بِأحضانِ بَعض. ⁹

4.3K 213 267
                                    

𝐞𝐧𝐣𝐨𝐲🖤.
————————

إبتعدا عن بعضهما وذهب تايهيون الى الصالة بعدما جهز العصير، ثم بقيوا يتحدثون بمرحٍ عن مواضيع كثيرة.

حلّ الليل بالفعل لذا أستأذنت سوجين لكي تذهب ،ودعوها قبل إن تذهب وأخبروها إن تزورهم ثانيةً وهي بِالطَبع لن تُمانِع، ذهب بعدها كُلٍّ منهم إلى النوم.





[الساعة الثانية بعد منتصف الليل]

ثلاث طرقات بخفة على باب الغرفة كفيلة بجعل بيومقيو صاحب النوم الخفيف يستيقظ، أستغرب هو فمن منهما سيأتي له بهذها الوقت، توقع إن كاي قد واجه كابوساً مخيفاً والان هو يريد النوم بجانِبه؟.

إستقام من سريره وإتجه إلى الباب ليفتحه، وسع عينيه بخفة عندما ظهرت هِيئة تايهيون النعِسة وهو يَحمِل دُبٍ لطيف بيديه.

"ممم.. هيونق لَم أستطِع النوم" قال بلطف ناظراً إليهِ بنظراتِهِ البريئة بِيعِينانِ مُتورِمة قَليلاً.

"وَاجَهتَ كابُوساً مُجَدداً هِيونِي؟" قَالَ بِشكٍ لـ تايهيـون الوَاقِف أمامِه.

"مم.. رُبَمـا؟"

"هَذا يَعني لَقد رَاودك كابُوساً، أدخل لـ تَنام بِجانِبي"هُو يَعرف عِندما يَقول تَايهيون 'رُبما' يعني نَعم لذا جعلهُ ينام بِجانِبه.

رَمى تايهيون بِنفسهِ على سريرِ بيومِقيو الذي إتىٰ بجانِبه ليكمل نَومه فَمازال يشعر بالنِعاس.

بِيومقيو جَرّ تَايهيون مِن خصره ليحضتنه من الخَلف وَيناما، لَكِن لـ تايهيون رأيٍ أخر.

"بِيو، لَقد راوَدني كابُوساً مُريعاً بِحق" أردف تايهيون لِلأخر الذي كاد إن يُغادر أرضِ الواقِع ذاهباً لعالَمِ الأحلام.

"ما.. ماهُو هِيوني؟" بِنعاسٍ أردف بيومقيو للذي في حُضنه.

" كُنا أنا وَأنت فِي حَديقةً عامة نَتناول المُثلجات وّمعنا طِفلاً صغيراً يشبهني بالضبط، فَجأة آتى شَخصانِ مُلثمانِ إختطفانا أنا والفَتى الصَغير وَذهبا وَأنت لم تُبدي رَدة فِعل تُذكر بَعدها إستيقظت بِخوفٍ، هِيونق أنا خائف مِن هَذا الكَابوس بِحق فَرُبما يَتحقق ويأخذني أحداً مِنك، هِيونق أنا مُتعلق بِكَ كثيراً لا أُريد غَيرك فِي الدُنيا" سَردّ تايهيون حِلمه أو كابُوسه إن أصح القَول لـ بيومقيو الذي شَد بـ عِناقه على تايهيون وكأنما بِفعلته هَذه يَخبره بِأنه سَيكون بِخير مَعه ولن يَمسه سوءٍ.

"لا تَخف هِيوني، أنا سأحميك مِن كُل شيء قَد يُؤذيك ويؤلمك، وَأنّ كُنت أنا مَن أذاك" أردف بخفة ثُم طبع عِدة قُبل على فَروة شَعر الأصغر.

𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن