عِـيد مِـيلاد. ³

5.1K 292 196
                                    

𝐄𝐍𝐉𝐎𝐘🍼
______________

"تفضل هذهِ الهَدية التي طَلبتها لصدِيقك اللطيف وأيضاً سأحضّر كعكة لتحتفلواْ بِعيدِ مولدهِ"

"شكراً نونا، حقاً حقاً شكراً لكِ"

"لا بأس لم أفعل شَيئاً ايها الطفل" نبستْ مُبعثرة شعر بيومقيو بلطف ثم ذهبت لِتكمل عَملها.

ذهب الأثنان ليخبئا الهدية ثم ليلعبان مع تايهيون وباقي الفِتية.

[بعد إن أصبح مُنتصف الليل]

ذَهبت العامِلة لتوقظ كاي وبيومقيو ليجهزا لعِيد ميلاد تايهيون.

ذهبا معها إلى المطبخ ليضعوا الشموع في الكعكة ثم أمسك بيومقيو بِقالبِ الكَعكة وذهب إلى الغرفة بعد إخباره لِـ كاي بإيقاظ تايهيون.

"بحقك كاي!، ان الساعةُ الأن الثانية عشر ليلاً ماذا تُريدان مِني!"

"تايوو، أنظر لِـمن يَقف في الباب" أخبر كاي تايهيون بذلك ليعـم بّعدها صِراخه بكلِ الغُرفة، هو لم يَتوقع إن أحداً سيتذكر عيد مولده.

لكنهما تذكراه وليس فقط تذكراه وإنما جلبا له كعكة وهدايا!.

هطلت دُموعهِ على وَجنتيه، دُموع فَـرح لِإن أحداً تَذكرَ عِيدِ ميلادهِ وَدُموع الحُزنِ عِندما  تَذكر كَيفَ إن أُمهُ كَانت لا تَتذكّر عِيدِ ميلادهِ.

إحتضنهم بِقوة دافناً رَأسهِ بِـحضنِ بيومقـيو بَاكياً بِشدة، حَاول بِيومقـيو تَهدِأتهُ لكنهُ آبى الهُدوء، أراد إن يُخرج ما بِداخلهِ من حُزنٍ وَفَرحٍ وَقهرٍ وَسعادةٍ.

كَانَ يُريد إن يرتاح من ذَلكَ العُبء الذي يؤلمهُ بأقربِ فُرصه وها قَـد سُنِحت لَهُ الفُرصة وَلنّ يُضيعها.

مَرت رُبعِ ساعةٍ وما زالَ تايهيون مُحتضناً بيومقـيو دافناً رأسه بِحضنه لكنهُ هَدأ قليلاً لذا أبعده بيومقـيو عن حضنهِ ليكملوا عيد ميلاده.

"آههه لا أعلم ماذا أقول لَكم يا رِفاق، أنا حقاً حقاً شاكراً لَكم وَسعيد جداً،أود إن أقول لَكم إنني أُحبِكم جداً جداً،أرجوكم لا تتركوني" نَبس بِكلماته مِن بَينِ دُموعهِ.

"أولاً لا شُكر بَيننا، ثانياً نَحن أيضاً نُحبك تايو، ثالثاً لم ولن نتركك يا فتى، هيا أرِني أجمل إبتسامة لَديك هيا هيا"

"ما أجمل هذهِ الإبتسامة، والأن تمنى أُمنية هيوني"

"أُريدُ إن أقول أُمنيتي بِصوتٍ عالٍ"

𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن