𝙚𝙣𝙟𝙤𝙮🐰💗.
—————————مَـرَّ إِسبـوعٍ عَـلىٰ حَالِهُمـا، يَتجاهَـلانِ بَعضَهُما البَعض بِـإستمرار؛ لَكِـنَ تَجاهِـلِهُما لِبَعضِهِـما لَم يَخلـو مِن إستـراقِ النظَـر وَتَأمُلِ بَعضِهُما مِن دُونِ عِلـمِ الآخَـر.
بِيومُـقيو بَـدأ يُحاول كُرهِ تايهيـون وَإخراجِهِ مِن قَلبِـهِ؛وَ رُبمـا قَـد نَجحَ بِنسبـةِ عَشـرة بِالمِـئة مِن قَلبِهِ بِكُرهِ تايهيـون عَـن طَريقِ تَجاهِلهِ.
لَكِـن التِسعُـونَ بِالمِئـة المُتَبَقِيـة لا زَالَت تُطالِبُ بِـحُبِهِ وَ تُريـدهُ بِشـدةٍ؛ غَيـر راغِبةً بِـتَجاهُلِـهِ.
أَمـا تايهيـون؟ فَهُـو الآخر مُتعـذِبٌ أكثر؛ فَهُـو يُحِـبُّ بيومِقيو أكثر مِن نَفسِـهِ وَعِنـدَما رَأىٰ تَجاهِـل بِيومِقيو لَهُ،تَحطَـمَ قَلبِـهِ لِأشلاءِ.
لَـم يَنـم وَلا لِيـلَةٍ مِـن دُونِ بُكائـِهِ المُستَمِـرِ عَلَىٰ وِسادَتِهِ اَلَتِـي شَهِدت عَلَىٰ دُمُوعِهِ كُلِها وَلِكُلِ الأَسبـابِ.
مَـر أُسبـُوعٍ إخـر مِـن تَجاهُل بِيومِقيو لِتايهيـون؛ بِيومِقيـو أصبَـحَ يَتجَاهَلُ تايِهيـون أكثر فَأكثـر لَكِنـهُ لا يَزالَ يُحبُهِ كَثيراً.. فَقَط تَـبَـا لِـ كَرَامَـتِهِ الَتي أجبَـرَتهُ عَلىٰ تَجَـاهُلِهُ.
تَـايِهيِـون يَتَعَـذَبَ أكثَـر فَأكثَـر بِسَببِ تَجَـاهِـلُ بِيـومِقيـو لَهُ، لِـذا تـايهيـون قَـرَرَ إن يَعتَذِرُ مِـن بِيـومِقيـو وَيُكمِل إعترافِهِ؛ آمِـلاً بِإنَّ بِيـومِقيـو مـازَالَ يُحِبُّهُ.
"كَـايـوو"
"مَـاذا هِيـونق؟"
"أَوَلاً وَقَبلِ كُـل شَيءٍ، هَـل أخبرتُكَ بِمـا حَدَثَ ذَلِكَ اليَـومِ عِندَما أَخبَرَني بِيـومِقيـو بِإنَهُ يُريـدُ مُقابَلَتي فِي المَقهـىٰ؟"
"مـم، كَلَا فَعِنـدما سَألتَـكَ قَلتَ لِي بإنك لا تَـود الحَديث عَـما حَـدَثَ؛ وبِيـومِقيـو قَالَ لِيَ المِثل"
أخذَ تـايِهيـون نَفَسـاً عَمِيقَـاً ثُـمَ أَردَفَ "عِنـدَما وَصَلتُ إلىٰ المَقهـىٰ لَقَـد كَـانَ يَنتظرني، عِندَها إعتَـرَفَ لِي بِـإنَهُ يُحُبُنـي وَمُنـذ فَتـرَةٍ طَويلـةٍ إيضـاً ؛بَـعدَها طَبَـع قُبـلَةً عَلىٰ شِفتـاي لَكِنَني.. لَكِنَني كَالأَحمـق بَقِيتُ سَاكِتـاً دُونِ إنّ أنبَسَ بِحرفٍ؛ هُـو ضَنَ بِإنَني قَـد رَفَضتَـهُ بِسَبَبِ سُكوتي فَـبَدَأ يَلُـومَ نَفسـهِ عَلَىٰ حُبِـهِ لِي ثم عَضَ عَلَىٰ شفتاي مُجـدداً لِيذهـب تاركـاً إيـاي مَصدُومـاً وَأَنـا كَـالأَحمَق لم ألـحَقَ بِهِ أَو شَيئـاً مِـن هَـذا القَبِيـل بَـل إنهُـرت بِمُفـرَدِي فِي ذَلِكَ المَقهـىٰ" أَردَفَ بِـخِيبَـةٍ مُطـأطِئـاً بِرَأسِـهِ.
أنت تقرأ
𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆
Ficção Adolescente[ طِفلٍ قَد تَخلى عنهُ والداه إنتهى بِهِ المَطاف في المَيتم] علاقة مثليين. توب:بيومقيـوو. بوتوم:تايهيون. بدأت ٦/يناير/٢٠٢٠ الأثنين انتهت ١٨/ يُونِيو/٢٠٢٠ الخَمِيس أجزاءٍ شُبهِ قَصيرة. جميع الحُقوق تَعود لي كَـ كاتب.