𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲🖤
____________بَعد أربعة أسابِيع من مُحادَثتهم تِلك، ها هُم جَمِيعاً في المطار ينتظرون موعد طائرتهم.
تايهيون يَضع رأسه علىٰ فِخذايّ بيومقيو ويتبادلان الهمسات والقُبل، كاي ويونا يدردشون وبينهم يَضعان الصغيرة، يونجون وسوبين أختفيا معاً فجأة.
بالنِسبة للبقية، وأعني سوجين وزَوجِها ووالدا يونا والتوأم جونغ، وبعض الاصدقاء القريبين منهم فحسب يجلسون بالقرب منهم.
"هـيـونـي"
"عِيناه"
"هل أنت متحمس لزفافنا؟"
"بـالطبع، أشعر بأن قلبي سيخرج من مكانه من شدة حماسي وتوتري" رد عليه تايهيون واطبق شفتيها بلطف.
"أتعلم ما هو اكثر شيء اتوق لَه؟" نظر بيومقيو داخِل مُقلتيّ تايهيون العَميقة.
"ايييههه ايها المنحرف" بخجل اردف وهو يضرب صدر الأكبر.
"تَفكيرك مُنحرف لا دَخل لِي" ضحك على شكل تايهيون الخجل ثم اكمل "كُنت أتّوق لرؤيتك بِتلك البدلةِ السَوداء تِلك؛ وأجل هيوني هل سَتصبغ شَعرك أم تبقِيه هكذا؟"
"سأصبغه باللون البني الفاتح، سوجين نونا مدحته لي بأنه مع لون بشرتي سيكون رائع"
"أظن بأني سأبقيه بالأشقر إنه حِـلوٌ عَليّ ولقد إعتدت نَفسي بِه" أردف بيومقيو مقبلاً أرنبة تايهيون.
تَبادلا أطراف الحَدِيث والغَزل والكَلامِ المَعسول حَتى سَمِعوا نِداء الطائِرة خاصَتَهُم.
"هِيونقِيي، إين سُوبين ويُونجون؟ سَتقلع الطائِرة وهُما لَم يأتِيا بَعد!" أردف كاي مُخاطباً بيومقيو الذي يتصل على يُونجون وربما قد أحرق هاتفه بالإتصالات.
بَينما يونجون وسُوبين فِي دّورةِ المِياه مُنشغلان بُوضع العَلامات على جَسدا بعضهما ومُداعَبة بَعضهما وتبادل القُبل غِير مُنتبهان لهاتِف يونجون الذي يَرن.
"أممم، آهه هيون..مم.. هيونقيي ه..هاتِفك.. إنهُ امم.. ير..ن يَرن" أردف سوبين بتقطع وخُمول ليونجون الذي مازال يَطبع القُبل على رقبته.
"حَسناً سأرد عَلِيه" أردف وهو يبعد وجهه قليلاً عن سوبين وإنتشل هاتِفه من جَيبه وقرأ إسم المُتصل.
"إنه بيومقـيو، سأجيب عَليه وأنت رَتب شعرك الفوضوي اللطيف وأغلق أزرار قَميصك" قَبّلْهُ على شفتِيه قُبلة لٍطيفة ثُم خرج ليجيب بيومقيو.
أنت تقرأ
𝐌𝐎𝐎𝐍 𝐂𝐇𝐈𝐋𝐃||𝐓.𝐆
Roman pour Adolescents[ طِفلٍ قَد تَخلى عنهُ والداه إنتهى بِهِ المَطاف في المَيتم] علاقة مثليين. توب:بيومقيـوو. بوتوم:تايهيون. بدأت ٦/يناير/٢٠٢٠ الأثنين انتهت ١٨/ يُونِيو/٢٠٢٠ الخَمِيس أجزاءٍ شُبهِ قَصيرة. جميع الحُقوق تَعود لي كَـ كاتب.