الـجِـنَـازَة..¹⁵

2K 109 218
                                    

𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲🖤💔.
——————

"لَقد تُوفِي آثر مَرضٍ وُراثِي في الدَم؛ أعتذر لخسارتكم" اردف الطبيب ثُم غادر المَكان بهدوء تاركاً إياهم ينهارون ويبكون بمفردهم.

تَقوى سُوبِين وَذهب لِيُكمل إجراءات نَقل الجِثة لكُوريا هُناك حِيث سَيدفنونها.

فِي اليَوم التَالي وبَعد لَيلٍ مَليئ بالبُكاءِ والإنهيارات الكَثيرة؛ تَجهزوا جَميعهم للرجوع إلى كُوريا.

دُموع تايهيون لَم تَجُف، فِي كُل مرةٍ يُحاول بِها يونجون إن يُهدئه يُعاود البُكاء مُجدداً.

"ه..هيونق كَان مِن المُفترض الأن أنا وَهُو نَائِمان بِأحضانِ بَعض... يُوقِظني بِهمساته الجمِيلة، بلمساته على جسدي؛ أستيقظ لكي أملئ عيناي بِه، لا أستيقظ لكي أفتقد وُجوده بِجانِبي" قال والدموع تجري على خديه المُحمران مِن كثرة البُكاء.

"إهدأ تيني، إهدأ صغيري" طبطب يونجون على ظهره لكي يهدأ قليلاً لكن تايهيون لم يستطيع إن يهدأ.

"هيونق، ارجوك إهدأ قَليلاً إنت تُؤلم قَلبِي أكثر" اردف كاي وهو يحوط وجه تايهيون بِيديه ويمسح دموعه ليهدأ.

"إنت تَعلم بأنه لو رآكَ هكذا سَوف يَزعل كَثيراً" اردف كاي مُجدداً وهو يضُم تايهيون بِحضنه وأكمل "لِذا أرجوك هِيونق مِن أجله لا تَبكي"

لا يَستطيع ذِكر إسمه خاصةً أمام تايهيون ذلك سَيؤلم قَلبه أكثر ويَجعله يَنهار مُجدداً ومُجدداً.

هدأ تايهيون قَليلا وتَوقف عن البُكاء لذا ساعَدهُ كَاي بِتغيير ثِيابه لِكي يَرجعُون لِـ كُوريا.

أعطاه بِنطالٍ أسود وقَميصٍ أسود إيضاً وتركه بالغرفة ليبدل ثِيابه؛ عِدة دَقائق وَصلت لنِصفِ ساعة ولَم يَخرج تايهيون مما جَعل كاي يَقلق علِيه ودَخل لِيتفقده.

دَخل الغُرفة وَوجده غَير ثِيابه ويتكور على نَفسه نائِماً في السَرير، نَظر لَهُ قَليلاً وتأمل ملامحهِ بِحزن.

تَايهيون لَم يَستحق ما حَدث لَهُ، لَقد عانَىٰ كَثيراً ولَم يَستطع إكمال فَرحته مَع بيومقيو وهذا أكثر ما كسره وجعله يَحزن كَثيراً؛ هز رأسه بأسى وأقترب من تايهيون ليُوقظه.

"هيونق، إستيقظ هيا لقد تأخرنا" بِهدوء اردف لهُ وهو يَنده كِتفهِ بِخفة لكِي يَستيقظ.

"تيني هيونق، هِيا! إستيقظ هيونقِي" نَدههُ مُجدداً ومُجدداً حَتى استيقظ تايهيـون.

𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن