𝐞𝐧𝐣𝐨𝐲🌙.
———————مَرت عِدة إيام بِذات الرُوتين، يذهبون للعمل صَباحاً، يرجعون ظهراً، يتناولون الطعام، يشاهدون فيلماً أو يَلعبون بَعضِ الالعاب المِسلية، ينامان بيومقيو وتايهيون بأحضانِ بعضهما بينما كاي ينام مُحتضناً دُبهِ الصَغير.
"قيو هيونق.." أردف هيونينق بلطف لبيومقيو الذي يجلس في الصالة وبِحضنهِ تايهيون يشاهدان مُسلسلاً ما.
"همم، ماذا نينق؟" رد عليه بعدما أبعد ناظريه عن التلفاز ووجهها نحوه.
"بِما إن يومِ غد إجازة، ما رأيكما بأن نذهب في نُزهة؟" تسائل بلطف وعمل الإيقو ليزيد من نسبة موافقتهما.
"اووومممووو لطيففف، أجل أجل بيومي وافق لأن سأموت من الملل" إنتحب تايهيون لي بداية كلامه بينما تذمر في نهايته ليوافق بيومقيو بأستسلام.
"لا بأس لنذهب، لكن إين ومتى؟" وافق بيومقيو لكن سأله عن المكان والزمان.
"ممم، هناك حديقة قريبة من هنا؟ ونذهب بعد الإفطار ونعود عصراً؟" أخبره بنبرة تميل للسؤال أكثر من التأكيد.
"وقت جيد والمكان كذلك"رد عليه بيومقيو وكاد إن يرجع إهتمامه على التلفاز لكن أرقفه تساؤل هيونينق.
"ممم، هل يمكنني أحضار صديقةً لي؟ وإيضاً هل يمكنك أخبار سوبين هيونق ويونجون هيونق بالقدوم لكي تكون نزهة عائلية لطيفة"
"وااهههه، صديقة صديقة، أم صديقة كالتي في بالي نينق؟" تايهيون أردف بنبرة لعوبة لذلك الذي صرخ بخجل.
"تييننييي!! مجرد صديقة عاديةة!!" صرخ بها بخجل.
"تحمست جداً لرؤيتها!" أردف تايهيون مجدداً لهُ بينما قرص خاصرة هيونينق بخفة ليجعله يضحك ويخجل بنفس الوقت.
قرص ودغدغة المتبادلة وصوت ضحكاتهم الممزوجة بصرخاتهم السعيدة ملئت أرجاء البيت، توقفا بعد مدة يلهثان بقوة طالبين للهواء بينما يرسلان نظرات ضاحكة لبعضهما.
"أجل هيونق لم تقل، هل يمكنني؟" أردف هيونينق لبيومقيو الذي ينظر لتايهيون والأبتسامة تشق ثغره لسعادة الأصغر.
"أجل لا بأس بذلك، وسأخبر يونبين إيضاً لكي يأتيا كما طلبت"
"رائع،شكراً هيونقق" صرخ عائِداً لغرفته يجهز ماذا يرتدي وماذا يأخذ وبالتأكيد لم ينسى إخبار صديقته بالقدوم.
مَرَّ باقي اليوم بسعادة وهم يجهزون ما سيأخذون ويرتدون غداً، تجمعوا في الصالة بعد العشاء ليشاهدون فيلم رُعب بطلبٍ من تايهيون.
أنت تقرأ
𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆
Novela Juvenil[ طِفلٍ قَد تَخلى عنهُ والداه إنتهى بِهِ المَطاف في المَيتم] علاقة مثليين. توب:بيومقيـوو. بوتوم:تايهيون. بدأت ٦/يناير/٢٠٢٠ الأثنين انتهت ١٨/ يُونِيو/٢٠٢٠ الخَمِيس أجزاءٍ شُبهِ قَصيرة. جميع الحُقوق تَعود لي كَـ كاتب.