱ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻭﺍﻫﻠﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺴﺎﺋﻠﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﺳﻨﻴﻨﻲ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﻛﻤﺖ ﺻﻴﺤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻏﻠﻄﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﻴﺮ ﺷﻲ ﺳﻜﺘﻨﻲ ﺑﻌﻴﻄﺘﻪ ﺷﻤﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻻﺩﻭﻳﻪ ﻭﻛﻠﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺳﺒﺤﻲ ﻭﺧﺬﻱ ﻋﻼﺟﺞ ﻛﻤﺖ ﻭﺗﻘﺪﻣﺖ ﻛﻮﻩ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺓ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﺫﻛﺮﺕ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﻣﺠﺎﻳﺒﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺟﻪ ﻛﻤﻠﺖ ﻟﻔﻴﺖ ﺍﻟﺨﺎﻭﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﺿﻞ ﺍﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﻋﻼﻟﻴﻚ ﻋﻠﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻓﺘﺤﺘﻬﻦ ﻟﻜﻴﺖ ﺑﻴﻬﻦ ﺍﻫﺪﻭﻡ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻗﻴﺴﻬﻦ ﻋﻠﻰ ﻗﻴﺎﺳﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻠﻮﺯ ﻟﻮ ﺩﻟﻌﺘﻬﺔ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻟﻮ ﺍﻟﻤﺠﺎﻣﻪ ﺿﻴﻜﻪ ﻟﻮ ﺗﻚ ﺟﺘﻒ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻟﺒﺴﺖ ﺍﺗﺮﺍﻛﺴﻮﺩ ﺍﺑﻠﻮﺯﻩ ﺟﺘﻔﻪ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻟﻮﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺑﻨﺼﻪ ﻣﺮﺳﻮﻡ ﺩﺏ ﻭﻣﺠﺎﻣﺘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻭﺟﺘﻔﺖ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎﺗﻲ ﻫﻮﺓ ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺗﻚ ﺣﺎﺟﺐ
ﻛﺘﻠﻪ : ﻳﻠﻪ ﻛﻮﻡ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻟﻬﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ .
: ﺍﻱ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻟﺒﺴﻲ ﺍﻟﺠﺒﻪ ﻭﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ .
: ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﻟﺒﺲ ﺟﺒﻪ ﺍﻭ ﺷﺎﻝ ﻫﺬﻧﻲ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﺍﻣﻨﺎﺳﺒﺎﺕ ﻣﻤﺘﻌﻮﺩﻩ ﺍﻟﺒﺴﻬﻦ .
: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺳﺖ ﺳﻠﻤﻰ ﻣﺎﻃﻮﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺘﻲ ﺍﺗﻠﺒﺴﻴﻬﻦ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺮﺩﺗﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺍﺑﻘﻲ ﺑﻠﺒﻴﺖ ﻟﺘﻌﺒﻴﻨﻲ .
: ﺍﻭﻭﻑ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺍﻟﺒﺴﻬﻦ .
ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺘﻌﻮﺩﻩ ﺍﻟﺒﺲ ﺟﺒﻪ ﺍﻭ ﺷﺎﻝ ﻻﻥ ﻋﺎﺩﻱ ﻋﺪﻧﻪ ﺍﻟﺒﺲ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﺑﻠﻮﺯ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺷﺎﻝ ﻣﺘﻔﺘﺤﻪ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺘﻠﻪ ﻫﻮﺓ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﻮ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﻴﺠﻮﻩ ﻭﺷﺎﻝ ﺍﻟﺴﻮﻳﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻪ ﺍﻟﻴﻤﻲ ﻭﻫﻮﺓ ﻳﺴﻮﻕ ﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﻨﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺟﺎﻱ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ .
ﻛﻠﻲ : ﺑﻠﻴﻞ ﺍﺟﻲ ﺍﺧﺬﺝ ﻭﻫﺎﺝ ﺫﻧﻲ ﺍﻧﻄﻴﻬﻦ ﺍﻻﺑﻮﺝ ﺣﺘﻪ ﻳﺴﺪ ﺣﻠﻜﻪ .
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﻳﻤﻪ ﺻﻔﻄﻪ ﺍﻓﻠﻮﺱ ﻭﺧﻼﻫﻦ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ .
ﻛﺘﻠﻪ : ﻫﺬﻥ ﺷﻨﻮ .
: ﻫﺬﻥ ﻣﺎﻝ ﺍﺗﻔﺎﻗﻨﻪ ﺷﻨﻮ ﻧﺴﻴﺘﻲ .
: ﻻﺗﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻢ ﺍﻫﻠﻲ .
: ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﻫﻴﺞ ﺣﺠﻲ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﺗﻲ .
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﻠﻌﺘﻠﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﻟﻤﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﺣﻀﻨﺘﻬﺔ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﺔ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﻣﻲ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺿﻠﺖ ﺍﺗﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺔ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺳﺆﺍﻝ ﻋﻦ ﺍﻻﺣﻮﺍﻝ .
ﺳﺎﺋﻠﺘﻨﻲ : ﻳﻤﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺠﻦ .
: ﺍﻟﻨﻘﻴﺐ ﺍﻟﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻭﺷﺘﻜﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺮﻁ ﻣﻴﺘﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻪ ﻳﺰﻭﺟﻨﻲ ﻛﻢ ﺷﻬﺮ ﻭﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺒﻠﺖ .
: ﻋﺰﻩ ﺍﺻﺨﺎﻡ ﺍﻟﺼﺨﻤﺞ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻘﺒﻠﻴﻦ ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻜﺞ ﻭﻳﻦ ﺍﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺣﺴﺒﺎﻟﺞ ﺍﺑﻮﺝ ﺣﻴﻔﺘﺢ ﺑﻴﺘﻪ ﺍﻟﺞ ﻭﺍﻟﺞ ﻣﻦ ﺭﺣﺘﻲ ﺍﻟﺤﺪ ﻫﺴﺔ ﺍﻳﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﺘﺞ ﺍﻳﺮﻳﺪﻫﺔ ﺍﺗﺒﻄﻞ ﺣﺘﻪ ﺗﺸﺘﻐﻞ ﻓﻮﻛﺎﻫﺔ ﺗﺘﻄﻠﻜﻴﻦ ﻭﺗﺠﻴﻦ .
: ﻫﻬﻬﻪ ﻳﻤﻪ ﺣﺴﺒﺖ ﺍﺣﺴﺎﺏ ﻫﻠﺸﻐﻠﻪ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺣﻴﻔﻜﺮ ﺍﻳﺸﻐﻞ ﺍﺧﺘﻲ ﻓﻬﺎﺝ ﻫﺎﻱ ﺛﻼﺛﻤﻴﺔ ﺍﻧﻄﻴﻬﺔ ﺍﻻﺑﻮﻳﻪ ﻭﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺟﻲ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻓﻠﻮﺱ ﺑﺲ ﻟﺘﺨﻠﻲ ﻳﺸﻐﻞ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻭ ﻳﺒﻄﻠﻬﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ .
: ﻋﺰﻩ ﻳﻤﻪ ﻫﺬﻧﻲ ﺍﻣﻨﻴﻦ ﺟﺒﺘﻴﻬﻦ .
: ﻳﻮﻡ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﻴﺒﻬﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻧﻄﺎﻧﻴﺎﻫﻦ .
:
ﺧﻮﺵ ﻳﻤﻪ ﻳﻴﺠﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻭﻧﻄﻴﻬﻴﺎ ﻳﻤﻪ ﺍﻛﺴﺒﻲ ﺍﻟﺰﻭﺟﺞ ﺣﺘﻪ ﺍﻳﺴﻮﻱ ﺯﻭﺍﺟﻜﻢ ﻋﻠﻨﻲ ﻟﺘﺨﻠﻲ ﻳﻄﻠﻜﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻃﻠﻜﺘﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻭﺧﻮﺍﻧﺞ ﻳﻠﻌﺒﻮﻥ ﺑﻴﺞ ﻟﻌﺐ .
: ﻳﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ .
ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﺔ ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻟﻤﻴﺖ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﻣﻨﻬﺔ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻦ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺑﺎﻭﻉ ﺑﻠﺴﻜﻒ ﻭﻓﻜﺮ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﺫﻛﺮﺕ ﻗﺒﻞ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺍﺷﺼﺎﺭ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﻋﺪ ﺍﺳﺘﺤﻴﺖ ﺣﺘﻪ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻲ ﻭﺧﻨﻜﺖ ﻭﺟﻲ ﺑﻠﻤﺨﺪﻩ ﺍﺷﻮﻳﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﻋﺪﻝ ﻫﻮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﻒ ﻳﻌﻴﻂ ﻭﻳﺤﺠﻲ .
: ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻠﻤﻨﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﻞ ﻛﺮﺳﻲ ﻟﻮ ﻣﻴﺖ ﻫﻴﺠﻲ ﻣﺤﺎﺳﺒﺘﻠﻲ ﺍﻱ ﺍﺣﺴﺎﺏ .
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻞ ﺑﺮﻭﺩ ﻭﺣﺠﻴﺖ : ﺟﺎﻥ ﺍﺟﻴﺖ ﻭﺳﺎﺋﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻤﻦ ﺍﻧﺴﺠﻨﺖ ﻣﺤﺪ ﺍﺟﻪ ﺳﺌﻞ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺪﻳﻪ ﺍﺟﻪ ﺍﻧﺘﺸﻠﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺬﺍﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﻬﺔ ﺑﺴﺒﺒﻚ ﺍﻧﺘﻪ ﻭﺧﻮﺗﻲ ﺭﻭﺡ ﻟﺘﺨﺎﻑ ﻣﺠﺎﻱ ﺍﻛﻞ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻚ ﺧﻠﻴﺖ ﺛﻼﺛﻤﻴﺔ ﺑﻴﺪ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﻭﺡ ﺍﺧﺬﻫﻦ ﻭﺳﻜﺖ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﻌﺪ .
: ﻟﺞ ﺍﺣﺘﺮﻣﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﺍﻟﻜﺪﺍﻣﺞ ﺍﺑﻮﺝ ﻣﻮ ﺍﻟﻜﻮﺍﻭﻳﺪ ﺍﻟﻲ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﻢ .
: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺗﻬﻲ ﺑﻬﻲ ﺯﻳﻦ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺩﻃﻠﻊ ﻋﺎﺩ ﺭﺍﺳﻲ ﺟﺎﻱ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻙ .
ﻋﺎﻓﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﺻﻠﻦ ﺑﺲ ﺟﺒﺘﻠﻪ ﺳﻴﺮﺕ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻫﺪﺓ ﺿﻠﻴﺖ ﻛﻞ ﻭﻛﺘﻲ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻓﻜﺮ ﺑﻜﻼﻡ ﺍﻣﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻛﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﺘﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﻬﻨﺎ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺤﺪ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﻞ 9 ﺍﺟﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺘﻲ .
: ﻟﺞ ﺭﺟﻠﺞ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﻙ .
: ﻭﻧﺘﻲ ﺍﻣﻨﻴﻦ ﺷﻔﺘﻲ .
: ﻟﺞ ﺫﺍﻛﻮﻩ ﺍﺟﻪ ﺟﺎﻱ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺑﺎﺑﻪ ﻭﺧﻮﺍﻧﺞ .
: ﺍﻱ ﺩﻳﻠﻪ ﻃﻠﻌﻲ ﻋﺎﺩ .
: ﺍﻱ ﺩﻛﻮﻣﻲ ﺣﻀﺮﻱ ﻧﻔﺴﺞ ﺩﺯﻧﻲ ﻛﺎﻝ ﺧﻠﻲ ﺍﺗﺤﻀﺮ ﻧﻔﺴﻬﺔ .
: ﺍﻱ ﻛﺎﻳﻤﻪ .
ﻛﻤﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻭﺷﻠﺖ ﺍﻟﻌﻼﻟﻴﻚ ﻣﺎﻝ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﻲ ﻭﺧﺘﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻮﺟﻪ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺍﻭ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻫﻤﺔ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺭﻋﺪ ﺍﺧﺬ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﻌﻼﻟﻴﻚ ﻭﺧﻼﻫﻦ ﺑﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻟﻴﻮﺭﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺟﻌﻨﻨﻪ ﻟﻠﺸﻘﻪ ﻃﺒﻴﺖ ﻧﺰﻋﺖ ﺍﻟﺠﺒﻪ ﻭﺍﻟﺸﺎﻝ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻌﻼﻟﻴﻚ ﻭﻃﺒﻴﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺻﻔﻄﻬﻦ ﺑﻠﻜﻨﺘﻮﺭ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺳﻴﺘﺎﺕ ﻣﺎﻝ ﻧﻮﻡ ﺟﺎﻳﺐ ﺍﺷﻜﺪ ﻫﻮﺓ ﺟﺎﻥ ﺑﻠﻐﺮﻓﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺩﻳﻨﺰﻉ ﺣﺬﺍﺋﻪ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻋﻠﻴﻪ .
ﺟﺎﻥ ﻳﻜﻠﻲ : ﺷﻜﻮ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ .
: ﺳﻼﻣﺘﻚ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ .
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺳﻔﻂ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ .
ﻛﺎﻝ : ﺍﻱ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺟﺎﻥ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﻫﻠﺞ ﺍﻟﺞ .
: ﺍﻣﻤﻤﻢ ﻭﻫﺬﺓ ﺍﻟﺸﻲ ﻳﻬﻤﻚ .
: ﻃﺒﻌﻦ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺮﺗﻲ ﻣﺮﺗﻲ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻲ .
: ﻋﺎﺩﻱ ﺟﺎﻥ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻬﻢ .
: ﻣﺎﻛﻤﻠﺘﻲ ﻋﺎﺩ .
: ﻻ ﺑﻌﺪﻧﻲ .
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﻔﻂ ﺑﻠﻬﺪﻭﻡ ﻭﻫﻮﺓ ﻛﺎﻋﺪ ﻳﺘﺎﻧﻴﻨﻲ ﻛﻤﻠﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺷﺮﺑﺖ ﻣﻲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﺟﺎﻥ ﺍﻳﻌﻴﻂ .
: ﺣﺘﻨﺎﻣﻴﻦ ﻫﻴﺞ .
: ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻟﻌﺪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺍﻧﺎﻡ .
: ﻭﺍﻟﻬﺪﻭﻡ ﺍﻟﻲ ﺗﺎﺭﺳﻠﺞ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﺑﻴﻬﻦ ﺍﻟﻤﻦ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ .
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﻃﻠﻌﺘﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻮﻧﻪ ﻭﺭﺩﻱ ﺍﻛﻠﻮﺵ ﺟﺎﻱ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺣﺘﻪ ﺍﺑﺪﻝ ﺟﺎﻥ ﻳﺤﺠﻲ .
: ﻣﺎﺍﺗﺒﺪﻟﻴﻦ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﺴﺘﺤﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺒﻞ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺷﻔﺖ ﻛﻠﺸﻲ .
ﻛﻤﺖ ﺍﺗﺄﻓﺌﻒ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻛﺒﺎﻟﻪ ﻧﺰﻋﺖ ﺍﻫﺪﻭﻣﻲ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﺭﺣﺖ ﻧﻤﺖ ﻣﻦ ﺻﻔﺤﺘﻲ ﺍﺟﻪ ﻳﻤﻲ ﻭﺣﻀﻨﻲ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﻭﺧﺮﻩ .
: ﺍﺷﺸﺶ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﻮﻱ .
ﻋﻔﺘﻪ ﺣﺎﺿﻨﻲ ﻭﻧﻤﺖ ﺑﺲ ﻣﺎﻃﻮﻟﻪ ﺣﺎﺿﻨﻲ ﻻﺯﻡ ﻳﺸﻢ ﺑﺮﻛﺒﺘﻲ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ .
•♪•♪•♪•♪•♪•♪•♪•♪•♪•♪•♪•